تحميل لعبة جاتا الشهيرة Grand Theft Auto Vice City Stories للكمبيوتر تنزيل مباشر

grand theft auto vice city stories تحميل, grand theft auto vice city stories download for pc, grand theft auto vice city stories pc, grand theft auto vice city stories download, تحميل جتا, تحميل جاتا, تحميلة لعبة جتا, تحميل لعبه جاتا
تحميل لعبة جاتا Gta vice city


تحميل اللعبة الشهيرة Grand Theft Auto Vice City Stories للكمبيوتر برابط مباشر

تعتبر لعبه جاتا أو جراند ثفت أوتو هي واحدة من أكثر العاب الأكشن الشعبية متعة في عالم أجهزة الكمبيوتر لنظام ويندوز و PlayStation، حيث نشأ الكثير منا في عشق جميع العاب GTA والبحث عنها.


ألعاب جاتا الرائعة طورتها Rockstar، وهي شركة بريطانية متخصصة في تطوير ألعاب الفيديو بشكل عام، ولكن أحد أهم أعمالها في هذا المجال هو لعبة GTA، وبدأت الشركة في تطوير النسخة الأولى من لعبة جراند ثفت أوتو في عام 1997، واصلت الشركة تطوير اصدارات اللعبة حتى تم إصدار النسخة الأخير من لعبة GTA في عام 2021، أي أن شركة Rockstar ظلت تطور اللعبة لأكثر من 24 عامًا، وحتى الآن لم تعلن الشركة أنها لن تنتج إصدارات جديدة من ألعاب جاتا، مما يعني أن اللعبة ستزال مستمرة معنا لسنوات أخرى قادمة.


قصة لعبة جاتا

القصة بدأت في سنة 1986 في مدينة Vice city. تومي فيرسيتي رجل يعمل عند أحد رجال المافيا Sonny Forelli. وقد خرج حديثا من السجن بعد ارتكابه لأحد السطوات على إحدى المصارف. اقرأ أيضا: تنزيل لعبة الإثارة والمطاردات GTA San Andreas للكمبيوتر مجانا.


لإعادة الوضع كما كان لعائلة sonny (أي أنهم كانوا أثرياء وبعد فترة أصبحوا بحاجة إلى النقود) أرسل هذا الأخير Tommy لإيصال بعض الأدوية لنائب والي المدينة برفقة Ken Rosenberg. اقرأ أيضا: تحميل لعبة جاتا في 5 GTA V للكمبيوتر.


حضر هذان الشخصان للتبادل مع مع أحد الرسل الذي أرسلهم ذلك النائب وإذا بإطلاق للنار من طرف مجموعة من الرجال الغامضين فيسفر عن مقتل أحد الأعضاء الذين شاركوا في هذا التبادل وهو Victor Vance ورجلين آخرين. ولحسن الحظ أن Tommy وKen نجيا من هذه العملية وفرا عبر سيارة عائدين إلى Liberty city. اقرأ أيضا: تحميل لعبة جاتا grand theft auto iv للكمبيوتر.


صور من اللعبة

grand theft auto vice city stories تحميل, grand theft auto vice city stories download for pc, grand theft auto vice city stories pc, grand theft auto vice city stories download, تحميل جتا, تحميل جاتا, تحميلة لعبة جتا, تحميل لعبه جاتا

متطلبات التشغيل

OS: Windows 98/98SE/ME/2000/XP

CPU: Pentium 4 @ 1.2 GHz processor

RAM: 256 MB

Hard Drive: 2 GB available space

Video Card: 64 MB

DirectX: 9.0c


تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City Stories للكمبيوتر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-