القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل النسخة الأخيرة من برنامج كنترول النقل الأزهري الجديد 2020 لجميع المراحل التعليمية

رابط تحميل برنامج كنترول النقل الأزهري الجديد لجميع المراحل التعليمية
تحميل برنامج كنترول الأزهر الشريف الجديد المعدل 2020/2019م

عاجل | رابط تحميل برنامج كنترول النقل الجديد للمراحل التعليمية الثلاث الابتدائية والإعدادية والثانوية 


أعلن مركز الإعلام التعليمى بالأزهر الشريف عن إصدار برنامج كنترول النقل الأزهري الجديد لجميع المراحل التعليمية الأزهرية الابتدائية والإعدادية والثانوية، البرنامج الآن تتم مراجعته وتجربته أكثر من مرة للكشف عن أي أخطاء والعمل على تعديلها.

البرنامج الجديد نهائي، حيث تم وقف العمل بالبرنامج القديم لجميع المعاهد، وقد نبهت الإدارة المركزية للامتحانات على جميع المعاهد باستخدام البرنامج الجديد وعدم العمل بالبرنامج القديم، وسوف يتحمل المعهد والمنطقة والإدارة التعليمية المسئولية في حال العمل بالبرنامج القديم، ولن تقبل الإدارة المركزية للامتحانات النتائج بالبرنامج القديم.

كما أصدر قسم الكمبيوتر التعليمى بقطاع المعاهد الازهرية برنامج كنترول الازهر للعام 2019-2020م لجميع المعاهد الأزهرية، وقد نبه قطاع المعاهد الأزهرية بمنشور إلى كافة المعاهد بضرورة رصد نتائج الامتحانات على أسطوانة وتسليمها مع النتيجة النهائية،  كما حرص قسم الكمبيوتر التعليمي على توزيع  برنامج كنترول الازهر الرسمي الجديد والمعتمد لجميع المعاهد الأزهرية.

كما نبه قطاع المعاهد الأزهرية بمنشور إلى جميع المعاهد بأهمية وضرورة  رصد نتائج امتحانات النقل، وتسليمها ورقياً ويرفق معها تفريغ تلك النتائج على أسطوانة مدمجة CD بنتائج النقل بعد اعتمادها، وتقوم الإدارة التعليمية بتسليم نسخة النتائج مع الأسطوانة لإدارة الامتحانات .

متطلبات برنامج كنترول الازهر الجديد


يحتاج البرنامج لبعض الإضافات المهمة بعد تثبيته على الكمبيوتر، وقد لا يعمل على الجهاز بدونها.

برنامج كنترول الازهر الجديد يحتاج لبرنامج accsess أحد باقات ميكروسوفت؛ حيث أن البرنامج يقوم بعمل قاعدة بيانات access محمية، وبالتالي لن يعمل في حال عدم توفر باقة ميكروسوفت إصدار 2010.

طريقة العمل على البرنامج


بعد تحميل المجلد فك الضغط عنه بكلمة السر 123456789، ستجد ملف الأكسيس الخاص بالبرنامج، وملف الإكسيل الخاص ببيانات الطلاب، وملف لشرح تعليمات البرنامج، وملف الخط الخاص بالبرنامج، ولتثبيته قم بالضغط عليه بزر الفأرة الأيمن واختيار Install يجب استخدام الخط المرفق بالبرنامج ليعمل البرنامج على الوجه الصحيح. 


عند استخدام الخط المرفق مع البرنامج، ولم يتم ضبط شكل الخط قم باتباع الخطوات التالية:
1- افتح قاعدة بيانات أكسس فارغة.
2 - قم بالدخول إلى إعدادات أكسيس واختر اللغة.
3 - اجعل اللغة الانجليزية اللغة الافتراضية للأكسيس.

عند فتح ملف الأكسيس الخاص بالبرنامج سوف يطلب منك إدخال المستخدم وكلمة السر، قم باختيار اسم المستخدم Admin، وكلمة السر 1234، يمكنك الآن استخدام البرنامج والقيام باستيراد ملف الأكسيل الخاص ببيانات الطلاب.

قم بنسخ بيانات الطلاب للاستيراد من إكسيل إلى الملف المرفق، يجب الإبقاء على الصف الأول من الملف والمكتوب باللغة الانجليزية.


شرح استخدام البرنامج اضغط هنا



للاستفسار عن البرنامج يمكنكم التواصل على رقم ٠١١١١٢٩٢٦٢٨

رابط تحميل برنامج كنترول الأزهر 2020 للنقل لجميع المراحل النسخة الأخيرة بتاريخ 4/1/2019



النسخة تشمل: طباعة الشهادات، طباعة الخمسة الأوائل، طباعة العشرة الأوائل،

تصحيح معظم الأخطاء.
تحميل برنامج كنترول الازهر الجديد 2019/2020


شاهد أيضا:

تحميل برنامج كنترول الأزهر الجديد 2020 النسخة الأخيرة الخاصة بتقييم الأبحاث لجميع المراحل التعليمية.


reaction:

تعليقات

close