القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج كنترول الأزهر الجديد 2020 النسخة الأخيرة الخاصة بتقييم الأبحاث لجميع المراحل التعليمية


أهلا ومرحبا زوار عالم المنوعات الأعزاء، موضوعنا اليوم عن تحميل برنامج كنترول النقل الازهري 2020 النسخة الأخيرة الخاصة بتقييم الأبحاث لجميع المراحل التعليمية الأزهرية، يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، دعونا الآن نستعرض معا برنامج كنترول الازهر الجديد وكيفية استخدامه.
  • بعد تحميل البرنامج، قم بفك الضغط عنه وافتح البرنامج الجديد.

  • بعد فتح البرنامج سوف يطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة السر، قم بكتابة اسم المستخدم: admin، وكلمة السر الافتراضية: 1234، وسيتم فتح البرنامج ويمكنك الآن البدء في استخدام البرنامج بكل سهولة.


كيفية استخدام برنامج كنترول الأزهر الخاص بتقييم الأبحاث


  • بعد فتح البرنامج سوف تظهر لك واجهة البرنامج على الشكل التالي:

تنزيل برنامج كنترول الازهر للابحاث

  • في البداية توجه إلى قائمة "أعمال أخرى"، واختر منها "استخدام البرنامج لأول مرة"، ثم اضغط موافق للتأكيد.
  • من خلال القائمة السابقة اختر "استيراد البيانات"، ثم قم بتحديد مكان ملف البرنامج الخاص بالفصل الدراسي الأول من خلال النقر على النقاط الثلاثة على اليسار، بعدها اضغط على "استيراد بيانات الفصل الدراسي الأول"، سيطلب منك البرنامج إعادة إدخال بيانات المعهد، يجب عليك إدخال البيانات حتى يعمل البرنامج بشكل صحيح دون حدوث أي مشاكل أو أخطاء.
  • بعد تسجيل البيانات الخاصة بالمعهد وأعضاء الكنترول نعود إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج، ونضغط على "الفصل الدراسي الثاني"، نذهب بعدها إلى قائمة "الأعمال الرئيسية" ونختار من القائمة "تجهيز أعمال الفصل الدراسي الثاني".
  • الآن تمت عملية استيراد جميع بيانات الفصل الدراسي الأول وتهيئة البرنامج للفصل الدراسي الثاني، كل ما عليك الآن القيام به هو الدخول على "تسجيل الأبحاث" قم باختيار المرحلة، والصف المراد عرضه، سوف تظهر لك قائمة بأسماء الطلاب على هذا الشكل التالي:
برنامج كنترول الازهر الجديد 2020

  • يمكنك تحديد الطلاب الذين تخلفوا عن تقديم البحث وعندها ستظهر لك خانة الطالب باللون الأحمر، أو يمكنك اختيار الطلاب الذين لم تقبل أبحاثهم وعندها ستظهر لك خانة الطالب باللون الأصفر.
  • بعد الانتهاء من تحديد الطلاب المتخلفين أو الذين لم تقبل أبحاثهم قم بالعودة إلى القائمة السابقة واختر "ما يلزم طبعه" اختر المرحلة والصف المراد عرض بياناته واختر ما تشاء من الإحصائيات أو الكشوف المختلفة مثل كشوف من قدموا الأبحاث أو تخلفوا عنها، أو طباعة النتيجة النهائية، مع العلم بأن الطالب الذي قام بتقديم البحث يحصل على الدرجة النهائية في الفصل الدراسي الثاني.


شرح استخدام برنامج كنترول الأزهر الجديد (تقييم الأبحاث)


ملاحظة: عند القيام بتحديثات جديدة للبرنامج سيتم إعادة تحميلها على نفس روابط التحميل

تحميل برنامج الكنترول الأزهري الجديد لتقييم الأبحاث النسخة 1.2 من هنا


تحميل برنامج كنترول الازهر الجديد لتقييم الأبحاث النسخة 1.3 بتاريخ 19/6/2020 من هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع