القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

بالفيديو| تحضير مشروبات "ديتوكس" للتخسيس وإنقاص الوزن بسرعة

طرق تحضير مشروبات ديتوكس للتخسيس


هناك العديد من المشروبات الصباحية التي لها دور حيوي ومؤثر على صحة الجسم بصورة عامة، والتي تساعدك على تطهير الجسم من أي مواد ضارة به وتخليص الجسم من السموم، من أهم هذه المشروبات "الديتوكس" التي لها تعمل على تنقية البشرة بشكل فعال جدا، وتعطي الحيوية اللازمة للشعر، بالإضافة إلى دورها الكبير في عملية التخسيس وإنقاص الوزن، إليك طرق تحضير بعض مشروبات الديتوكس الرائعة.


أولا: ديتوكس الليمون والنعناع


لتحضير هذا المشروب نحتاج ليمونة كبيرة وبعض شرائح الخيار مع أوراق من النعناع الأخضر الطازج، في البداية نقوم بتقطيع الليمون إلى شرائح ونضعها في إناء به ماء ونضيف إليه بقية المكونات، نحفظها طوال الليل في الثلاجة ونشرب منها صباحا.

ثانيا: ديتوكس الفراولة


هذا المشروب مكون من كوب واحد من قطع الفراولة، وكوبين من قطع البطيخ، وورقتين من الروز الماري الطازج، مع قليل من الملح الخشن، نقوم بتحضيره عن طريق وضع جميع المكونات في إناء كبير ونضيف إليه الماء، ونتركه في الثلاجة 4 ساعات، ونتناول منه كوبين خلال اليوم، حيث أنه يمد الجسم بالفيتامينات اللازمة والتي يحتاجها الجسم، كما ينقي الجسم من السموم.

ثالثا: ديتوكس الخضار والفاكهة


هذا المشروب يعتبر من أفضل المشروبات التي تساعد الجسم على حرق كميات كبيرة من الدهون، ويتكون من: 
تفاحة، ثمرتين من الكيوي، عصير ليمونة واحدة، ملعقة عسل، ساق كرفس، قليل من أوراق السبانخ، كمية قليلة من الثلج المجروش، يتم خلط تلك المكونات في الخلاط الكهربائي، ويتم تناوله مرتين في الأسبوع.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع