آخر الأخبار

طريقة التحكم في الكمبيوتر عن بعد من خلال هاتفك الأندرويد

التحكم في الكمبيوتر بالموبايل,التحكم في الكمبيوتر عن طريق الموبايل اندرويد
التحكم في الكمبيوتر من الهاتف


التحكم في الكمبيوتر عن بعد من الهاتف

هل تريد إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في منزلك عن بعد من خلال هاتفك الأندرويد، أو تريد التحكم فى فأرة ولوحة مفاتيح الحاسوب عن بعد، أوالتحكم أيضا في مشغل الموسيقى والفيديو للكمبيوتر عبر الموبايل الأندرويد؟ إن أردت ذلك تابع معنا.


أصبح الآن جهاز الأندرويد متميزا بتطبيقاته الخدمية المتنوعة الرائعة وسهولة برمجتها للقيام بالعديد من المهمات المختلفة. من خلال مقال اليوم على موقعنا عالم المنوعات سنقدم لكم تطبيق رائع يدعى "Unified Remote"، هذا التطبيق المتميز يمكنه التحكم عن بعد في حاسوبك بكل سهولة. اقرأ أيضا: طريقة تحويل الفيديو إلى صوت بدون برامج.


مزايا تطبيق "Unified Remote" للتحكم فى الحاسوب عبر الأندرويد

  • التحكم فى لوحة مفاتيح الحاسوب عن بعد عبر هاتف أندرويد.
  • التحكم فى فأرة الحاسوب عن بعد.
  • فتح وتصفح الملفات والمجلدات التى على حاسوبك.
  • تشغيل والتحكم فى مشغل الصوت والفيديو على الحاسوب.
  • إطفاء أو إعادة تشغيل الحاسوب، أو وضعه على حالة السبات، أو غلق حسابك على ويندوز أو فتحه عن بعد عبر الهاتف. اقرأ أيضا: طريقة فتح رمز pin سامسونج بدون فورمات.


تحميل برنامج التحكم في الكمبيوتر من الموبايل

1- في بداية الأمر تحتاج  إلى تحميل التطبيق المجاني Unified Remote Android من متجر جوجل بلاي من هنا، ثم قم بتثبيته على هاتفك.


2- تحتاج أيضا إلى تنزيل برنامج الخادم الخاص "Unified Remote"، ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال  الموقع الرسمي لبرنامج Official website من هنا.


3- بعد انتهاء عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تأكد من عمل التطبيق الخادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بعدها بفتح التطبيق على هاتفك الأندرويد. اقرأ أيضا: كيفية حل مشكلة عدم تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي.


4- سيقوم التطبيق بفحص الشبكة المحلية الخاصة بك، بمجرد أن يعثر عليها فإنه سوف يتيح لك التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-