آخر الأخبار

تحميل لعبة القتال الشهيرة Medal of Honor Allied Assault للكمبيوتر

تحميل لعبة القتال الشهيرة Medal of Honor Allied Assault للكمبيوتر
تحميل Medal of Honor Allied Assault للكمبيوتر


تحميل لعبة Medal of Honor Allied Assault

قم بتنزيل Medal of Honor Allied Assault، إنها لعبة القتال الأكثر شعبية لجميع عشاق تحميل ألعاب الحرب، والتي تم طرح العديد من إصداراتها. يحبها الشباب في بلدان مختلفة من العالم، وكان تنزيل لعبة ميدل أو هونر الأكثر طلبًا منذ سنوات. اقرأ أيضا: تحميل لعبة القتال الشهيرة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر.


على الرغم من إطلاق لعبة Medal of Honor عام (2012)، إلا أنها لا تزال في أذهان جميع عشاق تنزيل الألعاب الإستراتيجية وعشاق تنزيل ألعاب الكمبيوتر الحربية، حيث أن مهامها مثيرة للاهتمام وتأتي مع العديد من التحديات المثيرة للاهتمام. وهي تتميز بالقوة والإثارة في نفس الوقت. اقرأ أيضا: تتحميل لعبة الحرب الشهيرة Medal of Honor Pacific Assault للكمبيوتر مجانا.


Medal of Honor لعبة انتشرت على نطاق واسع في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث كانت من أقوى الألعاب التي انتشرت في ذلك الوقت حيث كانت تعتبر من أولى الألعاب. أحبها الكثير من الناس، وحتى الآن فإن الاندفاع للبحث عنها أو تنزيل لعبة Medal of Honor لا يتلاشى وتظل أحد أفضل ألعاب الحرب العسكرية حتى الآن. اقرأ أيضا: تحميل لعبة Medal Of Honor Allied Assault Breakthrough للكمبيوتر.


صور من اللعبة

تحميل ميدل اوف هونر
ميدل اوف هونر
Medal of Honor Allied Assault download

System Requirements

Windows Xp,7,Vista,8 

Ram: 256MB 

Cpu: 750MHz 

HDD: 1.2 GB 

Video Memory: 32 MB



تحميل Medal of Honor Allied Assault للكمبيوتر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-