آخر الأخبار

تحميل لعبة القتال الشهيرة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر

تحميل لعبة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر
تحميل لعبة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر


تحميل Medal of Honor 2010 للكمبيوتر

إليك تنزيل لعبة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر. إنها تقوم على حرب الإرهاب في أفغانستان وأماكن أخرى مختلفة.


معاينة Medal of Honor 2010

تم تطوير لعبة Medal of Honor 2010 PC Game بواسطة Danger Close Games وتم تقديمها لك بواسطة Electronic Arts. ميدل أوف هونر 2010 لعبة تقوم على الحرب على الإرهاب. اللعبة تشمل طالبان والقوات العسكرية الأمريكية. يمكنك اختيار أن تكون جزءًا من الفريق الذي تختاره. اقرأ أيضا: تحميل لعبة الحرب الشهيرة Medal of Honor Pacific Assault للكمبيوتر.


صور من اللعبة

تنزيل لعبة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر
تحميل لعبة القتال الشهيرة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر

هناك الكثير من الأسلحة والتقنيات التي تم تقديمها في لعبة Medal Of Honor 2010 PC Game. لم يتم عرض هذا مطلقًا في أي لعبة أخرى. إنها لعبة تفاعلية كاملة وستقوم أيضًا بركوب الدراجات النارية والسيارات على الطرق الوعرة. عداد هجوم العدو والفريق التعاوني يجعل هذه اللعبة كابوسًا. البطاقات في اللعبة مذهلة حقًا. اقرأ أيضا: تحميل لعبة Medal Of Honor Allied Assault Breakthrough للكمبيوتر.


المظهر حقًا واقعي جدًا وأيضًا يبدو وكأنه متاهة لا تنتهي أبدًا. والأهم من ذلك أنها لعبة استراتيجية. كل ما عليك فعله هو وضع خطة عمل ثم الهجوم. هناك أيضًا إصدار آخر من هذه اللعبة يسمى Medal of Honor Warfighter.


الرسومات والتأثيرات المرئية في اللعبة مدهشة حقًا ومهام رؤية الوضع الليلي رائعة حقًا ومدهشة. المؤثرات الصوتية في اللعبة مذهلة حقًا. أفضل ما يمكنك فعله هو سماع الصوت في المهام الليلية المتأخرة. البنادق والخرائط والفرق، كل شيء في اللعبة مذهل. اقرأ أيضا: تحميل لعبة الحروب الشهيرة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر.


مميزات لعبة Medal of Honor 2010 PC

فيما يلي الميزات الرئيسية للعبة Medal Of Honor 2010 Free Download والذي يمكنك تجربته بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك:

  1. الخرائط من أفغانستان وهي حقيقية.
  2. الرسومات والتأثيرات المرئية مذهلة.
  3. الأسلحة المقدمة مدهشة.
  4. اللعبة تفاعلية بالكامل.
  5. المواقع حقا رائعة.


متطلبات نظام التشغيل للحصول على لعبة Medal Of Honor 2010 PC

قبل أن تبدأ تنزيل Medal Of Honor 2010، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام، وهي على النحو التالي:

  • نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 و 8.1.
  • رام: 2 جيجا.
  • وحدة المعالجة المركزية: Core 2 Duo 2.0 GHz.
  • مساحة القرص الصلب: 9 جيجا بايت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-