آخر الأخبار

شاهد بالفيديو.. ظهور كائن بحري غريب على شواطئ الفلبين

ظهور مخلوق بحري غريب على شواطئ الفلبين
كائن بحري غريب على شواطئ الفلبين

ظهور كائن بحري غريب على شواطئ الفلبين.. سبحان الله!

عثر السكان المحليون في الفلبين على مخلوق بحري ضخم بشعر أبيض طويل على الشاطئ يصل طوله إلى 20 قدمًا، الأمر الذي فاجأ العلماء والباحثين الذين يعتقدون أنهم على وشك اكتشاف نوع جديد من الكائنات البحرية.


في السنوات الأخيرة تم العثور على هياكل مشابهة لنفس المخلوق المجهول على شواطئ في نفس المنطقة، لكن لم يكن واضحًا ما إذا كان هذا المخلوق مخلوقًا بحريًا أم لا. اقرأ أيضا: بالفيديو كائن بحري عجيب مقطوع الرأس يسمى "وحش الدجاج".


يقول سكان الفلبين أن هذا المخلوق بالنسبة لهم مخلوق بحري، والبعض يسميه "جلوبستر"، وأن العلماء لم يكتشفوه بعد لكن الخبراء ما زالوا غير مقتنعين بهذا الاكتشاف الجديد.


يقول بعض الخبراء أن المخلوق الموجود على الشواطئ هو جسم حيوان ضخم في إحدى مراحل تحلله، والشعر الطويل يمكن أن يكون ألياف عضلية مذابة، ويصل الجسم إلى طول 6 أمتار ولا يوجد ذيل فيعتقد أنه أكبر من ذلك، وهذا جزء منه وليس كل شيء؛ لأنه يعتقد أنه جسم حوت. اقرأ أيضا: بالفيديو.. شاهد شواطئ النجوم من أجمل مناظر الطبيعة الخلابة في العالم.


الفلبين لديها عائلة متنوعة من الحيتان مثل الحيتان الزرقاء، الحيتان الزعنفية، وغيرها من الحيتان الصغيرة مثل حيتان المنك.


لسوء الحظ فإن المخلوق محلل بشكل يصعب التعرف عليه، ومع ذلك فإن السكان المحليون مازالوا يرغبون في معرفة ماهية ذلك الكائن العجيب، فالأمر مثير للدهشة والفضول. اقرأ أيضا: كائن غريب ينفجر عندما يشعر بالخطر.. وعصفور تتغير ألوانه تلقائيا.


شاهد الفيديو


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-