القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو.. شاهد شواطئ النجوم من أجمل مناظر الطبيعة الخلابة في العالم

 

بالفيديو شاهد شواطئ النجوم من أجمل مناظر الطبيعة الخلابة في العالم
من أجمل مناظر الطبيعة الخلابة في العالم


شواطي النجوم من أجمل مناظر الطبيعة الخلابة في العالم

تُعرف جزر المالديف بكونها وجهة الأحلام ذات الامتدادات الرائعة من الرمال البيضاء التي تحدها المياه الصافية للمحيط الهندي، وهي جنة حقيقية على الأرض تخفي العديد من المفاجآت. في الواقع، هناك شواطئ تضيء في الليل مما يخلق محيطًا رائعًا من النجوم.


يفيض قاع البحر في جزر المالديف بألف من الشعاب المرجانية ذات لون واحد حيث تدور الأسماك الاستوائية، كل منها أكثر روعة من الأخرى. كما أنها موطن لمليارات من الكائنات الحية الدقيقة وأنواع مختلفة من العوالق النباتية، بما في ذلك Lingulodinium polyedrum، وهي عبارة عن عوالق نباتية ذات إضاءة حيوية. بفضل تحركات البحر، يضيء المحيط ويستقر على الشواطئ، وبالتالي يكشف عن منظر ليلي متلألئ من اللون الأزرق الكهربائي الغريب الذي يبدو وكأنه من عالم آخر.

 

اقرأ أيضا: شاهد بالفيديو خروف مولود بدون أرجل وبحالة صحية جيدة


ألهمت هذه الظاهرة الرائعة أيضًا "Ang Lee" مخرج فيلم Life of Pi، وهو فيلم مغامرات أمريكي تضيع فيه الشخصية الرئيسية في البحر ويجد نفسه في وسط محيط متلألئ. هذا المشهد الطبيعي غير العادي الذي يحمل اسم البحر المليء بالنجوم ساحر بقدر ما هو نادر.

 

في الواقع، يعتمد حدوث هذا المحيط من النجوم على العديد من العوامل مثل الطقس والمناخ في وقت معين من السنة وكمية العوالق النباتية ذات الإضاءة الحيوية الموجودة في الماء. هذه الظاهرة السريالية يمكن أن تحدث في أي من 1000 شاطئ في جزر المالديف، بشرط أن تكون الظروف مناسبة. إن أفضل وقت لمشاهدة هذا السحر يبدأ في نهاية الصيف وينتهي في نهاية العام، لكنها تختلف من جزيرة إلى أخرى.

 

اقرأ أيضا: بالفيديو كائن بحري عجيب مقطوع الرأس يسمى "وحش الدجاج"


تخيل يومًا جميلا في الشمس تستمتع بالشاطئ والمياه الدافئة للبحيرة، ثم الاستمتاع بغروب الشمس الرائع. يمكنك اختيار المشي على طول الشاطئ. وماذا سيكون رد فعل حبيبتك إذا أضاءت الرمال شاطئ البحر؟ لا شيء سيكون أكثر رومانسية من هذا المشهد المذهل.

 

ومع ذلك، عند التخطيط لعطلتك في جزر المالديف، يجب ألا تنظم كل شيء حول هذا الحدث وحده؛ نظرًا لأن الطبيعة لا يمكن التنبؤ بها، فلا يمكن ضمان أن تكون قادرًا على مراقبة هذا البحر الرائع المرصع بالنجوم.


اقرأ أيضا: شاهد بالفيديو ... أغرب الحيوانات التي لم ترها من قبل .. سبحان الله!!


نوصي بشدة أن تركز على حقيقة أن جزر المالديف لديها أجمل الشواطئ في العالم، والفنادق الفخمة كل منها أكثر روعة من الأخرى، وكون بحري استثنائي وأنشطة لا حصر لها في الهواء الطلق.

 

يجب اعتبار مراقبة البحر المرصع بالنجوم في جزر المالديف ميزة فريدة، ولكن إذا كنت من المحظوظين، فستتحول إقامتك غير العادية إلى قصة خيالية حقيقية.


شاهد الفيديو


reaction:

تعليقات