القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل برنامج واتساب على الكمبيوتر بدون برامج


واتساب WhatsApp هو برنامج مجانى تستطيع من خلاله إجراء المكالمات الصوتية والدردشة بالإضافة إلى مشاركة وإرسال الصور والرسائل ومقاطع الفيديو إلى الاصدقاء.

كما أن تطبيق واتس اب يتيح لك إرسال واستقبال المكالمات الصوتية. بالإضافة إلى أنه يتيح لك أيضا القدرة على إنشاء الجروبات من الاصدقاء والمعارف والبدء فى إجراء الدردشة.

البرنامج سهل الاستخدام وسنعرض عليكم اليوم طريقة تشغيل برنامج واتساب WhatsApp على الكمبيوتر بشكل سليم وبطريقة بسيطة دون الحاجة إلى استخدام برامج محاكاة الأندرويد.

فتح واتس اب للكمبيوتر,فتح محادثات الواتس اب على الكمبيوتر,تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج,فتح واتس اب للكمبيوتر بدون تحميل,كيف اشبك الواتس اب على الكمبيوتر,فتح واتس اب للكمبيوتر,تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج,تحميل واتس اب للكمبيوتر بدون محاكي
كيفية تشغيل برنامج واتساب WhatsApp على الكمبيوتر


كيفية تشغيل برنامج واتساب على الكمبيوتر

تكمن طريقة فتح الواتس اب على الكمبيوتر في تلك الخطوات البسيطة :

في البداية قم بالدخول إلى الموقع الرسمى للبرنامج من هنا WhatsApp for Desktop، بعد ذلك قم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر. بعد تحميل البرنامج على الكمبيوتر سيقوم البرنامج بطلب فحص الكود من خلال الهاتف المحمول كما فى الصورة التالية والمطلوب منك القيام بعملية مسح الكود.

تحميل واتس اب للكمبيوتر بدون محاكي
تحميل واتس اب للكمبيوتر بدون محاكي

بعد ذلك قم بفتح البرنامج من خلال هاتفك، وادخل على الإعدادات. بعد ذلك اضغط على واتساب ويب، سيقوم البرنامج بفتح الكاميرا.

 قم بتوجيه الكاميرا نحو شاشة الكمبيوتر، سيقوم البرنامج بمسح الكود بشكل تلقائي ونقل جميع المكالمات والمحادثات والرسائل إلى الكمبيوتر الخاص بك، وهكذا يمكنك فتح محادثات الواتس اب على الكمبيوتر.

ملاحظة: يجب أن يكون هاتفك متصلا بالإنترنت أثناء عملية نقل البيانات من الهاتف للكمبيوتر.


تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج


معلومات البرنامج

البرنامج يدعم العديد من اللغات، منها اللغة العربية. كما يعمل البرنامج على إصدارات الويندوز المختلفة مثل: Windows 10 -Windows Vista- Windows7- Windows8. البرنامج يعمل على أى هاتف يدعم نظام الأندرويد أو الايفون.

إصدار البرنامج: WhatsApp Version 2.18.255
المطور: WhatsApp
حجم البرنامج : 124.6 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى

reaction:

تعليقات