آخر الأخبار

تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر والهاتف لعمل مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية

تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر والهاتف لعمل مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية
تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر والهاتف

تنزيل فايبر للكمبيوتر والهاتف مجانا

يعتبر برنامج فايبر Viber أحد برامج التواصل الاجتماعي والمكالمات الصوتية. وهو من أشهر البرامج لتلقي وإجراء المكالمات بين أصدقائك وأفراد أسرتك؛ لأن البرنامج يوفر خدمة إجراء مكالمات صوتية إلى أي مكان في العالم بجودة ممتازة سواء كنت الاتصال من هاتفك الخلوي أو الكمبيوتر الشخصي.


البرنامج يشبه إلى حد ما خدمة Skype، والتي تتيح لك إجراء مكالمات صوتية ومقاطع فيديو، يمكنك أيضًا من خلال برنامج Viber إرسال واستقبال مراسلات نصية مجانية وارسال مقاطع فيديو إلى أصدقائك. كل ما تحتاجه هو التسجيل في برنامج Viber Express من خلال رقم الهاتف المخصص لك أو الانضمام إلى حسابك الخاص. اقرأ أيضا: تحميل برنامج زووم Zoom للكمبيوتر والأندرويد والآيفون مجانا.


برنامج Viber يتنافس مع WhatsApp الأكثر شهرة في خدمة الرسائل النصية ومقطع الفيديو، والفرق الرئيسي بين Viber والبرامج الأخرى هو القدرة على التواصل بسرعة مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك على الهاتف المحمول.


لا يقتصر البرنامج فقط على المكالمات النصية بل يشمل أيضا المكالمات الصوتية والدردشة والمراسلات القصيرة وإرسال واستقبال مقاطع الفيديو والمستندات والصور.


يمكنك إنشاء اجتماع مباشر باستخدام Viber وتضمين أكثر من 100 شخص في مكالمة فيديو، وذلك بفضل سهولة استخدام برنامج Viber. يمكنك إرسال رسائل SMS في أي وقت. اقرأ أيضا: تحميل سكايب للكمبيوتر والموبايل آخر إصدار مجانا Skype download free.


يمكنك أيضا استخدام برنامج Viber للاتصال بالخطوط الأرضية والهواتف المحمولة على الفور، لكن في هذه الحالة عليك شراء رصيد لإجراء هذه المكالمات عالية الجودة، مع خيار حذف المراسلات من جميع أعضاء مجموعات الأخبار وإرسال واستقبال الملفات بسرعة عالية ومزامنة الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب وتبادل المراسلات والمكالمات المجانية.


 من أهم مميزات برنامج فايبر

1- إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة مع الأصدقاء.
2- مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية بسرعة فائقة.
3- إنشاء مجموعات اتصال تصل إلى 200 شخص.
4- إجراء محادثات ومكالمات صوتية عالية الدقة.
5- التزامن بين الهاتف المحمول و Windows وLinux وMac.
6- برنامج فايبر يدعم الكثير من اللغات المختلفة منها العربية والإنجليزية.
7- يعمل فايبر على كافة إصدارات الويندوز مثل: ويندوز8- Vista-  Windows 10، ويندوز7.
8- يتوفر أيضا تطبيق من البرنامج خاص بهواتف الأندرويد والأيفون ويمكن تحميله مجانا. اقرأ أيضا: تنزيل برنامج ايمو ماسنجر imo messenger للمكالمات المجانية للكمبيوتر والأندرويد.

تفاصيل عن تنزيل برنامج Viber للكمبيوتر

إصدار البرنامج: Viber 9.7.5.6
تاريخ الإصدار: الإصدار الأخير
المطور: Viber Media S.à r.L.
حجم البرنامج: 102 ميجا بايت
ترخيص البرنامج: مجاني



روابط التحميل





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-