آخر الأخبار

أفضل تطبيقات مجانية للأندرويد Top free app for Android


أفضل تطبيقات مجانية للأندرويد Top app for Android free APK

نقدم لكم اليوم أفضل وأجمل تطبيقات الأندرويد التى لا يمكن الاستغناء عنها في الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد بإصداراتها المختلفة، هذه التطبيقات تعتبر من أعلى التطبيقات تقييما. ويمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني. التطبيقات متوافقة مع نظام اندرويد إصدار 2 والإصدارات الأعلى.

 

والآن نترككم مع التطبيقات:


1-Maxthon Android Web Browser

متصفح إنترنت قوي جدا وسريع بالإضافة إلى أنه آمن للاندرويد. يعتبر المتصفح من أذكى متصفحات الويب للهواتف الذكية، حيث أنه يحسن تلقائيا تصفح الإنترنت لجميع أحجام الشاشة على أي جهاز. كما أنه يجعل تصفح الويب بشكل سلس وآمن. المتصفح له شعبية واسعة فى جميع انحاء العالم وله تقييم مميز على متجر جوجل بلاي.


افضل التطبيقات
Maxthon Android Web Browser


2- تطبيق (OfficeSuite 7 (PDF & HD

افضل تطبيق مجانى للاندرويد يقوم بعرض ملفات الأوفيس والملفات بصيغة PDF على جهازك. البرنامج يدعم مجموعة واسعة من صيغ الملفات النصية والمستندات المعروفة مثلDOC, DOCX, DOCM, RTF, TXT, LOG XLS, XLSX, XLSM, CSV PPT, PPTX, PPS, PPSX, PPTM, PPSM PDF, EML, ZIP. يمكنك من خلاله عرض وتحرير ملفات الأوفيس على جهازك بسهولة وسرعة.


تطبيق (OfficeSuite 7 (PDF & HD
تطبيق (OfficeSuite 7 (PDF & HD


3- Easy Unrar, Unzip & Zip

تطبيق مجانى مميز للاندرويد والهواتف الذكية. التطبيق يعتبر رقم 1 لضغط وفك الملفات. يسمح لك بفك ضغط الملفات وضغطها بالإضافة إلى حفظها إلى الأرشيف بصيغة RAR بسهولة.


التطبيق يدعم جميع إصدارات الملفات بصيغة RAR والملفات المحمية بواسطة كلمة مرور والملفات المضغوطة متعددة الأجزاء. البرنامج يمكنك بسهولة من فك الضغط وتصفح الملفات المضغوطة من الأرشيف دون فك الضغط بالكامل. فقط تستطيع اختيار الملفات التى ترغب بتصفحها ثم استخراج مع إمكانية تشغيلها مباشرة في التطبيق دون استخدام متصفح آخر.


Easy Unrar, Unzip & Zip
Easy Unrar, Unzip & Zip


4- All-In-One Toolbox 21+ Tools

تطبيق مجانى للاندرويد يحتوى على أكثر من 21 أداة مجانية توفر لك مجموعة متكاملة لتحسين وصيانة وإدارة جميع البيانات والتطبيقات التى تجعل جهازك يعمل بأعلى سرعة وأفضل أداء. التطبيق له شعبية واسعة، وتقييم رائع على متجر جوجل بلاى. يستخدم التطبيق أكثر من 4 ملاين، بالإضافة إلى أنه يدعم 18 لغة مختلفة منها بالطبع اللغة العربية.


All-In-One Toolbox 21+ Tools
All-In-One Toolbox 21+ Tools


MX Player -5

من أفضل التطبيقات المجانية لتشغيل كافة صيغ الفيديو على جهازك الأندرويد والهواتف الذكية. التطبيق يدعم تشغيل مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو المعروفة.

 
MX Player

Calls Blacklist -6

تطبيق مجانى للاندرويد، يمكنك من عمل قائمة سوداء لمنع المكالمات والرسائل القصيرة من أى عدد من المتطفلين. التطبيق يقوم بمنع وفلترة المكالمات والرسائل الغير مرغوب فيها والسبام والبريد المزعج. يمكنك منع أي رقم من قائمة جهات الاتصال، والمكالمات والرسائل والسجلات، أو إضافة عدد من الارقام غير المرغوب فيها بشكل يدوي.


Calls Blacklist
Calls Blacklist


PicsArt - Photo Studio -7

تطبيق مجانى متميز يساعدك على التقاط وتحرير وإنشاء الصور لأجهزة الأندرويد. من أعلى التطبيقات تقيماً على متجر جوجل بلاى، وقد تم تحميله أكثر من 70 مليون تثبيت.


يمكنك من خلال البرنامج التقاط صور عالية الجودة وتحرير وتعديل الصور باحترافية من خلال مجموعة كبيرة من الأدوات والتأثيرات والخيارات المميزة لتحرير الصور منها على سبيل المثال أدوات الرسم، أدوات التلاعب بالصور، الأقنعة، الصور الفنية، الإطارات والحدود، تأثيرات النص، الرسومات، إضافة تعليقات على الصور، ضبط الالوان، التضبع، التدوير وغيرها العديد من الأداوت.


افضل التطبيقات
PicsArt - Photo Studio


WhatsApp Messenger -8

أقوى وأفضل تطبيق على الإطلاق للهواتف الذكية؛ لإجراء المكالمات الصوتية بالإضافة إلى إرسال الرسائل بشكل مجاني. البرنامج غنى عن التعريف وله شعبية كبيرة فى جميع انحاء العالم. واتساب يوفر لك وسيلة مجانية رائعة للتواصل مع أي شخص آخر فى أي مكان حول العالم.


افضل التطبيقات
WhatsApp Messenger

Video Downloader for Facebook -9

تطبيق مجانى يمكنك من خلاله مشاهدة وتحميل جميع مقاطع الفيديو على الفيس بوك. يمكنك التطبيق من مشاهدة الفيديوهات التى تم مشاركتها معك على حسابك، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بالأصدقاء. كما يمكنك تحميل أى فيديو ترغب به بنقرة واحدة.


Video Downloader for Facebook apk
Video Downloader for Facebook


10- VLC media player

لتشغيل الوسائط المتعددة والملتيميديا للأجهزة الذكية والأندرويد. البرنامج يدعم تشغيل الملفات الصوتية والفيديو بجميع الصيغ المعروفة للهواتف الذكية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-