10/10/2018

أفضل تطبيقات مجانية للأندوريد Top app for Android free APK


أفضل تطبيقات مجانية للأندوريد Top app for Android free APK


نقدم لكم أفضل وأجمل تطبيقات الأندوريد التى لا يمكن الاستغناء عنها في الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد بإصداراتها المختلفة ، وهي من أعلى التطبيقات تقييما ويمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي ، التطبيقات متوافقة مع نظام اندرويد إصدار 2 والاصدارات الأعلى.

والآن مع التطبيقات :

1-Maxthon Android Web Browser


 متصفح انترنت قوى وسريع وآمن للاندرويد يعتبر من أذكى متصفحات الويب للهواتف الذكية يحسن تلقائيا تصفح الإنترنت لجميع أحجام الشاشة على أي جهاز يجعل التطبيق تصفح الويب بشكل سلس وآمن المتصفح له شعبية واسعة فى جميع انحاء العالم وله تقييم مميز جداً على متجر جوجل .
Maxthon Android Web Browser
Maxthon Android Web Browser



2- تطبيق (OfficeSuite 7 (PDF & HD


 افضل تطبيق مجانى للاندرويد لعرض ملفات الاوفيس والملفات بصيغة PDF على جهازك يدعم البرنامج مجموعة واسعة من صيغ الملفات النصية والمستندات المعروفة مثلDOC, DOCX, DOCM, RTF, TXT, LOG XLS, XLSX, XLSM, CSV PPT, PPTX, PPS, PPSX, PPTM, PPSM PDF, EML, ZIP يمكنك من خلال البرنامج عرض وتحرير ملفات الاوفيس على جهازك بسهولة وسرعة.
تطبيق (OfficeSuite 7 (PDF & HD
تطبيق (OfficeSuite 7 (PDF & HD



3- Easy Unrar, Unzip & Zip


تطبيق مجانى مميز للاندرويد والهواتف الذكية التطبيق رقم 1 لضغط لضغط وفك الملفات يسمح لك بفك ضغط الملفات وضغطها وحفظها الى الارشيف بصيغة RAR بسهولة التطبيق يدعم جميع إصدارات الملفات بصيغة RAR والملفات المحمية بواسطة كلمة مرور والملفات المضغوطة متعددة الاجزاء البرنامج يمكنك بسهولة من فك الضغط وتصفح الملفات المضغوطة من الأرشيف دون فك الضغط بالكامل فقط تستطسع اختيار الملفات التى ترغب بتصفحها ثم إستخراج،مع امكانية تشغيلها مباشرة في التطبيق دون استخدام متصفح آخر.
Easy Unrar, Unzip & Zip
Easy Unrar, Unzip & Zip






4- All-In-One Toolbox 21+ Tools


 تطبيق مجانى للاندرويد يحتوى على اكثر من 21 إداة مجانية توفر لك مجموعة متكاملة لتحسين وصيانة وإدارة جميع العمليات والبيانات والتطبيقات التى تجعل جهازك يعمل بأفضل أداء واعلى سرعة التطبيق له شعبيه واسعة وتقييم رائع على متجر جوجل بلاى اكثر من 4 ملاين مستخدم ويدعم 18 لغة مختلفة منها اللغة العربية .
All-In-One Toolbox 21+ Tools apk


MX Player -5


 من افضل التطبيقات المجانية لتشغيل جميع صيغ الفيديو على جهازك للاندرويد والهواتف الذكية يدعم التطبيق تشغيل مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو المعروفة .
MX Player apk
MX Player

التحميل مجاناً من متجر جوجل بلاى 



Calls Blacklist -6


 تطبيق مجانى للاندرويد يمكنك من عمل قائمة سوداء لمنع المكالمات والرسائل القصيرة من اى عدد من الاشخاص تحدده يقوم التطبيق بمنع وفلترة المكالمات والرسائل الغير مرغوب فيها والسبام والبريد المزعج يمكنك إما منع أي رقم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، والمكالمات، والرسائل والسجلات، أو إضافة عدد من الارقام غير المرغوب فيها يدويا.



PicsArt - Photo Studio -7


  تطبيق مجانى مميز جداً لإلتقاط وتحرير وإنشاء الصور للأندرويد من أعلى التطبيقات تقيماً على متجر التطبيقات جوجل بلاى وتم تحميله اكثر من 70 مليون تثبيت يمكنك من خلال البرنامج التقاط صور عالية الجودة وتحرير وتعديل الصور بأحترافية من خلال مجموعة واسعة من الادوات والتأثيرات والخيارات لتحرير الصور مثل ادوات الرسم ، ادوات التلاعب بالصور ،الاقنعة، الصور الفنية ،الاطارات والحدود ، الملصقات ، تأثيرات النص ، الرسومات ، إضافة تعليقات على الصور ، ضبط الالوان، التضبع ، التدوير وغيرها الكثير من الاداوت .
التحميل مجاناً من متجر جوجل بلاى




WhatsApp Messenger -8


افضل وأفضل تطبيق على الاطلاق للهواتف الذكية لاجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل مجاناً البرنامج غنى عن التعريف وله شعبية واسعة فى جميع انحاء العالم يوفر لك وسيلة مجانية رائعة للتواصل مع اى شخص اخر فى اى مكان فى العالم .
WhatsApp Messenger
WhatsApp Messenger

التحميل مجاناً من متجر جوجل بلاى  

Video Downloader for Facebook -9


  تطبيق مجانى يمكنك من مشاهدة وتحميل جميع مقاطع الفيديو على الفيسبوك يمكنك التطبيق من مشاهدة الفيديوهات التى تم مشاركتها معك على حسابك، ومقاطع الفيديو الخاصة بالأصدقاء. - إمكانية تحميل أى فيديو ترغب به بنقرة واحدة.
Video Downloader for Facebook apk
Video Downloader for Facebook



10-  VLC media player


 لتشغيل الوسائط المتعددة والملتيميديا للاجهزة الذكية والاندرويد يدعم البرنامج تشغيل الملفات الصوتية والفيديو بجميع الصيغ المعروفة للهواتف .
VLC media player apk
VLC media player




نتمنى أن تنال المجموعة  إعجابكم ولا تنسونا من دعائكم 

0 comments

إرسال تعليق