آخر الأخبار

تحميل أقوى برامج تعديل وصناعة الفيديو للكمبيوتر مجانا سوني فيغاس Sony Vegas Pro 16

تحميل برنامج سوني فيغاس Sony Vegas Pro 16
تحميل برنامج سوني فيغاس Sony Vegas Pro 16

تنزيل برنامج سوني فيغاس Sony Vegas Pro 16 للكمبيوتر

يعتبر برنامج فيغاس برو VEGAS Pro من أفضل وأهم برامج تحرير الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو بواسطة الكمبيوتر، حيث يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بأسهل ما يمكن وتطويرها في أي وقت وبسرعة عالية.


من خلال VEGAS Pro يمكنك الحصول على صوت خاص بمقطع الفيديو، وإضافة مؤثرات بصرية والكتابة على الفيديو بأسهل طريقة ممكنة. اقرأ أيضا: تحميل برنامج تعديل الفيديو الشهير MovieCut للكمبيوتر.


صور من البرنامج

تحميل سوني فيغاس 16
تنزيل سوني فيغاس 16

يدعم Sony Vegas أيضًا إنشاء أفلام HD عالية الجودة والأفلام ثلاثية الأبعاد 3D والتنسيقات التالية: HD و2k و4K. كما يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وتسريع تشغيلها بالإضافة إلى قص أجزاء من مقطع الفيديو بأسهل ما يمكن، وإضافة ملفات صوتية، وكذلك دمج أجزاء من مقطع الفيديو وإنشاء مقطع فيديو مضمن.


يتيح لك البرنامج رسم ملفات الفيديو على DVD وتحرير الصوت إلى أقصى حد مما يوفر بيئة كاملة الإمكانيات من خلال الواجهة الأساسية للبرنامج وسهولة التطوير والتحكم الكامل في مقطع الفيديو والقدرة على تقليل الضوضاء المصاحبة للفيديوهات ومعالجة الملفات الصوتية. اقرأ أيضا: طريقة تحويل الفيديو إلى صوت بدون برامج.


وبالإضافة إلى ما سبق فإن أهم فائدة للبرنامج هي القدرة على نسخ مقاطع الفيديو على أقراص باستخدام برنامج سوني فيغاس برو.


تنزيل Vegas Pro 16.0.2

يمكنك استخدام البرنامج بالطريقة العادية، واختبار البرنامج لمدة 30 يومًا من تاريخ التثبيت على الكمبيوتر، والاستفادة من جميع مواصفات البرنامج واستخدام كافة الإمكانيات المتاحة لديك سواء ملفات الفيديو أو ملفات الصوت المخصصة لك دون أي قيود. اقرأ أيضا: تحميل برنامج جيمب gimp لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر مجانا.


بيانات عن إصدار برنامج Sony Vegas 16

إصدار البرنامج: VEGAS Pro 16.0 Build 211
المطور: Sony Creative Software Inc
حجم البرنامج: 415 ميجا بايت
لغة البرنامج: يدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل: جميع إصدارات ويندوز
Windows XP -Windows 10 - Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج: Trial



تحميل برنامج سوني فيغاس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-