آخر الأخبار

تحميل برنامج TechSmith SnagIt لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو مجانا

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو TechSmith SnagIt للكمبيوتر
برنامج تصوير الشاشة فيديو TechSmith SnagIt

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر HD

TechSmith SnagIt هو برنامج تسجيل الشاشة والتقاط الصور الشهير الذي يستخدمه المستخدمون الذين يحتاجون إلى التقاط لقطات شاشة عالية الجودة وتسجيل الفيديوهات. يتضمن SnagIt العديد من الميزات الرائعة مثل التقاط الشاشة بكل سهولة وتحرير الصور وإضافة النصوص والرسومات والأشكال والأسهم والتعليقات الصوتية والتحويل إلى ملفات PDF والمزيد.

يتوفر برنامج TechSmith SnagIt للتحميل على موقع الشركة المطورة ويدعم البرنامج أنظمة التشغيل Windows و MacOS. يمكنك تحميل البرنامج مجانًا لمدة 15 يومًا لتجربة جميع الميزات قبل الشراء، وبعد ذلك ستحتاج إلى شراء الترخيص للاستمرار في استخدامه.

يعتبر SnagIt من البرامج الأساسية للمصممين والمدربين والمدونين والمستخدمين الذين يحتاجون إلى التقاط لقطات شاشة عالية الجودة وتسجيل الفيديوهات بكل سهولة وإضافة المؤثرات والتعليقات الصوتية والتحويل إلى ملفات PDF. وبفضل واجهة المستخدم السهلة والميزات الرائعة التي يتضمنها البرنامج، فإن استخدام SnagIt يعتبر سهلاً ومريحًا للغاية.

مميزات برنامج TechSmith SnagIt

  • يمتاز برنامج TechSmith SnagIt لتسجيل الشاشة فيديو بسهولة التعامل فيمكن للمبتدئين أو المحترفين التعامل معه حيث يتم حفظ كل ما يلتقط تلقائيا إلى المكتبة الخاصة بك، ويمكنك العمل بشكل أسرع من خلال حفظ إعدادات الالتقاط مرة واحدة.
  • يمكنك ضبط إعداد ملفات تعريف لحفظ وضبط الإعدادات تلقائيا مثل: إعدادات الالتقاط، إضافة التأثيرات، أو إرسال إلى جهة محددة بعد الالتقاط. 
  • يدعم برنامج SnagIt العديد من اللغات المختلفة منها العربية والانجليزية، كما أنه يدعم كافة إصدارات الويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 وجميع الأنوية بنوعيها 32 بت و 64 بت.
  • يقوم البرنامج بتصوير الشاشة فيديو بجودة عالية HD، كما يمكن التقاط الصور بجودة عالية فائقة الوضوح تظهر كل تفاصيل الصورة وبحجم صغير.

معلومات عن تحميل برنامج TechSmith SnagIt لتصوير الشاشة فيديو

إصدار البرنامج: TechSmith Snagit 2019.0.0 Build 2339
تاريخ الاصدار: سبتمبر 2018
المطور: Techsmith
حجم البرنامج: 289 ميجا بايت
ترخيص البرنامج: تجريبى Trial


تحميل برنامج TechSmith SnagIt لتصوير الشاشة فيديو 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-