تحميل تطبيق وقار الحرم waqaar للاندرويد apk وللايفون والكمبيوتر أحدث إصدار مجانا


نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق وقار الحرم للاندرويد والآيفون اخر إصدار مجانا. التطبيق عبارة عن نظام عن بعد لتحفيظ وتعليم القرآن الكريم والأحاديث بالإضافة إلى المتون العلمية للحرم المدني في المملكة العربية السعودية. يعتبر تطبيق وقار منصة خاصة بجمعية تحفيظ القرآن بالمدينة المنورة.


تحميل تطبيق وقار الحرم
تحميل تطبيق وقار الحرم

يخدم نظام وقار الحرم إدارة الجمعية والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور لتسهيل المعاملات والاستغناء عن المعاملات الورقية. تحميل تطبيق وقار مجاني تماما، لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من هاتفك حيث أنه يأتي بمساحة صغيرة للغاية، كما أنه سهل الاستخدام لا يحتاج إلى شروحات.


تنزيل تطبيق وقار الحرم لتحفيظ القرآن الكريم عن بعد

برنامج وقار الحرم يجمع بين الطالب والمعلم من خلال الحلقات التي تعقد في المسجد النبوي، ويمكنك من خلال تحميل تطبيق وقار الحرم ما يلي:

  1. عرض درجات الطلاب.
  2. تقييم المعلم أو المحفظ للطالب.
  3. تحضير المعلم للطالب.
  4. إمكانية تسجيل الطالب في الحلقات المتوافرة من خلال الأجهزة الذكية.


كيفية التسجيل في تطبيق وقار الحرم

  • في البداية، قم بتحميل البرنامج سواء لنظام android أو iphone. أو للكمبيوتر حيث يتم ذلك بواسطة إحدى برامج محاكاة الأندرويد. لتحميل وقار الحرم، قم بالتوجه إلى روابط التحميل أسفل المقال.
  • بعد فتح التطبيق، ستجد خيارين: تسجيل دخول ومستخدم جديد، اضغط على مستخدم جديد، وأدخل البيانات الأساسية المطلوبة مثل: اسم المستخدم، وكلمة المرور، السن، رقم بطاقة الهوية، بريد إلكتروني، مكان الإقامة.
  • وأخيرا، قم بالتسجيل في الحلقة المناسبة لك.


أهمية تطبيقات حفظ وتعليم القرآن الكريم

تعتبر التطبيقات التي تهدف إلى مساعدة الأشخاص في حفظ القرآن الكريم وتعليمه وتذكيرهم به برامج مفيدة ومهمة جدا. هذه البرامج تحتوي على مجموعات متنوعة من المميزات والخيارات المختلفة، مثل ما يلي:

  • تلاوات القرآن الكريم من كبار القراء المختلفين، ليسهل الاختيار المناسب للطالب الذي يرغب في الاستماع والحفظ سواء الرجال أو النساء.
  • ترجمة القرآن الكريم إلى لغات مختلفة، ليسهل الفهم للذين لا يمتلكون خبرة في اللغة العربية.
  • تضم تذكيرات للأذكار والدعاء، ليسهل التذكير بها في المواعيد المختلفة.
  • تشتمل على أدوات لمتابعة الحفظ والتقدم في التعلم، مثل إمكانية وضع علامة للسور والأجزاء التي تم حفظها أو التي لم يتم حفظها بعد.
  • بها مجموعة متنوعة من المصادر المتعلقة بالقرآن الكريم، مثل كتب ومقالات ودروس فيديو والعديد من الأدوات المساعدة الأخرى، مثل الخط العربي المعدل والتلاوة التي تساعد التلاميذ الجدد في التعليم والحفظ.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-