تحميل لعبة stumble guys للاندرويد apk وللايفون وللكمبيوتر اخر اصدار مجانا

نحن اليوم مع تحميل لعبة stumble guys للاندرويد بنظام apk وللايفون والكمبيوتر مجانا برابط مباشر من خلال موقعنا. ستامبل جايز إحدى الألعاب التي أصدرتها Kitka Games وهي لعبة حركية بنظام اللاعبين المتعددين، حيث تنخرط في حروب تضم أكثر من 32 لاعبا، تعتمد على الركض والقفز وخروج المغلوب. هذه اللعبة المجانية ستجعلك تشارك في معارك أكشن عديدة ممتعة ضد الآخرين. هدفك الأساسي هو التغلب على العوائق التي تواجهك لتحقيق الفوز.


تحميل لعبة stumble guys
تحميل لعبة stumble guys download - stumble guys

اللعبة أحدثت ثورة كبيرة في عالم ألعاب battle royale مع الكثير من العناصر التفاعلية والخرائط المختلفة والأساليب الرائعة للغاية التي تقدم شكلًا جديدًا ومميزًا لألعاب الباتل رويال التقليدية المعروفة، لذلك نجحت في جذب الملايين حول العالم وانتشرت على نطاق واسع.


تحميل لعبة Stumble Guys: Multiplayer Royale آخر إصدار

Stumble Guys هي واحدة من أشهر وأبرز ألعاب الحروب والحركة التي تم تقديمها بشكل كرتوني مرح وممتع. مناسبة لجميع الفئات العمرية. تضم معارك وتحديات مختلفة للمنافسة في مجموعة مستويات بين اللاعبين، ليتبقى اللاعب الأخير في المجموعة وهو الفائز، من خلال مقال اليوم سنتعرف معا على كل ما يتعلق باللعبة، وستجد رابط التحميل المباشر بالأسفل لجميع أنظمة التشغيل.


تعد لعبة ستمبل جايز لعبة معركة متعددة اللاعبين، والذين تصل أعدادهم إلى 32 لاعب. يتم اللعب online عبر شبكة الإنترنت، فهى لعبة حركة بطابع التنافس.


تقدم معارك مختلفة بين اللاعبين في العديد من بيئات متنوعة. تتضمن أيضا الكثير من العقبات التي يجب على اللاعبين التغلب عليها جميعا للبقاء فيها، لكن الخرائط محدودة حتى الآن، الأمر الذي يؤدي إلى التكرار باللعبة.


لدى Stumble Guys مستويات ومراحل متعددة. تزداد الصعوبة مع تقدمك في المراحل مثل ألعاب battle royale الأخرى، يجب أن ينجح فائز واحد فقط، وهو الشخص الذي ينجو ويبقى على قيد الحياة ويصل إلى النهاية مع خروج المغلوب. إذا خسرت مرحلة، فسيتعين عليك بدء المرحلة من جديد.


شرح لعبة Stumble Guys APK اللعبة الأكثر شعبية

ستامبل قايز هي لعبة من العاب المعارك الممتعة. من خلال لعبة Stumble Guys، ستختبر متعة الجري والتغلب على جميع التحديات والعقبات التي ستواجهها في كل مرحلة. عليك التغلب على خصومك حتى تصل إلى النهاية "Finish"، والخروج منتصرا والتأهل للمرحلة التالية حتى الوصول إلى المرحلة النهائية.


تعتبر من الالعاب المشابهة للغاية للعبة Fall Guys، والتي تم إصدارها في الرابع من أغسطس عام 2020، وهي مستوحاة من برامج السباقات التلفزيونية الشهيرة، خاصة من البرنامج الياباني الشهير  Takeshi Castle "قلعة تيكاشي".


بعد تنزيل Stumble Guys game للأندرويد ستجد كل مرحلة تتكون من ثلاثة اختبارات مختلفة. كل اختبار يشتمل على الكثيرمن العقبات التي يجب عليك التغلب عليها وتخطى جولة بعد الأخرى للوصول إلى خط النهاية.


تختلف طبيعة العقبات في Stumble Guys: Multiplayer Royale لنظام Android اعتمادًا على نوع الخريطة التي ستختارها قبل اللعب. سوف ترى فئات وعقبات مختلفة مثل المنصات المتساقطة والأبواب الدوارة وكرات ضخمة محطمة والكثير من التحديات القوية والعناصر الديناميكية والعوائق والصعوبات التي عليك التغلب عليها وتجاوز الجولة بنجاح.


لعبة Stumble Guys للاندرويد تعتمد على جانب مهم اخر، وهو أن تهزم كل المنافسين وتتغلب عليهم للفوز. عليك التخلص من جميع المنافسين الذين يلعبون معك، حتى تتمكن فقط من الوصول إلى نهاية اللعبة. ستحصل على جواهر والعديد من العملات الذهبية بعد كل مباراة تفوز فيها. بإمكانك استخدام ما تحصل عليه لتحسين الشخصيات، وزيادة القدرة على التقدم بسرعة أكبر.


هل تعتبر لعبة "ستامبل جايز" جيدة؟

تعتبر Stumble Guys: Multiplayer Royale بشكل عام لعبة رائعة جدًا، تستطيع الاستمتاع بها مع أصدقائك حيث تأتي مع طريقة لعب بسيطة ومثيرة. ومع ذلك، على الرغم من أنها سهلة الفهم فإنه يصعب إتقانها. من المحتمل قضاء وقت طويل للحصول على تاج النصر، لا سيما لأولئك الذين يرغبون في الدفع للحصول على المزيد من المميزات.


كيفية التحكم في اللعبة واختيار الشخصيات

واحدة من أهم مميزات Stumble Guys APK هي الشخصيات الكرتونية، والتي تمنح جوًا من الجنون والمرح والبساطة والبهجة. ستجد أن كل شخصية لها اسم محدد يظهر فوقها. عليك أن تختار الشخصية التي ستلعب بها. يمكنك اختيار الشخصية التي تناسبك بشكل أفضل من بين العديد من الشخصيات المختلفة.


يمكن للاعبين التحكم في تغيير وتخصيص وتحسين مظهر الشخصية. ستجد الكثير من خيارات التخصيص، وستجد أيضًا أزياء وملابس مختلفة للشخصيات، بالإضافة إلى إمكانية تغيير لون بشرتك أو وجهك أو تعبيراتك أو أسلوب تحركك كما تشاء.


تختلف التحديات داخل اللعبة، لذلك ستجد الشخصية الرياضية والشخصية الأكشن القتالية، جنبًا إلى جنب مع المغامرات والمراحل المختلفة الأخرى. تستطيع تحميل لعبة stumble guys مهكرة من ميديا فاير بواسطة البحث عنها في محرك جوجل.


تم تصميم Stumble Guys بأحدث اصدار لها بتقنية ثلاثية الأبعاد ورسومات عالية الدقة وعالية الجودة (HD). الخلفيات وألوان الشخصيات زاهية وجذابة ومميزة.


أما بالنسبة لضوابط اللعب في Stumble Guys، فهي بسيطة وفقًا لطبيعة اللعب، لكن العناصر مصممة بصورة جيدة. عند تحميل لعبة Stumble Guys، ستجد لوحة التحكم الافتراضية تحتوي على زر للتحكم في الحركة وزر للقفز. تستطيع استخدام الزر، ليس فقط للقفز فوق العقبات، ولكنه سيدفعك أيضًا للأمام عند النقر عليه أثناء الطيران في الهواء.


تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر - Stumble Guys PC

يمكنك الاستمتاع بلعبة ستمبل جايز على أجهزة الكمبيوتر لنظام windos بكل سهولة لتجربة رائعة للعبة على الحاسوب الخاص بك، وذلك من خلال طريقتين:

  1. الطريقة الأولى: قم بتنزيل وتثبيت أحد محاكيات الاندرويد مثل تطبيق Memu، وتحميل ملف apk من الرابط أدناه.
  2. الطريقة الثانية: من خلال تحميل لعبة stumble guys بدون محاكي مباشرة، وستجد روابط التحميل بالأسفل.


فيديو للعبة


معلومات عن Stumble Guys: Multiplayer Royale

الفئة: Action games
المطور: شركة Kitka Games
تاريخ التحديث: 16‏/12‏/2022
الإصدار الحالي: 0.43.1
الحجم: 118.56 MB
متطلبات تشغيل اللعبة:  أندرويد 5.1+




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-