تحميل برنامج Pencil2D لصناعة الرسوم المتحركة للكمبيوتر مجانا


نحن اليوم مع تحميل برنامج Pencil2D، إنه برنامج مجاني مفتوح المصدر متاح للتحميل للكمبيوتر. يعتبر Pencil2D Animation من أفضل البرامج الرائعة جدا على الإنترنت لصناعة وعمل الرسوم المتحركة. يتيح للمستخدمين تصميم وإنشاء رسوم متحركة ثنائية الأبعاد والإنيميشنات باستخدام القلم الرصاص والأدوات الأخرى ويعمل على نظام التشغيل الويندوز.


تحميل برنامج Pencil2D Animation
Pencil2D Animation download

يستخدم Pencil2D Animation في الرسم المجسم بالقلم الرصاص، ويدعم أيضًا تصدير العمل الفني النهائي إلى ملفات مختلفة، مثل GIF ،AVI ،MP4 وPNG. يتيح للمستخدمين إنشاء الإنيميشنات في نمط الرسم التلقائي ثنائي الأبعاد، ويتيح البرنامج العديد من الأدوات الرسمية والتأثيرات لتحرير وتحسين العمل. يعتبر Pencil2D برنامجًا مناسبًا للمبتدئين في مجال رسم الانيميشن، وهو يعمل بطريقة سهلة الاستخدام ويتيح الدعم التقني للمستخدمين.


تنزيل برنامج pencil2d للكمبيوتر

لتحميل Pencil 2D يجب عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي للبرنامج الذي نوفره لك أسفل المقال وتحميل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك. عند الذهاب إلى الموقع الرسمي، ستجد أنه يوفر لك النسخة المتوافقة مع جميع أنظمة التشغيل مثل Windows والنسخة المتوافقة مع نظام التشغيل MacOS. تستطيع تحميل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك أحدث إصدار عن طريق النقر على الروابط الموجودة في الموقع الرسمي بشكل مباشر.


عند الانتهاء من التحميل، يمكنك فتح الملف المحمل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر. يتيح لك مجموعة كبيرة من الأدوات المتوفرة في الواجهة الرئيسية للبرنامج، مما يساعدك على التعامل معه بسهولة. بعد عملية التثبيت، يمكنك البدء في انشاء افلام الانميشن والرسومات الكرتونية مباشرة. يتيح لك البرنامج العديد من الأدوات التي تساعدك في إنشاء الرسوم كرتونية خاصة بك بدقة وبسهولة. يمكنك استخدام الأداة الرئيسية لرسم الخطوط، والأداة الثانوية لرسم الدوائر والأشكال الأخرى، والأداة الثالثة لإضافة الألوان والتأثيرات المختلفة.

 

مميزات برنامج pencil2d

يوجد الكثير من المزايا الإضافية التي تساعدك على تحسين الرسومات المتحركة الخاصة بك. من بينها ما يلي:

  • مجانى سهل استخدامه للجميع مميز ومناسب للموهوبين.
  • تحرير الصور الثابتة: يتيح لك العديد من الأدوات التي تساعدك في تحرير الصورة الثابتة وتحسينها والتعديل عليها قبل إضافتها للرسوم الكارتونية بشكل بسيط وسهل.
  • إضافة الصوت: يمكنك إضافة الصوت إلى الرسوم المتحركة، مما يساعدك في إضفاء الحياة للرسومات المتحركة الخاص بك.
  • تحرير الإطارات: يتيح لك تحرير الإطارات حتى يمكنك التعديل على الرسوم المتحركة بشكل كامل. يمكنك تغيير ترتيب الإطارات وحذف الإطارات الغير مرغوب فيها وإضافة إطارات جديدة.
  • مشاركة الرسوم المتحركة: بعد الانتهاء من العمل على الرسم المتحرك الخاص بك، يمكنك مشاركته مع الآخرين. يتيح لك البرنامج الكثير من الخيارات لمشاركة الأعمال مثل الارسال عبر البريد الإلكتروني والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • يتوفر لأنظمة ويندوز المختلفة مثل: 7/8/10 Windows XP/Vista، Mac، Linux سواء 32 أو 64 bit.


هل يمكن تحميل تطبيق Pencil2D للاندرويد والآيفون؟

للأسف، لا يمكن تنزيل تطبيق Pencil2D للايفون والاندرويد حتى الآن. برنامج بنسل انيميشن يعمل فقط على نظام التشغيل ويندوز، وليس متاحًا للتنزيل على نظام التشغيل Android.


من الممكن العثور على بعض البرامج الأخرى للرسم والتحرير الإحترافي للصور المتحركة في متجر Google Play Store. لا تتردد في البحث عن البرامج المتاحة والمشابهة له للعثور على ما يناسب احتياجاتك.


فيديو شرح كيفية إستخدام Pencil2D لتصميم رسومات متحركة


في الختام، يعد بينسل تو دي أداة متميزة لصنع وتحرير وتصميم الرسومات المتحركة المجانية. قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي للبرنامج وتثبيته على جهاز الحاسوب الخاص بك.


رابط تحميل برنامج pencil 2d مجانا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-