تحميل تطبيق كمبيوتر لانشر Computer Launcher Apk لتحويل هاتفك إلى ويندوز آخر إصدار

يرغب بعض الأشخاص في تعديل خلفية هواتفهم الخاصة، بالإضافة إلى تغيير ثيمات الهاتف التقليدية القديمة المملة. هل تريد تحويل مظهر جهازك إلى Windows 10؟ تستطيع ذلك مع تحميل تطبيق كمبيوتر لانشر "Computer Launcher Apk" للاندرويد برابط مباشر، فقد أصبح هذا ممكنًا فالتطبيق قادر على تغيير شكل أو style هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد إلى ويندوز 10 مجانا، ويغير القوائم لتبدو وكأنها جهاز كمبيوتر لديه الكثير من الأوامر التي تستطيع استخدامها والتحكم بها.


تحميل تطبيق كمبيوتر لانشر
Computer Launcher Apk download

تحميل تطبيق Computer Launcher

قم بتنزيل تطبيق كمبيوتر لانشر لتتمكن من تحويل نظام هاتف Android الخاص بك لنظام أجهزة كمبيوتر Win، وستمتلك نفس الإعدادات والخطوات التي تتوفر في الويندوز، وبعد ذلك ستجد أنه من الرائع والسهل التحكم في مجموعة المجلدات والقوائم ووضع المزيد منها، وبالتالي سيكون من الرائع استخدام تطبيق كمبيوتر لانشر الذي يمتلك هذه الأدوات والتعديلات المميزة على جوالك.


تحميل تطبيق كمبيوتر لانشر - Computer Launcher download

يقوم البرنامج بتحويل هاتفك إلى Windows 10 بسهولة ومجانا بدون دفع رسوم لتنزيله، تطبيق كمبيوتر لانشر يوفر لك جميع القوائم والأدوات الموجودة على الكمبيوتر، حيث تستطيع الاستفادة من تلك الخدمات التي يقدمها لك.


ستلاحظ أن القائمة الرئيسية توفر لك بعض الأدوات، بما في ذلك تغيير خلفية سطح المكتب والمجلدات، بالإضافة إلى إمكانية إضافة أو حذف القوائم على الشاشة الرئيسية، وبإمكانك أيضا تعيين قائمة تحتوي على كل المعلومات حول جهازك والمساحة المتاحة، بالإضافة إلى حجم ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك، وتستطيع تعديل قائمة المستخدم بسهولة بواسطة الضغط المطول على الشاشة الرئيسية.


ستتمكن من تحويل جوالك الأندرويد إلى نظام التشغيل ويندوز 10 حقيقي، مع الحصول على العديد من الخلفيات الرائعة التي تمنحه مظهرًا مذهلا ورائعًا مع العديد من الأشياء بالإضافة إلى الميزات الرائعة الأخرى التي ستكتشفها بنفسك عند تنزيل Computer Launcher Apk.


ستجد جميع برامج هاتفك المثبتة في قائمة البداية، ويمكنك إنشاء مختصر لها بالإضافة إلى عرض المعلومات عنها، يحتوي أيضا على خلفيات متحركة تستطيع استخدامها بكل سهولة وتركيبها داخل الجوال، ويسمح لك كذلك بتعديل قائمة البداية وإضافة أو حذف تطبيقات داخلها.


بعد التحول إلى الشكل الجديد، سوف تجد Menu جانبية تحتوي على إشعارات مختلفة مثل البلوتوث والواي فاي، بالإضافة إلى أنه يتيح لك ضبط الإضاءة وأشياء أخرى. تتوفر مجموعة كبيرة من الصور التي يمكن تثبيتها على أيقونة المجلدات، ويمكنك أيضا تحريك أي مجلد على الشاشة الرئيسية في كل الاتجاهات بحرية مطلقة.


تحميل Computer Launcher apk

يقدم لك تطبيق كمبيوتر لانشر أحدث نسخة معلومات تفصيلية عن مساحات التخزين المستخدمة في البرامج ذات الملفات المختلفة، والمساحة المتبقية والمتاحة لك. بإمكانك ضبط قفل الهاتف، وهكذا يكون لديك حاسوب على هاتفك الاندرويد بشكل سهل وبسيط.


لا يتسبب Computer Launcher application في أي بطء لهاتفك أو مشاكل، حيث أنه يعمل بكفاءة عالية على كافة الأجهزة. يمكن توفير الأنظمة وهذه الأدوات على مختلف الخصائص الكبيرة والصغيرة بما يتناسب مع جميع الحالات، يوفر لك التطبيق تلك الاستخدامات المجانية من أجل تعديل المظهر إلى الوضع المذهل ثلاثي الأبعاد، مع توفير مكتبة كبيرة من الخلفيات والثيمات الرائعة يمكن للمستخدم أن يختار إحدى الثيمات حسب رغبته، بالإضافة إلى وضع الساعة مع الطقس في نفس الوقت مع اختيار البرامج والتطبيقات التي ترغب بوضعها في الواجهة لتنفيذ العديد من الأشياء بأسرع طريقة، إنها لتجربة رائعة.


يشتمل كمبيوتر لانشر على علامات البحث وتطبيقات المراسلة، وتصفح الإنترنت، والوسائل الأخرى التي تجعل حياتك أسهل وتوفر لك الوقت والجهد. يتوفر التطبيق على Google play، بالنسبة لتحميل تطبيق Computer Launcher ستجد الروابط أسفل المقالة.


مميزات تطبيق كمبيوتر لانشر

  • يساعدك Computer Launcher Apk على تحويل جهازك إلى نظام desktop مثل الحاسوب الشخصي بشكل احترافي ممتاز.
  • يحتوي على العديد من الثيمات الرائعة المختلفة المناسبة للجميع.
  • يضم قوائم مستخدم كاملة تمنحك العديد من الأزرار التي تقوم بإيقاف تشغيل الهاتف.
  • يؤدي تطبيق كمبيوتر لانشر عمله بسرعة كبيرة وبكفاءة عالية على أجهزة أندرويد، وتحميله مجاني تماما.
  • واجهة التطبيق سهلة وبسيطة يمكن لأي أحد من المستخدمين التعامل معها دون الحاجة إلى شروحات، فهو من أفضل التطبيقات في هذا المجال.
  • يحتوي على قائمة ابدأ "Start" والتي تقدم لك اختصارات عديدة لجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك.
  • يوفر لك جميع المعلومات حول جهازك والمساحة المتاحة.
  • إمكانية إضافة أو حذف البرامج والأيقونات على الديسك توب الخاص بك مثل pc تماما.
  • يوفر لك مجموعة كبيرة من المميزات والثيمات والخلفيات الرائعة لجهاز الأندرويد والتي يمكن التحكم فيها، بالإضافة إلى التحكم في الإضاءة والألوان.
  • هناك قائمة تحتوي على Bluetooth بالإضافة إلى Wi-Fi.
  • برنامج Computer Launcher للهواتف النسخة الأخيرة يوفر لك خدمة ضغط الملفات، وفك ضغطها والوصول إلى المجلدات.
  • يحتوي على سلة مهملات يمكنك وضع الملفات المحذوفة فيها.
  • يدعم كل الملفات، وقادر على تشغيلها فهو مشغل رائع.
  • بعد تنزيل تطبيق كمبيوتر لانشر للجوال، ستجد ثيمات مجانية مع خلفيات ثلاثية الأبعاد والتي يمكنك الاختيار من بينها.
  • يسمح لك بنسخ ولصق وتحرير الملفات والتعديل عليها.
  • بعد التثبيت ستجد قائمة البدء والإيقاف، حيث يمكن وضع كافة المعلومات والبيانات بها بالكامل.
  • يحتوي على ميزة قفل الشاشة، وتشغيل الإعدادات وإيقافها بسهولة.
  • يوفر لك المساحة المستخدمة من خلال الذاكرة الداخلية، وإنشاء مزيدا من الاختصارات على الواجهة الرئيسية.
  • يحتوي على أدوات مختلفة ومتنوعة يمكن استخدامها لتناسب ذوق كل مستخدم في اختيار وضعية القوائم والأقسام الفرعية على هواتف الاندرويد، بالإضافة إلى تخصيص ما يشاء منها.


شرح كيفية استخدام تطبيق Computer Launcher




تنزيل تطبيق كمبيوتر لانشر للأندرويد من متجر جوجل بلاي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-