آخر الأخبار

تحميل تطبيق animeify انمي فاي لمشاهدة الانمي المترجم للاندرويد والايفون آخر إصدار مجانا


تحميل تطبيق Animeify لمشاهدة وتنزيل الأنمي المترجم للاندرويد وللايفون اخر اصدار

يمكنك مشاهدة وتحميل مسلسلات والافلام الأنيمي المترجمة إلى للعربية مع الجودة العالية، بالإضافة إلى متابعة آخر الأخبار بشكل دائم لمعرفة كافة ما هو جديد بالأنمي.


تحميل تطبيق Animeify لمشاهدة وتنزيل الأنمي المترجم للاندرويد وللايفون اخر اصدار
تحميل تطبيق Animeify download لمشاهدة الانمي المترجم

معلومات عن تطبيق أنمي فاي animeify

إنه برنامج لتحميل ومشاهدة افلام ومسلسلات anime بأكثر من جودة متاحة، وعلى أكثر من خادم حيث يحتوي على أكبر قاعدة بيانات لمحبي وعشاق حلقات الأنمي ومتابعي أخبار استوديوهات العمل، بالإضافة إلى متابعة الشخصيات الأنمي وأعمالهم السابقة. والآن دعونا نتحدث عن تطبيق انمي فاي بالتفصيل ومميزاته العديدة. اقرأ أيضا: تحميل تطبيق anime4up لأجهزة الأندرويد مجانا.


 أفضل مميزات تطبيق animeify

  • يتميز تنزيل أحدث نسخة من التطبيق بأنه مجاني تماما، حيث يمكنك مشاهدة ما تريد وتحميل العديد من الحلقات لمشاهدتها عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت على هاتفك المحمول وكل هذا بدون أي أموال أو رسوم.


  • تطبيق الرسوم المتحركة animeify يضم قاعدة بيانات ضخمة لمعظم أعمال الأنمى من المسلسلات والأفلام، بما في ذلك تصنيفات الأنمي، وملخص صغير للأنمي، وتقييم الحلقة، وجميع المعلومات والبيانات للمشاركين في العمل وما قدموه من أعمال سابقة، بالإضافة إلى أسماء الشركات المنتجة لها.


  • تستطيع من خلال تنزيل تطبيق انمي فاي المشاهدة أو التحميل، وتتوفر الافلام بأكثر من جودة، إذا كانت سرعة الاتصال لديك ضعيفة، فبإمكانك المشاهدة بجودة متوسطة أو جودة ضعيفة، أو يمكنك تنزيل الحلقات بأكثر من ثلاث مستويات حسب رغبتك سواء (جودة ضعيفة - جودة متوسطة - جودة عالية)، كما يوجد عدة خوادم متاحة للتنزيل والمشاهدة وهذه ميزة رائعة.


  • يحتوي تطبيق أنيميفاي على نظام الإشعارات لمتابعة كل جديد، فإذا كنت تتابع عملاً محددًا، ولا يزال يتم إصدار حلقات جديدة لهذا العمل سيقوم التطبيق بإرسال إشعار لك عن الحلقات الجديدة، الأمر الذي يوفر لك الكثير من الوقت والجهد المبذول في البحث عنها على الإنترنت في المواقع المزعجة.


  • يوفر لك تطبيق animeify مجتمعًا رائعًا إلى عشاق الأنمي، يحيث يمكنك تسجيل عضوية من خلال التطبيق ومشاركة ما تريد من الأفلام والمسلسلات مع أصدقائك وتقييمها والتعليق عليها.


  • تم تصميم Animeify لخدمة المواطن العربي، فهو يساعدك على العثور على ما تبحث عنه بسرعة وتوفير عناء البحث عن حلقات وأفلام الأنمي. كما أنه يتميز بتصميم بسيط مع واجهة مستخدم منظمة وخفيفة وغير معقدة وسهلة الاستخدام على الجميع مع مساحة صغيرة.


  • يمكنك تحميل الحلقات من خلال تطبيق التنزيلات Idm الذي يعتبر من افضل التطبيقات الشهيرة للتحميل على الهواتف، بالإضافة إلى أنه يدعم خاصية الاستكمال في حالة انقطاع الانترنت.



خصائص  أخرى لتطبيق Animeify

  1. يتيح لك البرنامج البحث السريع عن الانميات من خلال شريط البحث.
  2. يقوم التطبيق بعرض قائمة شخصيات الأنمي مع بيانات حول كل شخصية فهو الأفضل في هذا المجال، بالإضافة إلى عرض ملخص قصير وفيديو ترويجي للعمل.
  3. توفر أهم التحديثات اليومية والمستمرة لكل الحلقات الجديدة والأنميات المكتملة بالتطبيق.
  4. يسمح بالتعليق على الحلقات من قبل المستخدمين للتعبير عن آرائهم.
  5. امكانية تسجيل حساب وحفظ جميع أنشطتك للوصول إليها في أي وقت من أي تابلت أو هاتف أو جهاز آخر.
  6. تطبيق animefy app يمنحك القدرة على تنظيم مكتبتك، وإضافة الأنميات إلى المفضلة.
  7. التطبيق متاح لهواتف android وأجهزة iphone التي تعمل بنظام ios.
  8. يقدم تحديث يومي لجميع الحلقات الجديدة والأنمي المكتمل.


تحميل تطبيق Animeify للكمبيوتر

تستطيع تنزيل انميفاي على الكمبيوتر بسهولة والاستمتاع بمشاهدة أفلام الأنمي وتحميلها من خلال تحميل أحد تطبيقات محاكاة الاندرويد مثل MEMU، ثم قم بتنزيل نسخة apk من الرابط اسفل المقال.

 

تحميل Animeify للأندرويد apk مجانا

تنزيل تطبيق Animeify للايفون برابط مباشر


Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -