آخر الأخبار

تحميل تطبيق إثرائي ethrai للتدريب الإلكتروني والحصول على الشهادات المعتمدة مجانا

نحن اليوم مع تحميل تطبيق إثرائي مجانا، يعتبر برنامج اثرائي من التطبيقات المهمة التي تعتبر كمنصة إلكترونية تم إنشاؤها تلبية لمبادرات معهد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية والخاصة ببرنامج التحول الوطني والتدريب عن بعد. يهدف تحميل تطبيق ethrai بشكل أساسي إلى توفير بيئة إلكترونية حديثة فعالة متاحة للجميع.


تنزيل تطبيق إثرائي
تحميل تطبيق إثرائي

تنزيل تطبيق اثرائي

يمكنك الآن تحميل التطبيق لنظامي Android و iPhone مجانًا. يعتبر ethrai أحد التطبيقات الموظفة كمنصة تدريب تخدم معهد الإدارة العامة، وتوفر المزيد من الشعور بالتفاعل. سوف تجد روابط التحميل أسفل المقال.


إثرائي للتدريب الإلكتروني

هي منصة للتدريب الإلكتروني والتي توفر عددا كبيرا من التدريبات للموظفين في شتى القطاعات المختلفة. بالإضافة إلى أن إثرائي للتدريب الإلكتروني تم تصميمه لتنمية مهارات العامل، ويطور الكفاءات البشرية لمواكبة كل ما هو جديد.


يتمتع التدريب بالمزايا المتعددة، بما في ذلك تحقيق الفائدة للمتدرب أو الشركة أو المؤسسات التي يعمل فيها هؤلاء الموظفون والعاملون وجميع مستخدمي التطبيق.


من هم المستفيدون من منصة إثرائي؟

يتساءل الكثير من الناس من هم المستفيدون من منصة إثرائي وتلك البرامج والخدمات التدريبية التي يقدمها، وخاصة الموظفين في القطاعين العام والخاص. والإجابة هي أن دورات ethrai تقدم برامج تدريبية للموظفين حتى يتمكن من الاستفادة منها، وهذا يرجع بالفائدة الكبيرة على جهة العمل. وبناء على ذلك، فإن الأشخاص المستفيدين من المنصة هم العاملون في القطاعين العام والخاص.


طريقة التسجيل في تطبيق إثرائي

التسجيل في تطبيق منصة إثرائي سهل للغاية، في البداية يجب عليك الدخول إلى موقع الويب الرئيسي والصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق، أو النقر هنا واختيار "تسجيل جديد"، ثم املأ بياناتك واتبع بقية الخطوات حتى تتم عملية التسجيل بنجاح.


بعد تحميل تطبيق إثرائي ستجد أنه يحتوي على واجهة رئيسية تشتمل على قوائم وإعلانات للبرامج التي تفيد كل متدرب.


هل تعتمد دورات إثرائي في الترقيات؟

يطرح الكثير من مستخدمي تطبيق إثرائي بعض الأسئلة، ومن بينها هذا السؤال. يجب أن نجيب على هذا السؤال من أجل طمأنة مستخدمي هذا البرنامج. فقد أكد المتحدث باسم التطبيق أن دورات هذا النظام معتمدة للترقيات لجميع العاملين في مجال التنمية الاجتماعية والموارد البشرية، كما أنها معتمدة لدى معهد الإدارة العامة.


تحسب نقاط الترقية وفقا لتقييم هيئة التدريب بنسبة محدد للدورات، وقد تصل النقاط في المفاضلة إلى 30 في المائة.


يقاس معيار القبول لجميع المتقدمين لبرنامج إثرائي من المرشحين في القطاع العام من مدى إتمام المرشح لجميع التدريبات الإلكترونية في تطبيق ethrai في الفترة المحددة لنهاية الترشيح لكل فصل تدريبي.


عندما تنتهي فترة الترشيح للفصل الحالي من التدريب، تبدأ عملية المفاضلة بين المرشحين في الاختيار من خلال معايير القبول، وتكون نقاط المعيار من 0 إلى 30، شريطة أن يحصل المرشح بعد كل تدريب إلكتروني على 10 نقاط خلال بداية وقت الترشيح وحتى نهايته.


برامج التدريب في منصة إثرائي

تقدم منصة Ethraei مجموعة مميزة من البرامج التدريبية التي تستهدف الموظفين وخريجي الجامعات، وتعمل على تحسين كفاءتهم بشكل كبير. ومن أبرز هذه البرامج التدريبية ما يلي:

الفرع الأول: الإدارة والقيادة

  • برنامج الإبداع الإداري.
  • برامج التثقيف الصحي.
  • إدارة الجودة في المنظمات الصحية.
  • تحفيظ المواطنين.
  • برنامج للتعامل مع السياح.
  • إدارة السياحة، وتجهيز المستودعات.
  •  إدارة التغيير.


الفرع الثاني: وهو مختص بالمؤسسات الإعلامية

  • برنامج الحملات الإعلامية.
  • تنظيم المؤتمرات الصحفية.
  • الإلقاء الفعال.


الفرع الثالث: يشمل المهارات السلوكية

  • برنامج الانتماء والولاء المؤسسة.
  • حل المشكلات.
  • اتخاذ القرارات.
  •  مهارات التعامل مع الرؤساء.
  • أخلاقيات العمل.
  • السلوك الوظيفي.
  • إعداد المدربين.
  • برنامج التعامل مع ضغوط العمل.
  • مهارات التعامل مع المستفيدين.
  • إدارة الإبداع في بيئة العمل.
  • مهارة فرق العمل.


يوجد العديد من المجالات المختلفة التي يوفرها برنامج إثرائي، حيث يمكنك تحميل "إثرائي عن المياه" وتسجيلها بعد المدرسة وهناك وحدة الماء في الحياة لأول وثاني متوسط. 


تطبيق منصة إثرائي عن التلوث

وهذا جانب من جوانب إثراء المواهب لشرح كيفية قيام الكوارث الطبيعية بسبب انتشار كميات كبيرة من التلوث والأمراض الغريبة وتلوث الهواء حتى أصبح التلوث يمثل تهديدًا حقيقيا للبشر وينذر بهلاكهم وتدمير بيئتهم. لذا تم توفير المعلومات المعرفية من خلال منصة ethrai لمحاولة تقليل المخاطر والتحكم بها.


إثرائي معهد الإدارة العامة

يزود تطبيق إثرائي جميع المستفيدين منه بالكثير من المعارف والمهارات التي يحتاجونها دون اشتراط وجودهم فعليا داخل مباني التدريب.


لا شك أن تحميل تطبيق إثرائي بات مهما لأي متدرب، حيث أن إثرائي هو أحد تطبيقات التحول الوطني والتي تهدف إلى زيادة كفاءة الموظفين والعاملين في الخدمة المدنية من خلال تحفيزهم على تطوير وزيادة جميع مهاراتهم التي يمتلكونها وزيادة المعرفة العلمية من خلال بيئة تفاعلية إلكترونية بسيطة.


بعد التسجيل في تطبيق إثرائي، يمكن لموظفي الخدمة المدنية الاستفادة من جميع البرامج الإلكترونية التي تعمل بمثابة تدريب لهم من خلال التطبيق، وهذه البرامج فريدة من نوعها بما تتضمنه من تدريبات رائعة ومعتمدة وذات جودة عالية.


منصة إثرائي تمنح كل من يزوره فرصة للتسجيل، ويستفيد من كل تلك الخدمات الغنية والمعرفية في جميع الميادين الإدارية وفي ميدان التنمية الحديثة.


إثرائي المواهبات

تحميل تطبيق إثرائي للموهوبات، أطلق عليه البعض موهبة إثرائي المهاري، حيث أنه يركز على تكوين وبناء الشخصيات ومهارات الخطابة والإلقاء بين الطلاب، وهو أيضًا برنامج تأهيل عالمي لمواهب الإثرائي العالمية.


هناك أنواع مختلفة من برامج إثرائي الموهوبات، منها على سبيل المثال برنامج إثراء الأفكار، وآخر لرعاية المواهب، وهناك أيضًا برامج تعليم ذاتية في مختلف المجالات.


إثرائي دورات مجانية

أعلن برنامج التدريب إثرائي بالاتفاق مع معهد الإدارة العامة، عن بدء سبع دورات تدريبية مجانية عن بعد. وهذه الدورات هي:

  1. المحاسبة الحكومية.
  2. أصول المحاسبة الحكومية.
  3. دورة الجوانب القانونية في الموارد البشرية.
  4. دورة ضريبة القيمة المضافة.
  5. الانتماء والولاء المؤسسة.
  6. دورة إدارة الميزانية.
  7. إدارة التغيير.

تحميل تطبيق منصة اثرائي للاندرويد


تحميل تطبيق اثرائي للايفون مجانا


Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -