آخر الأخبار

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم للأندرويد والآيفون مجانا

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم ، هناك العديد من التطبيقات والبرامج للتجسس على محادثات وأرقام WhatsApp، ومراقبة شركاء الحياة والأطفال وغيرهم من الأشخاص والأقارب ممن نهتم بهم حيث ترغب بمعرفة تاريخ وأوقات مكالماتهم محادثاتهم واتساب.


التجسس على الواتساب
تحميل برنامج مراقبة واتس اب من خلال الرقم فقط

كيف تتم مراقبة رقم الواتساب عن طريق الرقم فقط؟

لمعرفة ذلك ستحتاج إلى تحميل تطبيق مراقبة الواتس من خلال رقم الهاتف فقط، وضبط الإعدادات الخاصة به والبدء في مراقبة الأرقام التي قمت بإضافتها.


إن أكثر ما يميز مراقبة الواتس اب من خلال الرقم هو اعتماده فقط على رقم الهاتف، حيث يقوم بإخبارك عن حالة الشخص إذا كان متصلاً بالإنترنت الآن أم لا حتى لو قام بإخفاء حالة اتصاله.


تعتبر الخطوات سهلة للغاية، فكل ما عليك هو أن تضع رقم الشخص على الواتس في أحد هذه التطبيقات الآتية لمراقبته والتجسس عليه دون معرفته ودون أي مخاطر، ويمكنك مراقبة أي رقم لفترات متفاوتة اعتمادًا على الاشتراك والبرنامج الذي ستستخدمه.


الفرق بين مراقبة الواتس اب واختراقه

هناك فرق كبير بين الاختراق والمراقبة، فتلك البرامج لن تمكنك من اختراق الواتساب بل مجرد مراقبة الشخص ومعرفة نشاطه والأوقات التي يكون فيها متصلا حتى ولو قام بحظرك على الواتساب، والآن دعونا نتعرف على تطبيقات وبرامج مراقبة أي WhatsApp من خلال رقم الهاتف فقط.


1- تطبيق MSpy

إذا كنت تبحث عن أحد افضل تطبيقات التحكم والمراقبة الأبوية سواء لأجهزة Android أو iOS، فإن برنامج mSpy هو الأقوى.


الطريقة التي يعمل بها تطبيق mSpy هي أنه يتعين عليك تنزيل وتثبيت الشخص الذي تريد التجسس عليه ومراقبته على هاتفك الذكي، ثم ستتمكن من الوصول إلى جميع أنشطة الشخص الذي تتجسس عليه من خلال جهازك. يمكنك تنزيل برنامج mSpy للأندرويد وأجهزة الايفون من هنا.


2- تحميل تطبيق مراقبة واتساب OnLong

يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم جميلة وأدوات سهلة يمكن لأي مستخدم التعامل معها. يسمح لك التطبيق بمراقبة رقم واحد فقط، وسيتعين عليك الاشتراك إذا كنت ترغب في إضافة رقم آخر.


أول شيء تقوم بتنزيل التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك، افتح برنامج OnLong واكتب اسم الشخص، ثم اختر البلد وأدخل رقمه في الحقل الأخير. بمجرد النقر على التالي، سيبدأ التطبيق في مراقبته ومنحك أحدث حركاته داخل واتساب. لتنزيل البرنامج للاندرويد اضغط هنا، وللايفون اضغط هنا.


3- تطبيق wLog لمتابعة الواتس اب مجانا

أحد التطبيقات الحديثة الجديدة في مجال مراقبة WhatsApp لأي شخص من خلال رقم هاتفه، يمنحك كل المعلومات عنه، ومتى دخل والمدة التي قضاها ومتى قام بالخروج، كما أنه يرسل لك إشعارات فورية إذا فتح حسابه، ويمكنك مراقبته حتى لو فرض عليك حظرًا وحتى إذا أخفى تواجده. لتحميل wLog للاندرويد اضغط هنا، وللايفون من هنا.


4- تحميل برنامج WLogin

هذا التطبيق رائع ومفيد للغاية يمكّنك من التجسس على واتساب لأي شخص من رقم هاتفه فقط. يتميز البرنامج بواجهة مستخدم سهلة للغاية وخالية من أي صعوبات، ويوفر لك إضافة رقم واحد فقط. لا تتوفر حاليا نسخة Iso، لتحميل WLogin للأندرويد اضغط هنا.


وأخيرا، قدمنا لكم أفضل 4 تطبيقات لمراقبة الواتس لأي شخص من خلال الرقم بشكل مجاني وبكل سهولة، وتجدر الإشارة إلى أن هذه البرامج تمنحك فترة تجريبية لمدة 24 ساعة فقط، لذلك بعد نهاية تلك الفترة ما عليك سوى الذهاب إلى إعدادات التطبيقات ومسح جميع البيانات، وبهذا يمكنك الاستفادة منها مرة أخرى.


Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -