آخر الأخبار

تحميل برنامج waircut 2022 للتحقق من شبكات الواي فاي للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج waircut للكمبيوتر اخر اصدار ، اليوم نقترح عليكم تنزيل أداة اختراق رائعة لشبكات الواي فاي مع شرح طريقة استخدامها، إنها أداة واير كات لاختراق شبكة Wi-Fi والشبكات اللاسلكية خلال ثواني. يجب أن تكون قد استخدمت برنامج waircut من قبل أو جربته مرة واحدة على الأقل. إذا لم تفعل، فبعد قراءة هذا المقال حول شرح هذا البرنامج سيمكنك استخدامه في المستقبل بسهولة.


تحميل برنامج waircut 2022
تحميل برنامج waircut لاختراق الواي فاي للكمبيوتر اخر إصدار 

تنزيل برنامج wair cut للكمبيوتر 2022 برابط مباشر مجاناً

Waircut هو أول وأقوى برنامج اختراق حقيقي لشبكة الواي فاي و الشبكات اللاسلكية التي تتوفر بها ثغرة WPS الشهيرة، ومن المعلوم أن أكثر شبكات wi-fi مصابة بتلك الثغرة الخطيرة.


من خلال تحميل برنامج waircut يمكن تجنب الانتهاكات الأمنية المحتملة وغيرها من الأمور غير المرغوب فيها على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، يأتي برنامج واير كات مع مميزات أخرى تعمل على تحسين أمنك اللاسلكي.


البرنامج يساعدك على التحقق من WPS الخاص بك، ومعرفة ما إذا كان ضعيفًا ضد هجمات الاختراق الغاشمة والتي زاد انتشارها في الفترات الأخيرة.


مزايا تحميل برنامج waircut 2022 للكمبيوتر

  • إمكانية اختبار الاختراق اللاسلكي عن طريق استخدام بروتوكول WPS.
  • برنامج waircut يعمل بكفاءة وسرعة عالية في الحصول على باسوورد الواي فاي، وحتى رمز رقم التعريف الشخصي PIN، فهو يعتبر أحد افضل برامج اختراق الواي فاي.
  • تحميل برنامج waircut متوافق مع جميع أنظمة التشغيل المتاحة Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 وغيرها.
  • يوفر لك العديد من خوارزميات الكشف عن رقم التعريف الشخصي مثل: ZAO و Arcadyan LiveBox 2.1/2.2 و FTE.
  • يمكنك من خلال تحميل برنامج waircut معرفة كلمات المرور أو رمز Siri.
  • تستطيع التحقق من معلومات شبكات الوايفاي بسلاسة.
  • قادر على شن هجوم مباشر على Windows.
  • برنامج waircut سريع في إختراق شبكات الواي فاي.
  • في النسخة الأخيرة من برنامج waircut تم إصلاح بعض الأخطاء التي كانت موجودة في النسخ السابقة. شاهد أيضا: حل مشاكل الواي فاي Wi-Fi الشائعة بكل سهولة.. دليل شامل.


ما البرامج التي تحتاج إليها لتشغيل waircut؟

يحتاج برنامج واير كات بعض الأدوات الأخرى للعمل على الكمبيوتر بشكل صحيح، وسوف تجد جميع روابط التحميل لتلك الأدوات أسفل المقال. وهذه الأدوات على النحو التالي:

  1. جهاز كمبيوتر سواء محمول أو مكتبی.
  2.  بطاقة واي فاي داخلية أو خارجية.
  3.  تحميل البرنامج المساعد jumpstar.
  4. تنزيل 41 Framework.
  5.  تحميل برنامج waircut.


شرح أداة Waircut لاختراق شبكات WiFi

واير كات عبارة عن أدة مخصصة لاختبار اختراق الواي فاي، وهي تعتمد على تقنية PixieWPS المتخصصة في اختبار اختراق Wi-Fi من خلال WPS، كما تأتي الأداة بواجهة رسومية (GUI).


تتيح لك الأداة اكتشاف شبكات الواي فاي بنمط WPS المفتوح، بالإضافة لإلى أنها تقدم لك مجموعة من رموز PIN المحتملة للشبكة. تحتوي الأداة على بعض المميزات الأخرى، مثل الكشف عن أرقام التعريف الشخصي مع إمكانية استخراج معلومات مفصلة عن الشبكة مثل ESSID واسم الرواتر وبعض خصائصه.


شرح استخدام waircut jumpstart


يستهدف تحميل برنامج Waircut مستخدمي نظام ويندوز على وجه التحديد، ويمكن القول بإنه مجرد واجهة رسومية لـ PixieWPS. على سبيل المثال، إن أردت تجربة الأداة على نظام Linux، فأنت لست بحاجة إلى تحميل برنامج Waircut على الإطلاق. تستطيع تحميل واستخدام PixieWPS أو Reaver مباشرة من خلال Terminal واستخدامهما لنفس الغرض، والآن نترككم مع روابط التحميل.


تحميل برنامج jumpstart


أداة تثبيت برنامج Microsoft .net framework 4.0 للكمبيوتر


تحميل برنامج waircut لاختراق الواي فاي  اخر اصدار مجانا

                             
Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -