آخر الأخبار

تحميل برنامج تيكست ناو 2022 textnow للاتصال المجاني لجميع أنظمة التشغيل

 برنامج تيكست لإرسال الرسائل النصية والاتصال بالهواتف المحمولة

TextNow هي شركة تقدم خدمات إرسال الرسائل النصية والمكالمات لمستخدمي الهواتف الذكية. يمكنك تحميل برنامج TextNow مجانا، ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات المتميزة والحصول على رغباتهم. هناك أيضا إمكانية التسجيل للحصول على حساب مجاني على الإنترنت ورقم هاتف مجاني.


تحميل برنامج textnow


يعتمد تطبيق Text Now على فكرة "التواصل حق للجميع"، ولهذا السبب يقوم التطبيق بمساعدة الأشخاص على التواصل وتقديم خدمة مراسلة مجانية تماما، بالإضافة إلى اتصال مدفوع بسعر يناسب الجميع مع مميزات أكثر. اقرأ أيضا: تحميل تطبيق من المتصل تروكولر 2022 Truecaller مجانا.


تحميل برنامج Textnow 2022

قم بتنزيل برنامج TextNow واحصل على رقم هاتف آخر (يحمل رمز المنطقة الذي تختاره) واستمتع بحرية التواصل دون قيود، يوفر تطبيق TextNow للمستخدمين رقم هاتف جديد للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، وهذا الرقم يتيح لهم إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية عبر الوافاي فقط وبشكل مجاني.


بمجرد إدخال رقم يمكنك الحصول إلى إمكانية الاتصال من خلال الرقم الذي تم إدخاله من خلال هذا التطبيق، وسوف يساعدك على الوصول لجميع جهات الاتصال الخاصة بك من خلاله بكل سرعة وإجراء هذا الاتصال بجودة عالية من خلال رقم هاتفك الذي التي ترسله لأصدقائك في جميع أنحاء العالم حتى يتمكنوا من التواصل معك بشكل مميز.


يحتوي برنامج TextNow Apk أيضًا على العديد من الإمكانات التي يمكنك الحصول عليها، فيمكنك وضع كلمات مرور وأنماط قوية بحيث لا يمكن لأي شخص أو متطفل إدخالها ورؤية جميع الرسائل التي قمت بإنشائها من قبل أو جميع ملفاتك. بالإضافة إلى أنه يمنحك العديد من المميزات الرائعة والتي سنتعرف عليها خلال السطور القادمة.


يمكنك من خلال تحميل برنامج textnow مشاركة الملفات مع الأصدقاء بكافة الصيغ كالصور والفيديوهات والوثائق، ومن خلاله يمكنك تنزيلها بكل سهولة، ويمكن للجميع مشاهدتها.


يشتمل التطبيق على ميزة البريد الصوتي، كما يمكنك تخصيص النغمات الموجودة لكل رقم لديك والاختيار بين المقاطع الموسيقية المختلفة بحيث يكون لكل شخص نغمة منفصلة مع خلفية. وهكذا ستتعامل مع أحد تطبيقات الاتصال الاحترافية الجميلة والمختلفة. اقرأ أيضا: تحميل تطبيق هلا شات AHLAN للدردشة الصوتية المجانية.


مميزات تحميل برنامج textnow للأندرويد والآيفون

  • بعد تنزيل TextNow لنظام Android، يمكنك الحصول على رقم أجنبي جديد لتتمكن من التواصل مع من تحب في أي بلد.
  • يتيح لك إجراء مكالمات صوتية مع العائلة والآخرين داخل وخارج البلد الذي تعيش فيه من خلال الرسائل النصية والدردشة المباشرة بالإضافة إلى مكالمات الفيديو عالية الدقة.
  • يمكنك استخدام ميزة البريد الصوتي، وإنشاء كلمات مرور وأنماط قوية لحماية جميع خصوصيتك ورسائلك الشخصية.
  • عند تحميل برنامج textnow للآيفون، يمكنك استخدام مربعات الرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF.
  • لا يقتصر استخدام تطبيق تيكست ناو على أجهزة أو تطبيقات أو شبكات أو أنظمة تشغيل محددة. يمكن للمستخدمين التواصل مع أي شخص على أي جهاز.
  • في TextNow Apk، يمكنك مشاركة الملفات الكبيرة وتخصيص الخلفيات ونغمات الرنين واستخدام ميزة الرد السريع.
  • يقدم البرنامج مكالمات دولية لأكثر من 230 دولة بأقل تكلفة. ويمكنك التحدث لفترة أطول مقابل 0.01 دولار في الدقيقة، حيث يمكنك لإضافة رصيد إلى حسابك لإجراء مكالمات دولية بأسعار منخفضة.
  • لا توجد رسوم سنوية أو شهرية، ولكن كيف كل هذا مجانا؟ هناك القليل من الإعلانات على التطبيق، يمكنك شراء اشتراك لإزالة الإعلانات إذا كانت الإعلانات تزعجك. 
  • يوفر خدمة إظهار هوية المتصل.
  • رمز مرور للحفاظ على الرسائل الخاصة آمنة.
  • Google Smart Lock (لا داعي لتذكر كلمة المرور الخاصة بك).
  • التوقيعات: أضف توقيعًا شخصيًا لكل نص.
  • خاصية الرد السريع للرد على الأصدقاء.
  • توفر العديد من نغمات الرسائل ونغمات الرنين والخلفيات المخصصة.
  • توفر  الشاشة الرئيسية الاستخدام الفوري للتطبيق.
  • أرسل رسائل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بمزامنتها بسهولة مع هاتفك المحمول عبر textnow.com.


كيفية استخدام برنامج textnow


تحميل برنامج textnow لجميع أنظمة التشغيل

يمكنك تحميل برنامج textnow للكمبيوتر لنظام الويندوز، كما يمكنك تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي مجانا لنظام الأندرويد، أو تحميله بنظام apk، بالإضافة إلى تحميله لنظام الآيفون والآيباد، والآن مع روابط تحميل برنامج textnow لجميع أنظمة التشغيل المختلفة.







Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -