آخر الأخبار

ماذا سيحدث في حال تعادل منتخب مصر مع نظيره السنغالي في مبارة العودة

تتجدد المواجهة بين مصر والسنغال في الجولة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم  لعام 2022، وذلك في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء بعد أن حسم المنتخب المصري الجولة الأولى أمام نظيره السنغالي في مبارة الذهاب للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وقد فاز "الفراعنة" بهدف سجله المدافع السنغالي "أليو سيس" في مرماه بعد 4 دقائق فقط من بداية المبارة عن طريق الخطأ.


موعد مباراة مصر والسنغال

رحلة الفراعنة في تصفيات المونديال

تأهل المنتخب المصري من مجموعته بعد أن تصدر الترتيب برصيد 14 نقطة، كما تنافس المنتخب المصري في مجموعة تضم منتخبات وأنجولا وليبيا والجابون، ولم يتعرض المنتخب المصري لأي هزائم في مشواره في مونديال 2022خلال 6 مباريات خاضوها في المجموعة، كما تفوقوا في مباراة الذهاب ضد السنغال بهدف دون مقابل.


ما هي القنوات التي تبث مباراة مصر والسنغال؟

القنوات التي ستبث المباراة بين مصر والسنغال ستكون ON TIME SPORTS 1 وON TIME SPORTS 2 وON TIME Sports 1 وON TIME Sports 2.


لائحة تصفيات كأس العالم 2022

تنص اللائحة الخاصة بتصفيات كأس العالم على أنه في حالة التعادل يتم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، وفي حالة التعادل بنفس النتيجة في كلتا المباراتين يتم اللجوء لوقتين إضافيتين ثم اللجوء إلى ركلات الجزاء في حالة التعادل بعد الوقت الإضافي.


تأهل المنتخب المصري إلى صدارة المجموعة السادسة في الجولة السابقة على حساب ليبيا وأنجولا والجابون فيما احتلت السنغال صدارة المجموعة الثامنة بفوزها على توجو والكونغو وناميبيا.


ووصل الفراعنة إلى الدرجة الثانية من قرعة الدور الفاصل لتصفيات أفريقيا، الأمر الذي وضعهم في مباراة ثأرية مع منتخب السنغال الذي فاز بكأس الأمم الأفريقية 2021 على حساب المنتخب المصري بركلات الترجيح.


Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -