بهذه الطريقة البسيطة تستطيع تحميل تطبيق من متجر جوجل بلاي بصيغة Apk

 من خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم طريقة تحميل تطبيق من متجر جوجل بلاي بصيغة Apk، والذي يمكنك تثبيته على نظام الأندرويد لاحقًا. تستطيع القيام بذلك من خلال طريقة بسيطة جدا، تابع معنا.


تحميل تطبيق من متجر جوجل بلاي بصيغة Apk

تحميل تطبيقات وألعاب APK من جوجل بلاي 2022

هناك العديد من المميزات لتنزيل ملفات apk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك حفظ ملف تثبيت التطبيق ثم استخدامه على أي جهاز آخر خاصة لمن لا يملكون إنترنت على هواتفهم الأندرويد. بالإضافة إلى أن هذه الطريقة تمكنك من تجنب بعض القيود التي تفرضها جوجل عند تنزيل التطبيقات. شاهد أيضا: كيفية تعطيل أو حذف حساب انستقرام الخاص بك نهائيا 2022.


يرجى ملاحظة أن هذه الطريقة لا تتعلق بأي حال من الأحوال بأعمال القرصنة أو تجاوز خوارزميات google play وتحميل تطبيقات مدفوعة، فلن يمكن تنزيل تلك التطبيقات مجانًا على أي حال. لذلك، هنا كل شيء قانوني، نحن فقط نبسط الأمور.


كيفية تحميل التطبيقات من جوجل بلاي على الكمبيوتر

تعتبر تلك الطريقة الأبسط والأكثر فاعلية، فهي بكل بساطة تعتمد على تغيير رابط التطبيق. لذلك، انتقل إلى جهاز الكمبيوتر، ومن خلال المتصفح ابحث عن التطبيق الذي تحتاجه (يجب أن تكون أجريت عملية تسجيل الدخول إلى Google). اقرأ أيضا: هل يمكن معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء فعلا؟


 1- قم بتغيير الدومين في شريط العنوان الخاص بالتطبيق (play.google.com)، واكتب بدلا منه (apk-dl.com)، وقم بالضغط على "Enter"، شاهد الصور.


تحميل تطبيق من متجر جوجل بلاي بصيغة Apk

تحميل تطبيق من متجر جوجل بلاي بصيغة Apk

تحميل تطبيق من متجر جوجل بلاي بصيغة Apk

2- سيتم إعادة تحميل الصفحة، وسترى زرًا للتحميل، يمكنك النقر عليه لتحميل ملف التطبيق بصيغة apk للكمبيوتر من موقع جوجل بلاي.


3- هذه الطريقة تعمل دائمًا بنسبة 100٪ دون أية مشاكل. وهكذا يمكنك تحميل أي تطبيق أو لعبة من متجر جوجل بلاي بصيغة apk بكل سهولة بخطوات بسيطة.


Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -