القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

 أعلن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف عن ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس على موقع بوابة الأزهر، حيث يبحث عنها العديد من الطلاب وأولياء الأمور، موضحاً أن النتيجة يمكن الحصول عليها برقم الجلوس والاسم من خلال رابط نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2021.


نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس على موقع بوابة الأزهر

وحول كيفية الاستفسار عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس والاسم أعلن وكيل الأزهر أنه بالإمكان فتح بوابة الأزهر الإلكترونية واختيار نتيجة ثانوية الأزهر، ثم إدخال الرقم القومي ورقم الجلوس والرقم السري للحصول على النتيجة مباشرة. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على  النتيجة من خلال رابط بوابة الأزهر.


وأكد قطاع المعاهد الأزهرية أنه يمكن الاستفسار عن نتائج الثانوية الأزهرية 2021 بالرقم القومي لـ 113 ألفًا و473 طالبًا، ولعدد 38 ألفًا و719 طالبًا في القسم العلمي ممن أدوا الامتحانات من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية. شاهد أيضا: تحميل برنامج كنترول النقل الأزهري الجديد آخر إصدار للعام الدراسي 2020/2021م وشرح طريقة استخدامه.


كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

جدير بالذكر أنه على مستوى الجمهورية تم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل، وقد كشف قطاع المعاهد عن مراحل الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، عن طريق الدخول إلى موقع بوابة الأزهر، واختيار قسم قطاع المعاهد الأزهرية، ثم رابط نتيجة الثانوية الأزهرية.


وأشار فضيلته إلى أنه من أجل حماية المعلمين من انتقال عدوى فيروس كورونا، تم إلزامهم بارتداء الكمامات الطبية في جميع أماكن التصحيح، وفقًا لتطبيق جميع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة. شاهد أيضا: تحميل برنامج بسطتهالك لشرح مادة النحو بطريقة سهلة وجذابة مجانا.


reaction:

تعليقات