حل مشكلة التحقق من حساب gmail بعد استعادة ضبط المصنع

تخطي حساب جوجل بعد الفورمات Google account,حل مشكلة التحقق من حساب Gmail بعد استعادة ضبط المصنع,فتح هاتف اندرويد بدون ايميل بعد الفورمات,تخطي حساب جوجل بعد الفورمات بدون كمبيوتر,تخطي اثبات ملكية حساب جوجل
حل مشكلة التحقق من حساب gmail بعد استعادة ضبط المصنع


أهلا ومرحبا بكم زوار عالم المنوعات، موضوع اليوم عن حل مشكلة التحقق من حساب gmail بعد استعادة ضبط المصنع، أو شراء جوال مستعمل.


يلجأ العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في كثير من الأحيان إلى عمل فورمات للهاتف نتيجة لأسباب مختلفة تدفعهم لعمل ضبط المصنع، منها على سبيل المثال بطئ الهاتف بسبب امتلاء الذاكرة ووجود الكثير من المعلومات بالإضافة إلى البيانات والملفات المتراكمة عديمة الفائدة، بالإضافة إلى إصابة الهاتف بالفيروسات أو أحد البرامج الضارة التي قد تعمل على اختراق حسابك. وبالتالي قد يواجه المستخدم مشاكل كبيرة عند تسجيل الإيميل الخاص به بسبب نسيان كلمة المرور الخاص به وعدم تأمين حساباتهم، ويبدأ في البحث عن كيفية تخطي حساب جوجل بعد الفورمات.


حل مشكلة التحقق من حساب gmail بعد استعادة ضبط المصنع

بعد القيام بعمل ضبط المصنع للهاتف قد يواجه المستخدم بعض المشاكل منها مشكلة طلب إدخال إيميل الجيميل القديم والتحقق منه، لذلك سوف نستعرض معا كيفية تخطي حساب جوجل بعد الفورمات من خلال بعض الطرق البسيطة التي سنذكرها بشكل مفصل.


لماذا تظهر مشكلة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات Google account؟

ظهرت هذه المشكلة في الحساب الخاص بالجيميل عندما قامت شركة جوجل بإصدار نسخة Lollipo 5.1.1 لأجهزة الأندرويد. لذلك يعتبر حل مشكلة التحقق من حساب gmail بعد استعادة ضبط المصنع خاص بأصحاب أجهزة الأندرويد Lollipo 5.1.1 فما فوق. اقرأ أيضا: طريقة استرداد الإيميل gmail بكل سهولة.


قامت جوجل بوضع ميزة جديدة، إنه نظام حماية مثل "Icloud" مثل الموجود في هواتف آبل، هذا النظام قائم على حماية الملفات مثل الصور والفيديوهات والمستندات وغيرها. لذلك إذا تم سرقة الجوال، ﺳوف يطالب المستخدم ﺑﺈﺩﺧﺎﻝ البريد الإلكتروني ﺍﻟﺬﻱ تم استخدامه وﻣﺰﺍﻣﻨﺘﻪ ﻋﻠﻰ الجهاز من أجل اﻠﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﻫﻮﻳتك.


في حال نسيت بريدك الإلكتروني أو ضاع منك وقمت بعمل ضبط مصنع لهاتفك، قم بتطبيق هذه الطرق المضمونة لحل المشكلة.


خطوات حل مشكلة حساب جوجل بعد فورمات هواتف الاندرويد

هناك ثلاث طرق سهلة لحل تلك المشكلة لأي هاتف اندرويد على النحو التالي:

1- الطريقة الأولى

في البداية قم بتحميل تطبيق google verify، يمكنك تحميله من هنا، ثم ضع التطبيق على أحد بطاقات الذاكرة الخارجية (SD)، بالإضافة إلى ذلك تستطيع استخدام فلاشة USB عن طريق وصلة OTG بكل أمان. بعد ذلك أدخل بطاقة الذاكرة في هاتفك أو قم بتوصيل الفلاشة به وعندها ستظهر لك جميع الملفات الموجودة في البطاقة تلقائيا.


الآن ثبت التطبيق، وبعد إنتهاء عملية التثبيت قم بالنقر على خيار فتح (ouvrir)، سيتم تحويلك إلى قائمة إعدادات الهاتف بشكل تلقائي. ﻗﻢ ﺑالذهاب ﺇﻟﻰ ﺇﻋﺪﺍﺩﺍﺕ ﺿﺒﻂ ﺍﻟﻤﺼﻨﻊ، بعد ذلك ﻗﻢ ﺑﻌﻤﻞ فورمات. بعد الانتهاء وقيام الهاتف بعملية إعادة التشغيل، يتم تجاوز ﺍﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ويمكنك إنشاء بريد جديد وكتابة اسم وكلمة مرور.


2- الطريقة التانية

يمكنك حل مشكلة التحقق من حساب gmail بعد الاستعادة لضبط المصنع بخطوتين من خلال حل آخر وهي تلك الخطوات البسيطة. لن نعتمد في هذا الحل على التطبيقات أو تحميل ملفات أو عمل الفورمات. تتمثل هذه الطريقة باستخدام نزع بطارية الجوال والشريحة والذاكرة الخارجية أيضا.


اترك جهازك هكذا لمدة 4 أيام دون تشغيل، بعد ذلك قم بإعادة البطارية وشغل الهاتف وسوف تجد أن المشكلة تم حلها.


يرجع السبب في ذلك إلى كسر حماية جوجل للهاتف، حيث أن خدمة الحماية تستمر فقط لمدة 72 ساعة، بعد ذلك يستطيع صاحب الهاتف تخطي الحماية والتحكم فيه من خلال الدخول إلي مدير أجهزة أندرويد الخاص بجوجل. اقرأ أيضا: أسهل طريقة لتحميل متجر جوجل بلاي google play للهواتف الصينية هواوي.


3- الطريقة الثالثة

الآن جئنا إلى المحاولة الأخير حل مشكلة التحقق من حساب gmail بعد استعادة ضبط المصنع، تتمثل تلك الطريقة في التواصل مع خدمة عملاء حسابات جوجل من خلال الاتصال برقم 650-253-0000، علاوة على ذلك تستطيع القيام بملء هذا النموذج من أجل تخطى اثبات ملكية حساب جوجل بدون كمبيوتر.


وأخيرا يمكنك أيضًا أن تقوم بالتواصل من شركة الهاتف الخاص بك، حيث أن لديهم خبرة في حل مثل هذه المشكلات لتجاوز المشكلة.


حل مشكلة التحقق من حساب gmail بعد استعادة ضبط المصنع هواتف هواوي

  • في البداية، بعد القيام بعمل فورمات لهاتف هواوي وبعد إعادة التشغيل سيطلب منك اختيار اللغة.

  • والان، ضع اصبعيك الاثنين على شاشة الهاتف لتظهر شاشة التحدث "talkback tutoial"، بعد ذلك قم بالنقر على سهم الرجوع في الأسفل.

  • الآن، ارسم على الشاشة نمطا على شكل L، وبالتالي ستظهر قائمة لبعض الخيارات. توجه إلى خيار "talkback settings"، وقم بالنقر عليها مرتين أو أكثر حتى تتحول إلى الصفحة التالية.

  • الآن، قم بالضغط على زر رفع الصوت مع زر التخفيض في نفس الوقت لمدة ثانية. وبالتالي سيظهر لك اختيار "Always show this warming". اضغط عليه حتى اختفاء العلامة وبعدها انقر على OK.

  • عند ظهور الصفحة التالية، انقر على خيار سياسة الخصوصية "privacy policy"، وبالتالي ستنبثق لك نافذة المتصفح. قم بالدخول على متصفح google chrome.

  • الآن، اكتب في خانة البحث quick shortcut maker. ستظهر لك العديد من النتائج، قم بالدخول على quick shortcut maker 2.4.0 apk، وحمل التطبيق على جوالك.

  • بعد انتهاء التحميل، عد مرة أخرى إلى متصفح جوجل. وابحث عن "Google account manger". بعد ذلك قم بالدخول على النتيجة الأولى، وقم بالتحميل من خلال الضغط على DOWNLOAD APK.

  • الآن، قم بالضغط على فتح التطبيقات، وعندها سيطلب منك في رسالة منبثقة أن تقوم بإزالة حماية تثبيت التطبيقات الخارجية. للقيام بذلك انقر على الإعدادات setting، وقم بإزالة الحماية من خلال تبديل العلامة.

  • تستطيع الآن بعد تلك الخطوة تثبيت التطبيقين اللذين تم تحميلهما. في البداية قم بتثبيت تطبيق Google account manger ثم التطبيق الآخر quick shortcut maker، ثم قم بفتحه أولا كذلك.

  • بعد ذلك، اكتب في خانة البحث google. ثم توجه بعدها إلى خيار google account manager، ثم خيار Type email and password. الآن قم بالضغط على try.

  • اضغط على النقاط الثلاثة أعلى الصفحة التالية، وانقر Browser sign in بعد ذلك اضغط ok.

  • الآن، أضف أي إيميل (جيميل) وكلمة المرور الخاص به واضغط على خيار الإغلاق.

  • وأخيرا، بعد إعادة فتح الهاتف، اضغط على التالي، ثم التالي وقم بإدخال الإيميل الجديد الذي قمت بإضافته. وهكذا يمكنك تجاوز حساب جوجل بعد الفورمات في هواتف هواوي.

فيديو شرح تخطي حساب جوجل بعد الفورمات لأجهزة الهواوي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-