آخر الأخبار

خبر صادم لأصحاب هواتف هواوي من شركة جوجل.. تعرف عليه

خبر صادم لأصحاب هواتف هواوي من شركة جوجل
خبر صادم لأصحاب هواتف هواوي من شركة جوجل

من الواضح اقتراب سلسلة المنافسة والصراع بين شركة هواوي "Huawei" الصينية وشركة جوجل "Google" من نهايتها، حيث تعتزم جوجل اتخاذ خطوة جديدة سوف تقضي على العديد من الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.


وفقا لـ GSMArena التقني، فقد وجد أن جوجل سوف تقدم خدمة المراسلة المشفرة على هواتف الأندرويد للمرة الأولى، لكنها ستعمل فقط على الهواتف المعتمدة والموثوقة بشكل دائم.


وهذا يعني نهاية هواتف هواوي التي لن يتاح لها خدمات جوجل، وبالتالي ستتوقف عن العمل في المستقبل القريب بعد إطلاق الجيل الجديد من الرسائل القصيرة، والتي ستكون ضرورية في أنظمة أندرويد في المستقبل. اقرأ أيضا: أسهل طريقة لتحميل متجر جوجل بلاي google play للهواتف الصينية هواوي.


ربما يكون سبب هذه الميزة الآمنة الجديدة لرسائل "جوجل" هو أن الشركة الأمريكية تخطط لإغلاق جميع الأجهزة غير المعتمدة والتي تحتوي على تطبيقات مشبوهة.


كما فسر الخبراء هذه الخطوة بأنها إجراء سري من جانب جوجل تجاه شركة هواوي، من أجل استبعادها بشكل كامل وغير مباشر من دعم خدماتها، مما يجعل نظام Huawei الخاص بها يعود مرة أخرى. ووفقًا لآخر التسريبات، سيتم تطبيق إجراء جوجل الجديد بحلول 31 مارس.


بديل خدمات جوجل على هواتف هواوي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-