القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل لعبة فول قايز fall guys الأصلية للأندرويد مجانا



تحميل لعبة fall guys الأصلية للأندرويد

 تحميل لعبة fall guys للاندرويد مجانا

في الآونة الأخيرة ازداد البحث بشكل كبير عن تحميل لعبة fall guys الأصلية للاندرويد مجانا، لذا سوف نستعرض معا اليوم هذه اللعبة الرائعة التي بدأت في منافسة ألعاب القتال المعروفة والمنتشرة خلال هذه الأيام مثل لعبة ببجي أو كول أوف ديوتي وغيرهما، وسوف نقدم الكثير حول كيفية تحميل لعبة Fall Guys الاصلية للاندرويد، لنبدأ الآن بمعرفة ماهية لعبة فال قايز.


لعبة Fall Guys  

لعبة فال جايز تتكون من عدة مراحل السباق لمجموعة كبيرة من الخصوم، ما يصل إلى 60 متنافسًا في الجولة الأولى، وينخفض العدد مع زيادة المستويات في اللعبة، كل المنافسين بمن فيهم أنت إذا كان أحدهم سيلعب على مسار طويل متعدد الاتجاهات فعليك مواجهتهم جميعًا حتى النهاية للفوز. 


تحتوي المستويات على بعض المعوقات الصعبة؛ لذلك ستحتاج إلى أدوات للتخلص منها أو تجاوزها بأمان وهذا الأمر سهل لما توفره لك اللعبة من إمكانيات تسهل عليك اللعب.


كما ذكرنا فإن لعبة Fall Guys تتكون من 60 معركة من أجل البقاء، ويتم ذلك عن طريق وضعها في خرائط مختلفة ولكل منها إستراتيجية بقاء ومن ينجو من كل الخرائط ويصل عند خط وصول سيكون الفائز.


هناك بطاقات يتعين عليك الاعتماد فيها على الآخرين، وهناك احتمالات بأنك ستضيع بسببهم، وهناك بطاقات أخرى يتعين عليك الاعتماد فيها على نفسك لتحقق الفوز، ومن الممكن أن تزيد فرصك في الفوز بعرقلة أعدائك، ولكن لا تكثر من هذا الأمر فهو يغضبهم. 


اقرأ أيضا: تحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders القديمة كاملة للكمبيوتر والأندرويد مجانا


صور من اللعبة

تحميل لعبة fall guys الأصلية

تحميل لعبة fall guys للاندرويد

تحميل Fall guys للاندرويد الاصلية

بعد تحميل لعبة Fall Guys للجوال ستجد أنها واحدة من أقوى الألعاب عبر الإنترنت حيث تدخل اللعبة مع لاعب آخر لتصبح 50 وتختار شخصيات مضحكة وسمينة تبدو وكأنها بالونات ضخمة، وتبدأ السباق على مسار غريب به عوائق وحواجز وحفر يجب تجنبها حتى لا تسقط، كما ينبغي الحرص من الضغط الذي ستتعرض له من قبل اللاعبين الآخرين؛ لأن المسار ضيق وصعب ليس لخمسة بل 50 لاعبًا في نفس الوقت.


اللعبة بها وضعان للعب هما:


1- الأسلوب الفردي وفيه عليك التغلب على كل العقبات والمشاكل على الطرق والوصول إلى نهاية المسار دون السقوط في الوقت المحدد لتحقق الفوز.


2- الأسلوب الجماعي حيث تقوم بتشكيل الفرق من لاعبين يتنافسون مع فرق ومجموعات أخرى، والفوز سيكون للفريق الذي سيصل أعضاؤه أو بعضهم إلى خط النهاية مع تخطي جميع العقبات اللاعبين التي تعتمد على المهارات الحركية في التسلق والنزول والتشقلبات والانزلاقات الصعبة.



نصائح عند لعب Fall guys

تحتاج في هذه اللعبة أن تكون ماهرًا، وتعرف متى تقف وتنحني وتقفز دون أن تتعرض للضرب أو الدفع من قبل اللاعبين الآخرين، تجنب الاصطدام بأي شيء يقابلك على الطريق؛ لأن الاصطدام بأي شيء سيبطئك عن السباق، قم بدفع المنافس القريب منك حتى تتمكن من الوصول مبكرًا، إذا خسرت في مرحلة أكثر من ثلاث أو أربع مرات فستعود إلى نقطة البداية فاحذر من الأخطاء، تجنب تكرار الأخطاء خلال مراحل اللعبة المختلفة حتى لا تزداد المستويات صعوبة الأمر الذي يجعلك تخسر.


ميزات لعبة Fall Guys

  • لا يتطلب منك توفير مساحة كبيرة على هاتفك فحجم اللعبة صغير.

  • اللعبة تحتوي على مجموعة واسعة من الإمكانات التي تعينك على اللعب وتجاوز الصعوبات وتحقيق الفوز.

  • لعبة سهلة لن تجد صعوبة في تعلمها، حيث أن لعبة فال جايز مناسبة لجميع الأعمار سواء الكبار أو الصغار.

  •  بها عدة مستويات مليئة بمغامرات السباق المختلفة.

  • يمكنك تحميل لعبة Fall Guys للاندرويد مجانا على جميع هواتف Android المختلفة بكل سهولة.

  • لا تتسبب اللعبة في بطء الجوال أو توقف التطبيقات الأخرى، كونها خفيفة وصغيرة الحجم. 

  • بها تصاميم ثلاثية الأبعاد رائعة في كل تفاصيل اللعبة في كل مرحلة.

  • لعبة تمنحك الكثير من المتعة وتساعدك على التخلص من وقت فراغك.

  • لدى Fall Guys الكثير من العدائين لزيادة المتعة أثناء اللعب.

  • تصميم مراحل اللعبة جيد جدا يوضح تفاصيل مضمار السباق بشكل ممتع.

فيديو من اللعبة


تحميل لعبة fall guys للاندرويد الاصلية من هنا

reaction:

تعليقات

close