القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اغتنم الفرصة.. تحميل ألعاب مدفوعة مجانا لفترة محدودة للأندرويد والآيفون

تحميل ألعاب مدفوعة مجانا لفترة محدودة للأندرويد والآيفون

خلال ما نشهده هذه الأيام من فرض الحجر الصحي والبقاء بالمنزل بسبب الانتشار الواسع لفيروس كورونا الجديد (COVID-19)، يلجأ العديد من الناس إلى البحث عما يساعدهم على قضاء أوقاتهم، لذا فإن العديد من مطوري ألعاب آبل يروجون لألعابهم المدفوعة من خلال طرحها مجانا لفترة محدودة للمستخدمين على متجر آب ستور.

من خلال مقال اليوم نطرح 10 ألعاب مدفوعة تستطيع تحميلها الآن بشكل مجاني، اغتنم الفرصة ولا تضيعها، إليك هذه الألعاب:

Lara Croft Go


لعبة مغامرات وألغاز، اللعبة من تطوير Square Enix حيث أن مهمتك هي اكتشاف الآثار القديمة واكتشاف الأسرار والفخاخ القاتلة أيضا حتى الوصول والكشف عن ملكة السم الأسطورة، يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي من هنا، أو لأجهزة الأيفون والأيباد من متجر آب ستور من هنا.

Monument Valley 2


تعتبر اللعبة من ألعاب الألغاز الشيقة، وهي من تطوير شركة ustwo games، حيث ستساعد الأم رحلتها عبر الوادي الغامض مع طفلها، وتقوم باستكشاف المباني المسحورة وتعالجها خلال طريقهما، يمكن تحميل اللعبة لنظام 
iso من متجر أب ستور من هنا .

Takoway


تعتبر اللعبة إحدى أبرز ألعاب الألغاز، من تطوير شركة Daylight Studios، حيث ستلعب لعبة الهروب والنجاة في هذه اللعبة، مهمتك هي التبديل بين المنظور الداخلي والخارجي لحل الألغاز ثلاثية الأبعاد المصنعة يدويًا، اللعبة على متجر جوجل ما تزال مدفوعة، وتتوفر مجانا على آب ستور من هنا.

Cat Quest


سوف تقوم باستكشاف Felingard في لعبة Cat Quest لإنقاذ أختك من الشرير Drakoth، ويجب أن تكون على استعداد دائما لمواجهة التنين والسحر والأبراج المحصنة الممتلئة بالكنوز، حمل اللعبة مجانا من متجر آب ستور من هنا.

Holy Potatoes! We’re in Space


اللعبة من تطوير شركة Daylight Studios، لعبة من ألعاب الفضاء الخارجي، حيث ستكون مسئولا عن سفينة فضاء، ويجب عليك أن تقوم ببناء الأسلحة، واستكشاف مدى اتساع العالم، تحميل اللعبة مجانا من متجر آب ستور من هنا.

Earth Atlantis


اللعبة من ألعاب التصويب، وتعتبر من ألعاب الحركة الجميلة، حيث أن مهمتك في هذه اللعبة القضاء على وحوش البحر، والمغامرة في العالم السفلي للماء وذلك بعد نهاية العالم، لذا عليك أن تحصل على السفن وعلى الأسلحة الخاصة، وترفع مستوى قدراتك لتستطيع انهاء الرحلة بسلام، تحميل اللعبة لنظام iso من هنا.

Kings League: Odyssey


تعتبر اللعبة من ألعاب التدريب، من تطوير Kurechii، كل ما عليك القيام به إنشاء فريق وتدريبه لكي يصبح جاهزا للبدء في الرحلة، تحميل اللعبة مجانا من آب ستور من هنا.

Tiny Guardians


تعتبر اللعبة من ألعاب المغامرات الساحرة، من تطوير شركة Toge Interactive، سوف تساعد في هذه اللعبة على حماية Lunalie من الأعداء المتربصين، حيث أنها تسافر لتبحث عن عمتها التي فقدتها، تحميل اللعبة مجانا من آب ستور من هنا.

Dig Deep


اللعبة من تطوير Noodlecake، سوف تذهب في هذه المغامرة الفضائية مع أشخاص غرباء للبحث عن كنز، وكل ما عليك تجنب الفخاخ عندما تنضم إلى نقابة التعدين بين المجرات، تنزيل اللعبة مجانا من متجر آب ستور من هنا.

She and the Light Bearer


اللعبة من تطوير Toge Interactive، في هذه اللعبة سوف تساعد يراع صغير في البحث عن أمه في الغابة المجهولة، كما يجب عليك أن تثْبت أنك على مستوى قدراتك في المهمة عن طريق حل الألغاز وقبول التحديات، 
تحميل اللعبة مجانا من متجر آب ستور من هنا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع