القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

نتيجة الشهادة الأزهرية 2020 للمرحلة الابتدائية والإعدادية الترم الأول

نتيجة الشهادة الازهرية الابتدائية 2019/ 2020



سوف يتم رفع نتيجة الشهادة الأزهرية 2020 الترم الأول للمرحلة الابتدائية والإعدادية على بوابة الأزهر الإلكترونية نهاية الأسبوع الحالي. 


وقد صرح وكيل الأزهر الشريف باعتماد كل من الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية لعام 2020 الفصل الدراسي الأول خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف يتم رفعها إلكترونيا على الإنترنت من خلال الروابط الرسمية ببوابة الأزهر الإلكترونية أو عبر موقع الأزهر التعليمي، أو عن طريق تطبيق الأزهر الشريف أو الخط الساخن، وقد تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق وتجميع ورصد الدرجات. 

مع صباح يوم الإثنين أو الثلاثاء سيتم رفع نتيجة الشهادة الأزهرية 2020 الترم الأول لمحافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والغربية والمنيا والمنوفية وقنا وأسيوط وسوهاج والشرقية والدقهلية والبحيرة والسويس وبورسعيد وكفر الشيخ وأسوان والقليوبية. 

وقد ذكرت بعض المواقع أن النتيجة سيتم رفعها يوم الثلاثاء، أما بوابة الأزهر الإلكترونية تنوه إلى ظهور النتيجة نهاية الأسبوع الحالي. 

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 


خلال الساعات المقبلة سوف يكشف صالح عباس وكيل الأزهر الشريف عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020، ونسب نجاح الطلاب، وسوف نتابع معكم لحظة اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 الترم الأول. 

تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 الترم الأول 


بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019/ 2020 الفصل الدراسي الأول 72% لإدارة التعليم بالجيزة، وسوف يتم نشر جميع نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الأول 2020 عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية عقب اعتماد صالح عباس وكيل شيخ الأزهر الشريف، يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم فقط. 

كيفية الحصول على النتيجة



  • قم بالدخول على موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف من هنا .
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بك.
  • اضغط بعدها على عرض النتيجة.
سوف تظهر لك النتيجة، تستطيع طباعتها من خلال الضغط على زر الطباعة.

كما يمكن الحصول عليها من خلال تحميل تطبيق الأزهر الشريف من هنا، أو الاتصال بالرقم الساخن على 19493


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    close