1/18/2020

تحميل لعبة المغامرات Looney Tunes Dash للأندرويد مجانا


تحميل لعبة المغامرات Looney Tunes Dash للأندرويد مجانا, apk

لعبة Looney Tunes Dash لوني تونس داش هي إحدى ألعاب المغامرات حيث تلعب بشخصية أرنوب بجس بني Bugs Bunny الكرتونية وشخصيات أخرى، وهي مشابه للعبة القطارات Subway Surfers سب وي.

لعبة Looney Tunes Dash تعتبر من أشهر ألعاب الأندرويد في وقتنا الحالي، وهي عبارة عن لعبة جري وهروب من Elmer Fudd  الرجل الذي يحمل بندقية محاولا إطلاق النار على الشخصيات الكرتونية مثل: Bugs Bunny،  Tweety أو Road Runner.

التحكم بهذا الشخصيات يتم من خلال شاشة اللمس على الجهاز الذكي وتغيير الإتجهات يميناً وشمالاً والإنزلاق والقفز وغيرها من الحركات المميزة التي تحتاجها من أجل تفادي العقبات التي سوف تواجهها عند هروبك حتى الوصول إلى مكان آمن بسلام.

صور من اللعبة


looney tunes
looney tunes dash
looney tunes dash apk

تضم لعبة Looney Tunes Dash العديد من المستويات المختلفة، وللانتقال إلى المرحلة الأخرى سيتطلب منك الحصول على ثلاث نجمات كاملة ، وللحصول عليها مكتملة يجب عليك القيام بجمع كل الأموال التي الموجودة في الطريق ولا تفوت أياً منها وإلا فلن تتمكن من استيفاء النجمات الثلاثة المطلوبة، وبالتالي تعود من جديد للعب المرحلة مرة أخرى.

خلال الجري والهروب في لعبة Looney Tunes Dash ستجد الطرقات محفوفة بالمخاطر مثل: الديناميت، والمنحدرات وشيطان تاسمانيا وغيرها، لذا يجب عليك أن تكون في كامل الحذر والتركيز.

تعتبر آليات اللعب مطابقة بشكل كبير لتلك الخاصة بألعاب أخرى من نفس النوعية مثل  Subway Surfers ،Temple Run .  

لعبة Looney Tunes Dash لوني تونز داش لعبة مذهلة ومليئة بالتحدي ومسلية، وتتميز برسومات متقنة وتصاميم رائعة، اللعبة تناسب مختلف الفئات العمرية لا سيما الأطفال المحبين لهذه الشخصيات التي يشاهدونها على التلفاز. 

معلومات عن اللعبة

حجم للعبة: 36M
عمليات التثبيت: +5,000
نظام التشغيل: يتطلب Android 4.1 والأحدث
الإصدار الحالي: 1.5
التقييم: مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

تحميل اللعبة


***************************************

مواضيع قد تعجبك
ألعاب مثيرة

0 comments

إرسال تعليق