القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعرف على موعد اجازة 25 يناير 2020 هل يوم السبت أم الأحد؟

اجازة 25 يناير 2020

صادف موعد اجازة عيد ثورة 25 يناير 2020 هذا العام يوم السبت، وهو بالفعل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الحكومي وكذلك البنوك، لذلك تساءل العديد عن موعد اجازة 25 يناير 2020 والذي ستقرره الحكومة بدلا من يوم السبت، حيث تحرص الحكومة دائما تعويض يوم الاجازة الرسمي بيوم آخر سواء قبل أو بعد يوم الإجازة.

وقد تزايدت التساؤلات عن إجازة 25 يناير للعاملين في القطاع الخاص والحكومي وغيرها في مصر، وهذا ما كشفت عنه وزارة القوى العاملة من خلال بيان خاص بها.

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن السبت 25 يناير 2020 سيكون يوم اجازة رسمية للعاملين بالقطاع الخاص، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، وقد أضاف أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العمال يوم الإجازة الرسمية، إذا ما اقتضت ذلك ظروف العمل، في مقابل حصول العامل على ضعف أجره يوم الإجازة.

تقدمت وزارة القوى العاملة، بتقديم التهنئة لوزارة الداخلية، وجميع العاملين بالوزارة من ضباط وجنود وأفراد.

موعد اجازة 25 يناير 2020


كان من المتوقع أن يصدر مجلس الوزراء قراراً بإعتبار يوم الأحد 26 يناير يوم إجازة رسمية بدلاً عن يوم 25 يناير كما ذكرنا آنفا، إلا أن الحكومة المصرية نفت ذلك، مؤكدة أن اجازة 25 يناير 2020 ستكون يوم السبت هذا العام دون أي تغيير، وهو إجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الدولة سواء بالقطاع العام أو الخاص.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    close