القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السيارات 3DTuning Full V3.1.55 للأندرويد مجاناً آخر إصدار

العاب سيارات للاندرويد


تعتبر اللعبة من افضل العاب السيارات التي حصدت نسبة هائلة من التحميلات، 3DTuning Full هي عبارة عن لعبة سباق سيارات من منظور الشخص الأول، حيث يمكنك بواسطته قضاء أجمل الأوقات، تتوفر باللعبة العديد من السيارات الحديثة المختلفة، من خلال قيادتها تستطيع تجربة حياة رائعة ومشوقة. 


صور من اللعبة


افضل لعبة سيارات

العاب سيارات

كما تحتوى اللعبة على جرافيك عالي ثلاثي الأبعاد، وبه العديد من التصميمات المميزة التي يمكنك من خلالها تصميم أي سيارة ترغب بها، تعتبر هذه اللعبة حلم أي شخص لم يقد سيارة في الحياة الواقعية. 

هناك العديد من محبي العاب السيارات يبحثون عن افضل الألعاب، وهذه اللعبة تعد من افضل الالعاب الرائعة والمميزة، فقد حصدت نسب كبيرة من التنزيلات من متجر جوجل بلاي خلال وقت وجيز. 

كما تحتوي اللعبة على العديد من الطرق والرسومات ثلاثية الأبعاد HD، من أهم ما يميز اللعبة أنك تستطيع تصميم سيارة حسب رغبتك كما ذكرنا، وهذه تعد الأولى من نوعها، كما يمكنك أيضا تصميم الطرق المتعددة. 

مميزات لعبة السيارات 3DTuning Full للاندرويد 


يتوفر باللعبة ما يزيد عن 1000 سيارة، كما تشمل جمع فريد من العجلات الأمامية والخلفية والمصدات والمرايا والمصابيح، بالإضافة إلى مجموعات متنوعة من جميع أدوات الكهرباء المماثلة لما في الواقع. 

يمكنك أيضا تغيير لون سيارتك سواء من الداخل أوالخارج، كما يمكنك التحكم بالفرش ولوحة السيارة تحكما كاملا. 

تحميل لعبة 3DTuning Full V3.1.55 للأندرويد كاملة اخر اصدار من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع