11/17/2019

واتساب تضيف ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد

واتساب تضيف ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد
whatsapp

أصدرت شركة واتساب مؤخرا تحديثًا تجريبيًا جديدًا لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، التحديث متعلق ببعض التغييرات في التصميم والإصلاحات المهمة.

تأتي أحدث نسخة تجريبية لنظام الأندرويد برقم إصدار 2.19.328، وتصل إلى المشتركين حاليا في برنامج النسخ التجريبية من خلال متجر تطبيقات "جوجل بلاي"

إن أحدث إصدار تجريبي من التطبيق لنظام أندرويد يأتي مع تغيير في أيقونة الكاميرا داخل تطبيق واتساب والتي تشبه شعار إنستجرام.

أيقونة الكاميرا الجديدة تظهر في علامة تبويب الحالة في الجهة اليمنى بالأسفل، كما قامت أيضا الشركة المملوكة لـ "فيسبوك" بتحديث أيقونة الكاميرا في شريط الدردشة بعد أن كانت أيقونة الكاميرا شعار منصة إنستغرام في وقت سابق.

صرح موقع تتبع ميزات واتساب بأن الإصدار الجديد التجريبي من تطبيق المراسلة أصلح خطأ في التطبيق يؤدي إلى تعطله أثناء الاستماع إلى الرسائل الصوتية.

هذه المشكلة أثرت على جزء صغير فقط من المستخدمين، وتم حل المشكلة بطرح الإصلاح من خلال النسخة التجريبية لمستخدمي نظام أندرويد.

بدأت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر بنشر إعدادات خصوصية المجموعة المحدثة ، وتوفر هذه الإعدادات الجديدة تحكمًا إضافيًا لمن يمكنه إضافتك إلى المجموعات من جهات اتصالك، وهي تضيف للمستخدمين تحكمًا أكبر في المجموعات التي تتم إضافتهم إليها، وسبب هذا الخيار الجديد هو الحد من دعوات مجموعات البريد العشوائي.

***************************************

مواضيع قد تعجبك
أندرويد

0 comments

إرسال تعليق