آخر الأخبار

طريقة شحن زين بكل سهولة

طريقة شحن زين مسبقة الدفع
طريقة شحن زين

طريقة شحن زين بكل سهولة

شركة زين السعودية أو شركة الاتصالات المتنقلة هي إحدى أكبر شركات الإتصالات في المملكة السعودية، حيث تقدم للجمهور في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية خدمات الاتصالات الشبكية الخاصة بالجوال، وتعتبر شركة زين ثالث شركة اتصالات تم إنشاؤها كشركة مساهمة سعودية. 


وقد استطاعت شركة زين السعودية في نهاية مارس 2017 تحقيق أول أرباح حقيقية بعد سلاسل كبيرة من الخسائر التي تكبدتها خلال 9 سنوات متتابعة، وقد بلغ صافي أرباح زين في ذلك الوقت حوالي 45 مليون ريال سعودي.


يتسائل الكثير من المقيمين في السعودية عن طريقة شحن زين السعودية سواء من خلال كروت وبطاقات الشحن، أو الشحن عبر الإنترنت (بطاقات فيزا أو ماستركارد)، أو من خلال تحويل الرصيد عبر الموقع الرسمي لزين، وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا عالم المنوعات شرح طريقة شحن زين من خلال الطرق المختلفة.


أولا: طريقة شحن زين مسبقة الدفع

يمكنك الاختيار من إحدى الطرق التالية لتتمكن من عملية إعادة شحن خط زين المدفوع مسبقا وهي كالتالي:


1- الاتصال برقم 1717 من الخط المراد إعادة شحنه، واتباع الإرشادات والتعليمات الصوتية.


2- الشحن بالكود المختصر المقدم من شركة زين وهو *141*رقم بطاقة الشحن# ثم اضغط على زر الاتصال في جوالك المحمول، وانتظر قليلا لحين ظهور رسالة تأكيد نجاح عملية شحن الرصيد.


ثانيا: طريقة شحن زين من خلال الإنترنت

لإعادة شحن رصيد صيد عن طريق الإنترنت قم باتباع هذه الخطوات:


ملحوظة: يجب امتلاك بطاقة دفع إلكتروني بنكية (فيزا كارد أو ماستركارد) لإتمام عملية الشحن عبر الإنترنت


  1. قم بالدخول إلى صفحة (حسابي) عبر الموقع الرسمي لشركة زين السعودية.
  2. قم بتسجيل الدخول للموقع عن طريق حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل: فيسبوك أو تويتر أوغيرها، أو من خلال التسجيل عن طريق رقم الجوال الخاص بك.
  3. اختر شحن الرصيد عن طريق البطاقات الائتمانية المختلفة، حيث يتيح لك موقع زين استخدام بطاقات فيزا أو أميريكان إكسبريس أو ماستر كارد، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن شحن رصيدك عن طريق بطاقة إعادة الشحن من خلال صفحة "حسابي" الخاصة بك.

ثالثا: طريقة شحن زين من خلال تحويل الرصيد 

شبكة زين للاتصالات تقدم لك إمكانية تحويل الرصيد من خط عميل إلى خط عميل آخر، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية كالتالي:

  • اكتب BT.
  • اترك مسافة بعد BT.
  • قم بكتابة رقم العميل الذي سترسل إليه الرصيد.
  • اترك مسافة مرة أخرى.
  • اكتب قيمة المبلغ المراد إرساله.
  • قم بالضغط على إرسال الرسالة.

وهكذا يتسلم المرسل إليه رسالة مفادها تحويل قيمة المبلغ إليه كرصيد، ويستطيع استخدامه والاستفادة منه كيفما شاء.


طريقة شحن زين باقات الإنترنت

شبكة زين السعودية تُقدم لعملائها الكثير من الباقات التي المناسبة لاحتياجاتهم، ولهم الاختيار من بينها حسب رغبتهم، ولكي تتمكن من إعادة شحن بطاقات الإنترنت تستطيع استخدام إحدى هذه الطُرق:


  1. من خلال الكود التالي: *141* الرقم السري# ثم اضغط على زر الاتصال والانتظار لحين وصول رسالة تأكيد عملية الشحن وتجديد الباقة.
  2. من خلال إرسال رسالة نصية إلى إحدى الأرقام التالية 959 أو 700212، وانتظار رسالة التأكيد بحيث تحتوي الرسالة على: SP (الرقم السري)، ليصبح الكود على سبيل المثال بالشكل التالي: SP 12641274235.

وإن كنت تريد معرفة إستهلاكك وموعد تجديد الاشتراك الخاص بك، تستطيع القيام بإرسال رسالة إلى رقم 959 تحتوي على الرمز BC، وسوف تصل إليك رسالة تتضمن المعلومات الخاصة بباقتك المشترك فيها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-