آخر الأخبار

تحميل لعبة المدرب الافضل للكمبيوتر وجميع الأجهزة الذكية مجانا

تحميل لعبة المدرب الافضل 2019
تحميل لعبة المدرب الافضل للكمبيوتر

أهلا بكم زوار موقع عالم المنوعات الأعزاء، سوف نقدم لكم اليوم تحميل لعبة المدرب الافضل للكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجانا برابط مباشر، لعبة المدرب الافضل هي إحدى ألعاب تدريب كرة القدم الشهيرة والغنية عن التعريف والأكثرها شعبية.


تحميل لعبة المدرب الافضل osm

تم إصدار لعبة المدرب الأفضل online soccer manager عام 2001، وتم إصدار النسخة العربية منها عام 2008، اللعبة من تطوير شركة Gamebasics BV، وتعتبر من أشهر ألعاب تدريب كرة القدم، وهي متوفرة لجميع الأجهزة الذكية، ويمكنك تحميل لعبة المدرب الافضل للكمبيوتر ولجميع الأجهزة الذكية بشكل مجاني.


أصبح الآن من الممكن أن تكون المدير الفني لفريقك المفضل من خلال هذه اللعبة المميزة والمليئة بالتشويق والمتعة وأن تظهر فكرك وقدراتك التدريبية.


صور من اللعبة

تنزيل لعبة المدرب الافضل
تكتيكات المدرب الافضل
لعبة المدرب الأفضل

عن لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager

هي لعبة تدريب أندية كرة القدم، اللعبة تعمل على الكمبيوتر والأندرويد وأجهزة الايفون ios، اللعبة تضم جميع الاندية حول العالم، ولا تقتصر فقط على الأندية الشهيرة بل تتضمن اللعبة دوريات وبطولات عديدة يمكنك المشاركة فيها والمنافسة عليها.


يمكنك تسجيل الدخول للعبة من خلال حسابك الخاص على الفيس بوك أو من خلال إيميلك gmail أو عبر app store، وسوف يتم حفظ بياناتك ونجاحاتك وتقدمك في اللعبة تلقائيا.


عند بداية كل موسم جديد سوف تختار فريقا واحدا فقط لتدريبه، ولابد أن يكون النادي الذي ستدربه لم يقم مدرب آخر باختياره للقيام بتدريبه، بعد الفراغ من اختيار النادي تستطيع البدء مباشرة في وضع خطط الفريق والتشكيلات، كما يمكنك شراء وبيع اللاعبين من وإلى الأندية الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية المشاركة بناديك في البطولات القارية الكبيرة كبطولة دوري أبطال أوروبا.


يتم اعادة ترتيب اللاعبين من بداية الموسم الجديد، وسوف تكون إنجازاتك التي حققتها خاصة بموسم واحد فقط، ويتم حفظ ما حققته من إنجازات في المواسم والدوريات المختلفة في ملفك الخاص، يعتبر الفكر السليم والصحيح للمدرب وامتلاك الفريق لاعبين أصحاب مميزات وقدرات كبيرة أساس النجاح في لعبة المدرب الأفضل.


كيفية التحكم في اللعبة

تتميز لعبة المدرب الافضل بسهولة التحكم والبساطة سواء نسخة الكمبيوتر أو الأندرويد أو الأيفون، وذلك من خلال أوامر بسيطة توجد على الشاشة وكل ما عليك اختيار الأمر الذي تراه مناسبا لتنفيذه، وسوف يتم إعلامك بإشعارات وتنبيهات مستمرة عن نتائج ومواعيد المباريات والعديد من التفاصيل الأخرى.


مميزات لعبة المدرب الأفضل osm

  • اللعبة بالكامل مجانية لجميع الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الأندرويد أو الأيفون ios.
  • يمكنك أن تلعب مع أصدقائك، وإجراء التحديات القوية لإثبات مهاراتكم في التدريب.
  • اللعبة من أقوى العاب تدريب كرة القدم football manager وأفضلهم محاكاة.
  • اللعبة لا تستهلك الكثير من بطاريات الأجهزة.
  • تتضمن أكثر من 50 دوري حول العالم.
  • تشمل أندية ولاعبين وفرق بنفس المهارات والقدرات الواقعية.
  • تحديثات مستمرة من قبل الشركة المطورة وإضافة المزايا الجديدة.
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات المختلفة الشهيرة مثل:  الإنجليزية والعربية.
  • يتم حفظ إنجازاتك وتقدمك باستمرار بشكل تلقائي.

معلومات عن اللعبة ومتطلبات التشغيل

الشركة المطورة: Gamebasics
الموقع الرسمي: en.onlinesoccermanager.com
الترخيص: مجاني.
نظام التشغيل: apk / ios / pc
حجم اللعبة: الحجم يتغير تبعا لنوعية الجهاز.


لم يتبق الآن سوى تحميل لعبة المدرب الافضل للكمبيوتر وجميع الأجهزة الذكية من خلال تلك الروابط.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-