القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجانا

تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر والأندرويد والأيفون
تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر والأندرويد والأيفون

 برنامج انستجرام لتحميل الصور 


برنامج انستجرام أو إنستقرام أو كما يطلق عليه البعض الإنستاجرام يعتبر من أهم وأبرز برامج التواصل الاجتماعي، حيث أنه يسمح للمستخدمين الذين قاموا بإنشاء حساب علي الموقع مسبقا برفع صورهم الخاصة علي بروفايل أو صفحة، ويتيح التفاعل للجميع مع صورهم وإمكانية التعليق عليها، تستطيع رفع العديد من الصور يوميا، كما يمكن مشاركة الصور والإشارة بها إلى أصدقائك والمزيد والعديد من المميزات الأخرى.

تحميل برنامج انستقرام

أصبح الآن تطبيق أو برنامج انستقرام ملكا لشركة الفيسبوك والتي استحوذت عليه في العام الماضي في صفقة كبيرة، ومنذ هذا الوقت حصل البرنامج علي تحدثات كبيرة جدا حتي وصل إلي ما هو عليه اليوم.


تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر مجانا


 من المؤسف أن تحميل برنامج انستقرام يتوفر للهواتف الذكية فقط والتي تشمل الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد مثل: سامسونج وسوني، ونظام IOS مثل: أجهزة الأيفون والتابلت والأيباد، بالرغم من الإلحاح والطلب المستمر والمتزايد من قبل المستخدمين إلى الشركة المطورة والمالكة للبرنامج من أجل إنشاء نسخة من البرنامج تتوافق مع نظام ويندوز لتعمل على الكمبيوتر وأجهزة اللابتوب لم تقم الشركة بأي تحرك أو إجراء أي خطوة نحو هذا الاتجاه، وظل المستخدمون في البحث عن " تحميل انستقرام للكمبيوتر".

تحميل انستقرام للكمبيوتر

قام العديد من المستخدمين بتحميل برامج مزيفة لا علاقة لها ببرنامج الإنستقرام أملا في تشغيل انستا غرام على الكمبيوتر، الأمر الذي تسبب للكثير من التعرض للحوادث المؤلمة مثل: فقد بياناتهم أو التجسس علي حساباتهم الشخصية أو إصابة أجهزتهم بالفيروسات الحطيرة المدمرة، لذا بعد البحث المستمر عن طريقة تحميل برنامج إنستقرام للكمبيوتر وجدنا طريقتين للقيام بذلك، وهذا ما سوف نشرحه بالتفصيل خلال السطور القادمة.


كيفية إنشاء حساب على الانستقرام Instagram Sign Up 


عليك في البداية أن تقوم بإنشاء حساب علي الموقع قبل البدء في "تحميل انستقرام للكمبيوتر" حتي تتمكن من مشاركة أصدقائك وتتواصل معهم، عملية التسجيل في غاية السهولة واليسر، حيث يمكنك التسجيل من خلال وضع بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك واسم المستخدم وتنقر على Sign Up، أو تسجيل دخول انستقرام عن طريق حسابك علي الفيس بوك.


الطريقة الأولى: تشغيل انستقرام علي الكمبيوتر دون برامج 


هناك الكثير من الطرق التي تمكنك من الاستمتاع بالإنستجرام علي الكمبيوتر بكل سهولة، على سبيل المثال تستطيع الدخول للموقع عبر المتصفح الخاص بك مثل: جوجل كروم أو فايرفوكس إلا أن هذه الاستراتيجية غير فعالة حيث أنها لا تمكنك من إضافة صور جديدة؛ لذا من المفضل والمستحسن لك تحميل برنامج انستقرام علي الكمبيوتر أو اللابتوب؛ لتتمكن من استخدامه بكامل المميزات وبكل حرية.


الطريقة الثانية: تحميل برنامج انستقرام عربي للكمبيوتر مجانا 


الآن يمكنك القيام تحميل برنامج انستقرام بكل سهولة لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب أو أي جهاز آخر يعمل بنظام الويندوز مثل: ويندوز إاكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10، كما يمكنك أن تستعين بأحد برامج المحاكاة الشهيرة مثل: برنامج MEmu أو بلوستاك والذي يمكنك من خلاله تشغيل جميع تطبيقات الأندرويد مثل الانستقرام علي الكمبيوتر دون أي مشاكل، إلا ان تحميل برنامج انستقرام يكون أفضل كثيرا من نسخة الهواتف؛ لأنه يحتوي على العديد من المميزات وكذلك الإضافية الرائعة.


مميزات برنامج انستقرام عربي للكمبيوتر


  • أمن "برنامج انستقرام " آمن تماما ولا يحتوي علي برامج تجسس أو ما شابه فلا تقلق بهذا الشأن أبداً .
  • مجاني البرنامج لا يزال متاحا للتحميل مجاناً حتى الآن، ولم يتم فرض أي رسوم علي المستخدمين، هذا بالإضافة إلي أن برنامج إنستقرام خالي تماما من الإعلانات المزعجة.
  • سريع يمكنك تصفح انستقرام وتحميل الصور والتفاعل معها بشكل أسرع من خلال الكمبيوتر؛ وذلك لأن التطبيق مصمم ليعمل بكفائة أعلي علي نظام الويندوز.

مواصفات ملف تحميل برنامج انستقرام


اسم البرنامج : Instagram Downloader.
الترخيص : مجاني بالكامل.
الشركة المطورة: Major Share.
حجم البرنامج: أقل من 1 ميجا بايت.
أنظمة التشغيل المتوافقة: ويندوز، أندرويد، أيفون.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    close