آخر الأخبار

حل مشكلة تحميل محاكي game loop في مصر

حل مشكلة تحميل محاكي game loop
حل مشكلة تحميل محاكي game loop في مصر

حل مشكلة تحميل محاكي Game Loop

منذ طرح لعبة ببجي موبايل زاد بحث المستخدمين عن محاكيات الأندرويد، وقد قامت الشركة المنتجة للعبة ببجي بتنزيل محاكي ملائم للعبة على أجهزة الكمبيوتر باسم Tencent gaming buddy، وأصبح بإمكان اللاعبين مباشرة اللعب علي أجهزة الكمبيوتر، إلا أنه في الفترة الأخيرة أصبح محاكي Tencent بطيء للغاية عند فتح اللعبة وبه الكثير من التقطيعات المزعجة، لذا قامت الشركة ببعض التعديل وتنزيل تحديثات جديدة للبرنامج باسم جديد game loop وصار هذا المحاكي أسرع من سابقه بكثير.


يمكنك تشغيل ألعاب شهيرة على هذا المحاكي الرائع مثل:

  •  Battle grounds (ببجي).
  •  Call of duty.
  • Free fire.
  •  والعديد من ألعاب الباتل رويال أيضا يمكنك تشغيلها أيضا ولعبها من خلال هذا المحاكي المميز.

يواجه الكثير من المستخدمين في مصر وبعض الدول العربية مشكلة عند تنزيل محاكي game loop, ويكمن حل مشكلة تحميل محاكي game loop في تغيير قيم DNS Server للشبكة التي تتصل بها من خلال هذه الخطوات البسيطة:


1- قم بالضغط على القائمة (Start) "بدء"، ثم افتح لوحة التحكم (Control Panel).


2- إن كنت تستخدم طريقة عرض الرموز اضغط على (Network and Sharing Center) "مركز الشبكة والمشاركة" مباشرة، أما إن كنت تستخدم طريقة عرض التصنيفات اضغط على (Network and Internet) "الشبكة والإنترنت" ومنها اختر (Network and Sharing Center) "مركز الشبكة والمشاركة".


3- قم بالضغط على رابط (Change adapter settings) "تغيير إعدادات المحول" من خلال مركز الشبكة والمشاركة، سوف تظهر لك نافذة تتضمن محولات الشبكة السلكية واللاسلكية التي تتصل بها.


حل مشاكل game loop

4- قم بالضغط بزر الأيمن للفأرة على رمز محول الشبكة الذي تستخدمه، بعدها تظهر لك قائمة، اختر منها الأمر (Properties) "خصائص".


مشكله محاكي game loop فى مصر

5- في نافذة الخصائص تبويب (Networking) "الشبكات"، قم بالبحث عن (Internet Protocol Version TCP/IPv4) ثم انقر عليه نقراً مزدوجاً أو حدده واضغط على زر (Properties) "خصائص"، بعدها سوف تظهر نافذة جديدة بها خصائص Internet Protocol Version.


مشكلة game loop

6- قم بتعديل قسم DNS server الأساسي والثانوي إلى الأرقام التالية:
Preferred: 8.8.8.8
Alternate: 8.8.4.4


حل مشكلة محاكي game loop

ثم اضغط (OK) "موافق"، وقم بإغلاق النوافذ الأخرى، ثم قم بمحاولة إعادة تحميل المحاكي وسوف تتم عملية التحميل بنجاح، بذلك يمكنك حل مشكلة تحميل محاكي game loop، والبدء في تحميل ما تشاء من الألعاب.


فيديو حل مشكلة تحميل محاكي Game loop في مصر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-