10/11/2019

تحميل لعبة لودو ستار الأصلية للأندرويد والأيفون مجانا

تحميل لودو ستار

تحميل لعبة لودو ستار



تحميل لودو ستار للأندرويد والأيفون


أهلا بكم زوار عالم المنوعات الكرام، سيكون تحميل لودو ستار للأندرويد والأيفون مجانا موضوع حديثنا معكم اليوم، ففي خضم تغطية موقعنا لأفضل وأقوى ألعاب الاندرويد والأيفون وشرحها مع بيان مميزاتها وعيوبها، وتوفير روابط التحميل المباشرة لتحميلها، وها نحن اليوم نقدم لكم أحد أشهر وأقوى ألعاب الاندرويد والأيفون الخفيفة على الاطلاق، وهي لعبة Ludo STAR لودو ستار.

لا تعتبر لعبة لودو ستار لعبة حديثة العهد كما يعتقد الكثير، بل تصل جذور هذه اللعبة إلى القرن السادس الميلادي، عندما كان يمارسها أباطرة وملوك الهند باستمرار عن طريق العديد من اللاعبين، قبل انتقالها بعد ذلك إلى انجلترا عندما قامت باحتلال الهند لينتشر صيتها بين المجتمع الانجليزي كالنار في الهشيم، والذي عشقها وأحبها الكثير منهم وأطلقوا عليها اسم Ludo لودو .

صور من اللعبة

تحميل لعبة لودو ستارتحميل لعبة لودو ستار القديمةتنزيل لودو ستار


تحميل لعبة لودو ستار Ludo STAR الأصلية مجانا


قد يشعر بعض مستخدمي لعبة لودو ستار بالملل بعض الشيء للوهلة الاولى؛ نظرا لما تقدمه اللعبة من فكرة صغيرة وبسيطة، ولكن بعد ممارستها لمدة ليست قصيرة سوف تجد أنك صرت مدمنا عليها تماما، وأصبحت تحت سيطرة اللعبة، الأمر الذي سيؤدي إلى تغيير فكرتك عن اللعبة تماما، وسوف يجعلك مقبلا عليها أغلب أوقاتك.

لعبة لودو ستار تتميز كذلك بتصميمها الرائع المميز وألوانها الجذابة، والمؤثرات الصوتية التي تضفي المزيد من التنافسية والحماس والحيوية داخل اللعبة، خاصة أن كل لاعب سوف يتمكن من إعاقة خصمه في اللعبة من خلال تحريك رمزه الخاص إلى المكان الذي يقف فيه رمز لاعب آخر مما سيجعله مضطرا إلى إعادة الدورة من البداية.

سوف تتمكن كذلك من ممارسة اللعبة عبر شبكة الإنترنت لتتمكن من منافسة أي لاعب آخر في أي مكان في العالم أيا كانت جنسيته، الأمر الذي سوف يجعلك تتمكن من زيادة وتوسعة رقعة مساحتك الاجتماعية، لا سيما أن الفكرة الرئيسة للعبة تعتمد على لعبة لودو الورقية، والتي يمتلك فيها كل لاعب 4 رموز وسيكون عليه القيام بدورة كاملة من خلالها معتمداً على ما سيحصل عليه من الأرقام بعد رمي النرد.

سيكون الفائز هو اللاعب الذي سيتمكن اولاً من إنهاء الدورات الأربعة، كما ستتمكن من منافسة نفسك أو اللعبة نفسها أو اللعب ضد أصدقائك، حيث أن رقعة اللعبة تمتلك 4 أماكن مخصصة لأربعة لاعبين كما هو الحال في اللعبة الورقية وبنفس الصورة وطريقة اللعب كذلك.


فيديو شرح اللعبة




مميزات تحميل لودو ستار


  • تحميل لعبة لودو ستار للاندرويد مجاني بشكل كامل لن يكلفك أية تكاليف مادية اضافية، وسوف تجدون  رابط تحميل لودو ستار الأصلية أسفل الموضوع .
  • يمكنك تحميل لودو ستار للأندرويد والأيفون وممارستها وتمضية الوقت الممتع جدا مع أصدقائك دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • المؤثرات الصوتية للعبة متميزة تضيف المزيد من المتعة على اللعبة.
  • اللعبة تأتي بجرافيك عالي الجودة رغم صغر حجمها، كما تأتي بتصميم ورسومات متميزة تضفي على لعبة لودو ستار مزيدا من الروعة والحيوية أثناء اللعب.
  • تحديثات لعبة لودو ستار دائمة ومستمرة تأتي بشكل متواصل وتعمل على إصلاح أي مشاكل وتضيف المزيد من المميزات و كذلك العديد من المراحل.
  • تأتي اللعبة بحجم خفيف وصغير للغاية، وهذه أفضل وأهم مميزات لعبة لودو ستار، لا سيما إن كنت من مستخدمي الأجهزة الضعيفة أو المتوسطة في الإمكانيات.


سلبيات لعبة لودو ستار


  • أبرز عيوب لعبة لودو ستار كثرة الإعلانات المنبثقة المزعجة، والتي ستؤثر بالسلب غالبا على أدائك أثناء اللعب، أو على الأداء العام للهاتف خاصة إن كان ضعيفا أو متوسط الإمكانيات.
  • لا تمتلك لعبة لودو ستار للاسف الشديد أي نسخ متاحة تتيح ممارستها على أجهزة الكمبيوتر الشخصي، ولكن يمكنك استخدام أحد برامج المحاكاة؛ حتى تتمكن من ممارسة اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك تسجيل الدخول إليها عن طريق حسابك الفيس بوك بمنتهى السهولة.


تحميل لعبة لودو ستار مجانا 


اسم اللعبة: Ludo STAR
الإصدار: ludostar_v35.apk
اسم المطور: Cookie Crush Match 3 Blast
حجم اللعبة للأندرويد: 15.6 ميجابايت. 
حجم اللعبة للأيفون: 39.9 ميجابايت.
الإصدار المتوافق: يتطلب إصدار أندرويد 4.1 أو الأحدث.


تحميل لعبة لودو ستار للأندرويد مجانا 


تحميل لعبة لودو ستار للأيفون مجانا 


0 comments

إرسال تعليق