9/11/2019

تنزيل سكايب Skype عربي للكمبيوتر والأندرويد آخر إصدار مجانا


تنزيل سكايب
تنزيل سكايب مجانا


تنزيل سكايب عربي للكمبيوتر


من المفضل دائما أن تبقى علي اتصال مع العائلة والأصدقاء، لذا أصبح برنامج سكايب للكمبيوتر برنامجا للمكالمات الصوتية والمرئية لكل المستخدمين في البيت والعمل والشركات، فبعد تنزيل سكايب يمكنك القيام بإجراء الدردشات مع جهات الاتصال الخاصة بك، كما يمكنك إجراء مكالمات صوتية وفيديو سواء محلية أو دولية، قم الآن بتنزيل برنامج سكايب Skype مجانا بأحدث نسخة علي موقع عالم المنوعات برابط مباشر أسفل المقال.


يأتي برنامج Skype عربي مجاني للكمبيوتر بأحدث إصدار له، وهو متوافق مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة مثل: ويندوز اكس بي، وويندوز 7، وويندوز 8، وويندوز 10، وللنظامين 32 بت و 64 بت.


مميزات برنامج سكايب عربي


برنامج ماسنجر سكايبى عربى 2019 هو برنامج الشات المشهور جدا، وهو النسخة الأخيرة من برنامج سكاى بى الرهيب للشات والاتصال المجاني من الإنترنت، يتميز سكاى بى الجديد العربى بمزايا جعلته أفضل برنامج اتصال مجانى عبر النت بلا منازع، حيث يمكنك استخدام سكاى بى عربى الجديد فى الشات المكتوب مثل الياهو ولايف ماسنجر.

كما يمكنك استخدام سكاى بى فى شات الفيديو والصوت، ويعتبر برنامج سكاى بى أفضل جهاز للاتصال التلفوني بأي رقم وإجراء مكالمات دولية مجانية أو بثمن زهيد جدا لا يتجاوز بعض القروش للدقيقة الواحدة.



برنامج سكايب النسخة الكاملة بدون نت


فى الفترة الاخيرة نجح سكايبى في تحسين جودة الصوت أثناء المكالمات، كما يمنحك سكاى بى رقم تليفون أرضي مجاني فى أمريكا؛ لاستقبال المكالمات عليه، كما أن سكاى بى يتوفر بالعديد من اللغات المختلفة ومنها العربية بالطبع، حقا إنه برنامج رائع. 

كما يحتوي برنامج سكايب علي ميزة رائعة وهي الاتصال الجماعي، حيث يمكنك إجراء المكالمات الجماعية وسحب وإسقاط الصور في المكالمة، كما يمكنك أيضا مشاركة الفيديوهات، فالبرنامج يحتوي علي الكثير والعديد من المزايا الرائعة، ويعد أفضل برنامج مكالمات فيديو دون تقطيع للكمبيوتر واللابتوب.


 معلومات تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر مجانا 


إصدار البرنامج :- Skype for Windows 8.32.0.53
الحجم : 65.41 ميجا.
ترخيص البرنامج :- مجاني.
الأنظمة المدعومة : جميع أنظمة الويندوز.
التصنيف: برامج مجانية



تنزيل السكايب آخر إصدار من هنا

تحميل سكايب للاندرويد من هنا


0 comments

إرسال تعليق