9/24/2019

تحميل لعبة الجار المزعج 2 Neighbours From Hell للكمبيوتر

تحميل لعبة الجار المزعج 2 للكمبيوتر


تحميل لعبة الجار المشاغب 2 للكمبيوتر


لعبة الجار المزعج من أجمل ألعاب الكمبيوتر الكوميدية حيث تدور أحداثها عن القيام بعمل المقالب لجارك المدعو "Mr. Rottweiler"، يتوفر من لعبه الجار خمسة أجزاء، جارك مستر روت ويلير هو رجل ينعم بالحياة الهادئة والسعيدة، إلا أن (وودي) قرر الانتقام منه والقيام بإزعاجه وجعل حياته بائسة.

في لعبة الجار المزعج تحاول أن تتسلل إلى بيت جارك للقيام بالحيل والمقالب التي تسبب له الإزعاج وتجعله شديد الغضب، وتعتبر نجم برنامج تلفزيوني بشخصيتك في لعبه الجار، مع الكاميرات العديدة التي تتبع كل خطواتك، كما تبين لك الحيل المطلوب منك القيام بها مثل: رمي قشور الموز، أو الصابون في حمامه الخاص، أو نشر المقعد، أو العبث وتخريب الأجهزة الكهربائية مثل: التلفاز وأيضا العديد من المقالب والحيل.

صور من اللعبة


تحميل لعبة الجار المزعج 2

لعبة الجار المزعج

تحميل لعبة الجار المشاغب 2


إن الهدف الرئيسي من لعبة الجار المزعج خلق حالة من الفوضى وإثارة الضجة، هناك بعض الصعوبات والعقبات التي سوف تواجهك في بيت جارك أثناء قيامك بعمل الحيل والخدع مثل حيواناته الأليفة كالكلب الخاص به والببغاء، فكل منهما يحاول الإبلاغ عنك وتنبيه جارك الذي سيأتي سريعا عند سماعه لندائهم.

عند وصولك لمستوى جديد في لعبة الجار المزعج فإنه يتعين عليك القيام بمقالب وخدع جديدة من أجل إزعاج جارك، وكلما تجاوزت مرحلة زادت الحيل والمقالب التي يجب عليك القيام بها، وتزيد الأماكن التي يجب أن تقوم بوضع الحيل فيها لجارك، وانتبه جيدا عند تجهيز الخدع وقم بها في أسرع وقت ممكن قبل أن يصل جارك إليك أو الغرفة التي تتوجد بها، فعندها سيقوم بتوقيع العقاب عليك وسيوسعك ضربا، كما يجب عليك الابتعاد عن حيواناته، وتوجد العديد من الأماكن التي يمكنك الاختباء بها  إن كنت في غرفة سيدخلها جارك مثل الدولاب وغيره.

فيديو من اللعبة


0 comments

إرسال تعليق