9/06/2019

تحميل أقوى برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه مجانا الإصدار الأخير


برنامج تنظيف الجهاز
برنامج تنظيف الجهاز


تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه


برنامج Glary Utilities هو أحد البرامج المجانية لتنظيف وتسريع الجهاز، البرنامج مدعوم باللغة العربية وحماية الخصوصية وتسريع الأداء والعديد من الأدوات متعددة الوظائف، كما يمكنك تحسين سرعة الإنترنت من خلال برنامج تنظيف الجهاز Glary Utilities، وإصلاح أخطاء التسجيل، وحماية ملفاتك السرية، والمحافظة علي أقصي قدر من أداء الكمبيوتر.


مميزات برنامج تنظيف الجهاز Glary Utilities


  • يعمل على تحسين وتنظيف الجهاز، وتسريع الويندوز بضغطة واحدة فقط.
  • يأتي البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة يمكن للمبتدئين التعامل مع البرنامج بكل سهولة.
  • تنظيف الحاسوب من الملفات الزائدة. 
  • حماية الخصوصية والأمان.
  • يعمل على إصلاح أخطاء البرامج التي تعرقل أداء الجهاز.
  • تنظيف الجهاز من الملفات غير المهمة.
  • يعمل على تنظيف الجهاز من الفيروسات، وحظر برامج التجسس، وبرامج الإعلانات المتسللة، وأحصنة الطروادة.

برنامج تنظيف الجهاز

يعتبر برنامج تنظيف الجهاز Glary Utilities محسن رائع للويندوز، حيث أنه يوفر الحل الشامل لتسريع وتحسين أداء الكمبيوتر، ويعمل على تنظيف القرص الصلب، تنظيف الرام، توفير مساحة إضافية والتحسين من ذاكرة الجهاز.

يوفر Glary Utilities أداة التسجيل الأكثر أمانًا لتنظيف السجل، و القيام بإصلاح أخطاء السجل، و تحرير مساحات أكبر عبر مسح إدخالات التسجيل غير الصالحة والملفات المؤقتة. 

برنامج تنظيف الجهاز

البرنامج يمكنه حذف إضافات المتصفح من أجل تسريع سرعة الإنترنت، ويقوم بتحليل استخدام مساحة القرص ومعرفة ملفاتك المكررة، علاوة على ذلك يسمح برنامج تنظيف الجهاز Glary Utilities للمستخدمين إلغاء تثبيت البرنامج دفعة واحدة بالكامل، كما يمكنه القيام بالتحقق من التحديثات وإطلاعك على أحدث البرامج.

يعتبر برنامج تسريع الجهاز Glary Utilities 2018 من أفضل برامج الصيانة العربية المجانية لتنظيف الكمبيوتر واللابتوب وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، مع واجهة بسيطة وسهلة باللغة العربية؛ من أجل تسهيل التعامل علي المستخدم مع البرنامج، والحصول علي أفضل أداء للكمبيوتر وتسريعه بضغطة واحدة.


برنامج تنظيف الجهاز Glary Utilities يتضمن أكثر من 20 نظاما وأداة؛ من أجل مساعدتك على تنظيف الكمبيوتر وتسريع النت، من تلك المزايا والأداوت: منظف السجل، منظف ملفات التجسس، فحص وإصلاح الهارد ديسك، إصلاح الأخطاء والعديد من الأدوات التي جعلته من أفضل برامج صيانة الكمبيوتر.

برنامج تنظيف الجهاز Glary Utilities متوافق مع كافة أنظمة الويندوز للنظامين 32 بت و 64 بت، فالبرنامج متاح لويندوز اكس بي، وويندوز 7، وويندوز 8، وويندوز 10 ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال علي موقعنا عالم المنوعات.



برنامج تسريع الويندوز Glary Utilities يحتوي علي العديد من اللغات (44 لغة) من بينها اللغة العربية، والإنجليزية، والكندية، والأسبانية، واليابانية، والإيطالية، والكثير من اللغات المتوفرة مع أقوي برنامج عربي لتنظيف وتحسين الكمبيوتر مجانا.

يحتوي علي مجموعة من الأدوات المدهشة التي توفر لك كل ما تحتاجه لتحسين وتنظيف وصيانة الجهاز، كل هذه الأدوات مجانية وسهلة الاستخدام، البرنامج به قسم للتنظيف والإصلاح، وقسم للتحسين، وقسم للملفات والمجلدات، وقسم للخصوصية والآمن. 

برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة Glary Utilities من البرامج الرائعة المميزة لتنظيف وتسريع الكمبيوتر بكل سهولة؛ حيث أنه يجمع بين أدوات قوية تدير النظام الخاص بك، وواجهة البرنامج واضحة وسهلة يمكنك تنظيف الويندوز بنقرة زر واحدة من خلالها.

برنامج تنظيف الجهاز

البرنامج ينظف سجل الريسجتري وأخطاء التسجيل وبرامج التجسس، وتستطيع حذف البيانات غير المرغوب فيها لتوفير وزيادة مساحة القرص الصلب.

Glary Utilities  يساعدك على حذف أو إلغاء تثبيت البرامج بكل سهولة من جذورها، وكذلك تحسين الذاكرة وتسريع سجل الويندوز مما يجعل الكمبيوتر سريع وفى أحسن حالاته، قم الآن بتحميل برنامج تنظيف الجهاز واحصل على أقوى برنامج لتسريع الكمبيوتر.



من أجمل مزايا البرنامج الرائعة جدا تشفير وفك تشفير ملفاتك ، واسترجاع الملفات المحذوفة، علاوة على ذلك تستطيع الوصول إلى بعض المرافق ويندوز المهمة، مثل: check disk، استعادة النظام ، إلغاء تجزئة القرص، مدقق ملفات النظام ، والنسخ الاحتياطي، والعديد مع هذا البرنامج الرائع لصيانة الكمبيوتر.

البرنامج يدعــم اللغة العريبة قم باختيارها عند التثبيت، أو تحديدها من خلال واجهة البرنامج.


 معلومات تحميل برنامج تنظيف الجهاز Glary Utilities 


اسم البرنامج:- Glary Utilities
الإصدار:- 5.108
حجم البرنامج:- 16 ميجا
ترخيص البرنامج:- مجانى
توافــق البرنامج:- All windows


فيديو شرح أقوى برنامج تسريع الكمبيوتر


0 comments

إرسال تعليق