9/02/2019

طريقة إعادة ضبط المصنع لهواتف هواوي


طريقة اعادة ضبط المصنع هواوي
طريقة اعادة ضبط المصنع هواوي

إعادة ضبط المصنع لهواتف هواوي


يتساءل الكثير من مستخدمي هواتف هواوي كيف افرمت جهاز هواوي، لذا سوف نوضح لكم في هذا المقال كيفية عمل فورمات لهاتف هواوي أو ما تسمى بعملية اعادة ضبط المصنع تفصيلا بالصور في عدة خطوات بسيطة.

يحتاج مستخدمو أجهزة هواوي إلى اعادة ضبط المصنع لهواتفهم في حالة رغبتهم في حذف جميع البيانات الموجودة على هواتفهم؛ وذلك للعديد من الأسباب كما في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بالهاتف، أو عند إصابة الجهاز بالفيروسات التي يصعب السيطرة عليها وإزالتها، أو أن أداء الهاتف أصبح بطيئا ولا يستجيب لتطبيقات تسريع الهاتف، لذا سيحتاج المستخدم لمعرفة كيفية عمل فورمات لهاتف هواوي.

 يجب الأخذ في الاعتبار أنه لن يمكن استعادة البيانات التي سيتم حذفها بعد عملية الفورمات واستعادة ضبط المصنع مرة أخرى؛ لذا تأكد من رغبتك في هذا تماما.


طريقة اعادة ضبط المصنع لهاتف هواوي


هناك خمس خطوات لتنفيذ تلك الطريقة في أي هاتف هواوي، تتم عملية فورمات أجهزة هواوي باستخدام زر التشغيل للاختيار، زر الصوت للتنقل بين الخيارات للأعلى والأسفل إليك خطوات فرمتة هواوي:



1- قم بغلق هاتفك من زر التشغيل (power) للبدء في عملية فورمات هواوي.

2- قم بالضغط على زر التشغيل وزر رفع الصوت في نفس الوقت حتى ظهور شاشة استعادة الضبط (الريكفوري)، وسوف تظهر في البداية بشعار هواتف هواوي، ثم خيارات الضبط كما تشاهد في الصورة.

طريقة اعادة ضبط المصنع هواوي


3- قم بالانتقال إلى الإختيار الثاني wipe data/factory rset عن طريق الضغط على زر خفض الصوت. 

طريقة اعادة ضبط المصنع هواوي

4- قم بالتأكيد على اعادة ضبط المصنع من خيار wipe data/factory rset مرة أخرى، بالضغط على زر خفض الصوت للانتقال إلى الأسفل، وبعدها اضغط زر التشغيل لتفعيل الاختيار وبدء عملية فورمات هاتف هواوي.

طريقة اعادة ضبط المصنع هواوي

5- انتظر قليلا حتى تظهر لك شاشة استعادة الضبط، ومن ثم انقر على خيار reboot system now، وذلك باستخدام زر التشغيل لتتم عملية إعادة فتح الهاتف، وبذلك انتهت عملية فرمتة جهاز هواوي.

طريقة اعادة ضبط المصنع هواوي


فيديو إعادة ضبط المصنع لأجهزة هواوي 



كانت هذه خطوات فورمات هواوي، واستعادة ضبط المصنع بالصور، نرجو أن تساعدك هذه الخطوات البسيطة على إعادة ضبط المصنع لهاتفك الهواوي على النحو الذي تريده.

0 comments

إرسال تعليق