9/05/2019

تحميل برنامج تسريع النت للكمبيوتر مجانا الإصدار الأخير


برنامج تسريع النت
برنامج تسريع النت


يبحث العديد من مستخدمي الإنترنت عن كيفية تسريع الانترنت أو افضل طريقة لتسريع النت، سواء كانت برامج أو ضبط للإعدادات، لذا نقدم لكم اليوم أفضل وأقوى برنامج تسريع النت وهو برنامج cFosSpeed، حيث يعتبر هذا البرنامج مهم جدا لجميع مستخدمي الإنترنت لا سيما أصحاب السرعات البطيئة، فلا تتردد في تنزيل البرنامج والاستفادة منه.

برنامج cFosSpeed الألماني هو أحد برامج تسريع الانترنت للكمبيوتر والتى تقوم بتنظيم الاتصال بالإنترنت، وحل المشكلات التى تعرقل سرعة الإنترنت، مما يعود بالفائدة على المستخدم عن طريق تحسين سرعة الإنترنت، ومواجهة أي مشاكل تتسبب فى بطء سرعة الانترنت.

 برنامج cFosSpeed يعمل على تسريع وزيادة سرعة الإنترنت عن طريق تحسين تدفق البيانات وتسهيل حركة مرور الإنترنت، البرنامج يعمل على الكثير من إصدارات الويندوز المختلفة.

تعتمد فكرة برنامج تسريع النت على زيادة سرعة تجاوب الإنترنت عن طريق العمل على عملية انتظام معدل سرعة انتقال البيانات، والعمل على ثبات سرعة الإنترنت دائما، كما يتعرف البرنامج على أجهزة الاتصال بالإنترنت بشكل تلقائى مثل: الرواتر، ويعمل على تقوية وتسريع الإنترنت لأقصى سرعة ممكنة، وأكثر ما يميز البرنامج أنه يزيد من سرعة الإنترنت دون التأثير علي أداء وسرعة جهاز الكمبيوتر.

يعد هذا البرنامج الأكثر شهرة واستخداما، حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم؛ لزيادة سرعة الانترنت بكل يسر وسهولة من خلال هذا البرنامج الصغير.

افضل طريقه لتسريع الانترنت
برنامج تسريع النت

يعمل برنامج تسريع النت بشكل عام على زيادة سرعة الإنترنت إلى أقصي سرعة من خلال زيادة سرعة التصفح، وسرعة التحميل والرفع. 

يستخدم البرنامج تقنية Traffic Shaping والتي تعمل على رفع سرعة الإنترنت من جهاز الراوتر، حيث يمنحك أفضل الإعدادات الضرورية للحصول علي أفضل سرعة ثابتة ممكنة.

بعد تحميل برنامج تسريع النت cFosSpeed سوف تلاحظ سرعة فتح المواقع, كما ستزيد الستريم الخاص بمواقع الفيديو مثل: موقع يوتيوب, حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات أون لاين دون تقطيع أو توقف.



 البرنامج يناسب شبكات الواي فاي والوايرلس والـ DSL، وكذلك المودم الخاص بشبكات المحمول، البرنامج يعمل علي أنظمة الويندوز المختلفة كما ذكرنا مثل: ويندوز Xp، ويندوز 7، وويندوز 8. 


مميزات برنامج تسريع النت cFosSpeed


  • تستطيع الاستفادة من استخدام البرنامج فى الحفاظ على معدل تدفق البيانات خلال تحميل أو رفع الملفات على الإنترنت.
  • التحسين من سرعة الإنترنت عند لعب الألعاب الإلكترونية، ومنع التقطيع المتكرر.
  • يمكنك حل وتقليل المشكلات المتعلقة ببث الصوت والفيديو.
  • البرنامج يقوم بتنظيم مرور البيانات عند اتصال الهواتف المحمولة و التابلت واللابتوب، أو أي جهاز وسائط آخر عند الاتصال بالإنترنت عبر شبكات المحمولة أو Dial up أو Dsl.
  • يمكنك من خلال برنامج cFosSpeed التعرف على سرعة الإنترنت، ومعدل تدفق البيانات، وسرعة تحميل ورفع الملفات، واستخدام البيانات من خلال واجهة البرنامج بكل سهولة.

فيديو شرح برنامج cFosSpeed



معلومات برنامج تسريع النت للكمبيوتر cFosSpeed 


الإصدار: cFosSpeed 10.50 Build 2338 – Final
المطور: cfos
لغة البرنامج : يدعم العديد من اللغات
حجم البرنامج: 4.90 ميجا بايت
متطلبات التشغيل: جميع إصدارات الويندوز
Windows 10  -Windows Vista- Windows7- Windows8
الترخيص: مجاني
التصنيف: برامج مجانية



0 comments

إرسال تعليق