9/29/2019

من غرائب وعجائب العبادات والديانات في الأرض

من غرائب وعجائب العبادات والديانات في الأرض
 غرائب وعجائب العبادات والديانات في الأرض


اغرب الديانات في العالم


من غرائب وعجائب العبادات والديانات في الأرض أن هناك أناس ما في عالمنا يعبدون الكائنات الفضائية ومارادونا والمكرونة والفئران والبقر، ومنهم من يمجّد الموت.

يوجد نحو 16 ديانة على كوكبنا، أهمها بالطبع الديانات السماوية الثلاثة المعروفة: الإسلام والمسيحية واليهودية، بجانب الديانات الأخرى المختلفة مثل: السيخية و الهندوسية وغيرهما من الديانات المعروفة، إلا أن هناك ديانات وعبادات أخرى غير سماوية على أرضنا، تصل في غرابتها إلى حد لا يتصور ولا يصدقه عقل ومنها:


1- عبدة مارادونا


في نهائيات مونديال كرة القدم عام 1986، أحرز اللاعب الأرجنتيني الشهير دييغو مارادونا هدفًا بيده في مرمى إنجلترا، وعاد إلى بلاده بكأس العالم.

اغرب الديانات بالعالم

 منذ هذه اللحظة، أصبح تمجيد مارادونا ويده ديانة وعبادة، حيث أقيمت ليده كنيسة في الأرجنتين عام 2001 تحمل اسم اللاعب مارادونا، ينتسب إليها أكثر من 200 ألف شخص، وقد قالوا أن تلك الديانة قامت بسبب حبهم وعشقهم الشديد للنجم الأرجنتيني مارادونا "صانع المعجزات"، وظنهم أن يد مارادونا مقدسة، وبها سحر إلهي.

انتشرت عبادة مارادونا في الأرجنتين، والولايات المتحدة، وأسبانيا، والمكسيك، والفلبين، وأفغانستان، وأستراليا.

السيرة الذاتية لمارادونا هي كتابهم المقدس، ويبدأ تقويمهم السنوي بيوم ميلاد مارادونا، ويعتبر عيد الفصح أهم الأعياد المارادونية في يوم 22 يونيو من كل عام، وهو تاريخ المباراة بين الأرجنتين وإنجلترا في نهائي مونديال 1986.


2- عبادة الكائنات الفضائية


أنشأ الصحفي الرياضي "كلود فوريلون" ديانة الرائيلية عام 1973، وقد صرح أنها تأسست بعد لقائه بكائنات فضائية، يؤكد أنها من خلق تلك الأرض، وأنها تمتلك الجينة الرئيسة للخلق البشري، وأن الذاكرة الإنسانية يحتفظ بها كلها في حاسب آلي ضخم للغاية، وبحسب رأيه فإنه يرى أن تلك الكائنات تستطيع إحياء الموتى بعملية الاستنساخ.

تلك العبادة الغريبة لها أيام مقدسة، أهمها 13 ديسمبر، وهو تاريخ إلقاء الولايات المتحدة القنبلة النووية على هيروشيما اليابانية، ولها ممارسات وشعائر خاصة تمارس غالبيتها في إسرائيل، يسعى الصحفي "فوريلون" إلى افتتاح سفارة تخص ديانته، استعدادا لاستقبال قائد الكائنات الفضائية الذي سيأتي لا محالة.


3- معبد الشباب النفسي


هذه الحركة أنشئت عام 1981 على يد أعضاء فرقة Psychic TV وبعض العناصر الأخرى، وهي حركة عبارة عن مجموعة من السحرة والفنانين المهتمين بأنواع خاصة من السحر.

يهتم معبد الشاب النفسي بالسحر ومدى تأثيره على الحالة النفسية للأشخاص والدماغ البشري، دون الاهتمام بالسحر الذي فيه نوع من التدين أو التعبد.

غرائب وعجائب حول العالم

قامت الحركة منذ نشأتها بإجراء العديد من الأبحاث حول السحر الأسود والأبيض، وعلم النفس، والموسيقى، والفن، والكثير من الموضوعات الأخرى، وقد كان للحركة تأثير واضح على المشهد السحري في الغرب، من هؤلاء "بريون غيسين"، "أليستر كراولي"، "أوستين أوسمان سبار" ممن كان لهم تأثير بالغ على الحركة.


4- ديانة التخلص من البشر


ظهرت هذه الديانة عام 1992 في الولايات المتحدة، وهي ديانة تدعو لضرورة التخلص من البشر، وقد سميت بكنيسة الموت الرحيم، وتم تأسيسها بناء على الحلم الذي راود القس "كريس كوردا"، فقد زعم في هذا الحلم أنه التقى بمخابرات الكائنات الغريبة، وقاموا بإخباره أن الأرض في خطر؛ نظرا لفشل النظام الإيكولوجي، فقرر أن يقوم بإنقاذ الأرض بالحث على الإجهاض، وتحديد النسل والانتحار، وكان شعار تلك الديانة القاتلة "اقتل نفسك لتنقذ الأرض".

أغرب العبادات

فبينما كان الملايين حول العالم يشاهدون انهيار برجي مركز التجارة العالمي في 11 سبتمبر عام 2001 ويبكون ألما للضحايا، كان أتباع تلك الديانة يحتفلون بموتهم.

0 comments

إرسال تعليق