تحميل لعبة دريم ليج Dream League Soccer للأندرويد مجانا

دريم ليج 2019
تحميل لعبة دريم ليج للاندوريد رابط مباشر

تحميل لعبة دريم ليج للاندرويد آخر إصدار

استمتع الآن بـأحدث نسخة من لعبة Dream League Soccer، دريم ليج هي إحدى ألعاب كرة القدم المميزة، اللعبة متوفرة لجميع أجهزة الأندرويد، حيث تم نشرها بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي، وقد حصلت على تقييم 4.6 من أصل 5.0، وهذا تقييم جيد بالمقارنة مع أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد، يمكنك تنزيل وتحميل لعبة دريم ليغ برابط مباشر أسفل هذا المقال من موقعنا عالم المنوعات.


تتوفر لعبة دريم ليج سوكر على العديد من الأندية المعروفة عالميا مثل: اليوفنتوس، ليفربول، ريال مدريد، مانشستر يونايتد، إنتر ميلان، والكثير من الأندية العالمية المشهورة حول العالم، كما تحتوي اللعبة أيضا على المنتخبات العالمية المشهورة مثل أسبانيا، البرازيل، إيطاليا، كرواتيا، وغيرها.


لعبة دريم ليج

من مميزات لعبة دريم ليج حلم الدوري أنها تحتوي على جرافيك خيالي وتصميم رائع HD، وتتميز كذلك بأشكال ووجوه اللاعبين التي تقارب الحقيقية بشكل كبير لا يصدق، وقد تم التعديل في النسخ الأخيرة من اللعبة كإضافة الشعار الأصلي لكل النوادي العالمية والشركات الداعمة للنادي على ملابس اللاعبين الخاصة، وتطوير الشباك الخاصة بالمرمى لشكل احترافي أكثر واقعية، وتغيير الأصوات وأداء اللاعبين، فقد أصبحت اللعبة بشكل عام أكثر واقعية من النسخ الماضية.


صور من اللعبة

دريم ليج
dls 2019
دريم ليج سوكر 2019

في النسخة الأخيرة من لعبة دريم ليج أصبح بإمكانك اللعب مع أصحابك إن كنتم متصلين بشبكة واي فاي واحدة وبالتالي الاستمتاع بشكل أكبر والتنافس بشكل أفضل وأقوى، حيث تعتبر هذه الميزة من افضل مميزات دريم ليج والتي ساهمت بشكل كبير في زيادة عدد مستخدميها.


مميزات لعبة Dream League Soccer

  • تعمل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • يمكن اللعب مع شخص متصل معك على نفس الشبكة.
  • يمكن تخصيص فريق الأحلام الخاص بك.
  • التحكم في اللعبة وسهولة اللعب.
  • الجرافيك العالي وجودة التصميم الاحترافية.
  • يمكنك بناء ملعب خاص بك، والمشاركة في البطولات الكبرى، أو تقوم بشراء لاعبين.
  • إمكانية اللعب أوف لاين دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • جميع الأطقم في اللعبة صحيحة حقيقية.
  • يمكن الربط مع Google Play لمعرفة قائمة الهدافين في اللعبة حول العالم.

أخيرا، إن كنت من محبي ألعاب كرة القدم للأندرويد وتريد لعبة رائعة لا تتطلب إنترنت مثل: لعبة بيس، فأنت في المكان الصحيح حيث أن لعبة دريم ليج تعتبر الاختيار الأفضل بالنسبة لك.


تنزيل لعبه Dream League Soccer من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-