آخر الأخبار

تحميل ويندوز 10 النسخة الأصلية للكمبيوتر مجانا بكل سهولة

Windows 10
تحميل ويندوز 10

يعتبر ويندوز 10 من أحدث إصدرات الويندوز التي أنتجتها شركة ميكروسوفت الشهيرة، ويستطيع مستخدمو إصدارات الويندوز السابقة مثل: ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1 الحصول على الترقية و تحميل ويندوز 10 مجانا دون دفع أي رسوم إضافية وذلك مدة عام.


كما يمكن أيضا لمستخدمي برنامج Windows Insider والذى طرحته الشركة منذ فترة وجيزة من أجل حث المستخدمين على تجربة ويندوز 10 النسخة التجربيبة للكشف عن العيوب والمشاكل والعمل على إصلاحها. تتوفر النسخة الجديدة بنظامي 32 بت ونظام 64 بت، ويمكن للمستخدم الاختيار بينهما.


أولا: ويندوز 10 32 بت

عند تحميل ويندوز10 32 يجب توفير مساحة على القرص الصلب  16 جيجا بايت بت لتثبيت الويندوز على الكمبيوتر، وذاكرة عشوائية RAM رامات تقريبا 1 جيجا بايت.


ثانيا: ويندوز 10 64 بت

عند تحميل ويندوز10 64 نحتاج إلى توفير مساحة 20 جيجا بايت على قرص الهارد لتنصيب الويندوز، وذاكرة عشوائية RAM رامات 2 جيجا بايت تقريبا من أجل تثبيت الويندوز.


وقد قام الكثير من المستخدمين بتثبيت ويندوز10 على الكمبيوتر في اليوم الأول من إطلاق الويندوز حتى وصل عدد التحميل إلى 14 مليون مستخدم. 


مزايا ويندوز 10 من مايكروسوفت

  • إظهار قائمة البداية Start والتى تم إلغاؤها فى ويندوز 8 ،8.1.
  • تصفح الإنترنت عبر متصفح Edge الجديد من مايكروسوفت.
  • توفر تطبيق Office Mobile على الويندوز والذى يحتوى على Word وExcel وPowerPoint.
  • توفر متجر Windows Store والذي يمكنك من خلاله تنزيل تطبيقات جديدة.
  • جعل الويندوز أكثر أمانا عن طريق تحسينات فى برنامج Windows Defender. 

تحميل ويندوز 10 من مايكروسوفت على الكمبيوتر

تستطيع تحميل windows 10 بصورة ISO على الكمبيوتر ونسخة إلى الفلاشة، وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة بواسطة الأداة السحرية التى توفرها لك شركة مايكروسوفت لتحميل الويندوز بكل سهولة ودون مشاكل.


تحميل ويندوز 10 نظام 32 بت
download windows 10 32 bit

تحميل ويندوز 10 نظام 64 بت
download windows 10 64 bit

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-