8/14/2019

تحميل برنامج جوجل ايرث Google earth للكمبيوتر والأندرويد مجانا

تنزيل قوقل ايرث
تحميل برنامج جوجل ايرث Google earth للكمبيوتر والأندرويد


عن برنامج جوجل إيرث Google earth


برنامج قوقل ايرث يمكنك من السفر حول العالم وأنت جالس في منزلك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومشاهدة واستكشاف صور الأقمار الصناعية الرائعة والكرة الأرضية للعالم مباشرة.

كما تستطيع مشاهدة جميع البلدان في جميع أرجاء العالم عبر القمر الصناعي بدقة ثلاثية الأبعاد 3D تجعلك وكأنك تعيش وسط هذه المدن.

فمثلا بإمكانك مشاهدة ألمانيا وأمريكا وروسيا والصين وبلاد الهند وجميع بلاد العالم والدول العربية ومشاهدة الصحراء العربية والبحار والجبال، كما يمكنك مشاهدة الشوارع والمنازل والبيوت والأماكن في العالم من خلال القمر الصناعي كما يمكنك أيضا تحميل الصور من جوجل ايرث.


تفاصيل برنامج جوجل ايرث عربي


يأتي برنامج جوجل ايرث بواجهة باللغة العربية والتي تسهل عليك الانتقال من مكان إلي آخر، كما يتوفر بالبرنامج خاصية التكبير ومشاهدة المدن الرئيسية في كل أنحاء العالم، والتجوال وسط البلد المختاره.

تستطيع أيضًا البحث عن الأماكن المهمة والأنشطة التجارية المحلية، فمن الممكن وضع إشارة على المواقع على الخريطة وتشاركها مع الآخرين، كما يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لإنشاء جولات افتراضية لمشاهدة بقية معالم المدينة.

برنامج موقع جوجل ايرث بالعربي متعة هائلة، يمكنك أن تستخدمها لأغراض أكثر جدية وأهمية، مثل: عرض مجموعة من الخرائط المختلفة، مثل: الخرائط التاريخية التي توضح كيفية تغير حدود البلد عبر مر السنين، كما يمكنك أيضًا استخدام برنامج Google Earth كمخطط للطرق وجمع المعلومات القيمة عن البلدان والمدن والبلد الذي تقوم بالتخطيط لزيارته.



أهم ما يميز برنامج جوجل إيرث أنه برنامج مجاني يمكنك من مشاهدة الصور الجوية من خلال القمر الصناعي لأي موقع أو مكان علي الكرة الأرضية، وهو يحتوي علي خاصية البحث الذكي والدقيق عن الدول والمدن، وتحديد أي أماكن حول أنحاء العالم.

موقع جوجل ايرث

بعد الانتهاء من تنزيل قوقل ايرث لمشاهدة الأرض بالقمر الصناعي وتثبيته، ستكون قادرا علي مشاهدة العالم بالكامل وأنت جالس في منزلك، على الجانب الأيمن من شاشة البرنامج ستجدد خانة البحث عن المواقع، قم بإدخال أي مكان أو عنوان تريده وسوف تشاهده بالقمر الصناعي.

تستطيع مشاهدة بيتك ومدينتك وهي صور حقيقة واضحة جدا وشاملة، ويمكنك مشاهدة أي بلد في العالم في أي وقت ترغب به، قم بكتابة اسم بلدتك في خانة البحث وسوف يقوم جوجل إيرث بالذهاب والانتقال إليه مباشرة، واستمتع بمشاهدة الصور الجميلة الواقعية والرائعة.

تستطيع مشاهدة العالم من الفضاء، ومشاهدة أي مدينة فى العالم.. برنامج جوجل ايرث الحديث هو تقنية أمريكية تتبع شركة جوجل الأمريكية الغنية عن التعريف، قامت الشركة بتصميم برنامج جوجل ايرث ليكون مرجعا للكرة الأرضية والتى تم تصويرها من خلال الأقمار الصناعية الأمريكية. 

يعتبر برنامج Google Earth أفضل برنامج لمشاهدة البلدان والمدن عن طريق القمر الصناعي، وهو برنامج مجاني، يمكنك استخدام البرنامج مباشرة من موقع جوجل ايرث من خلال متصفح جوجل كروم، أو تنزيل تطبيق جوجل ايرث على هاتفك، أو تحميله على الكمبيوتر الخاص بك، وهو متوافق مع ويندوز 10، وويندوز 8، وويندوز اكس بي، وويندوز 7، ويعمل مع نظامي 32 بت و 64 بت. 


معلومات عن برنامج قوقل ايرث Google Earth 


اسم البرنامج: Google Earth 
الإصدار: 7.3.2.5487
توافق البرنامج : يعمل مع جميع الأنظمة - All Windows
الترخيص: مجانى - Free Ware


استخدام البرنامج من خلال متصفح كروم من موقع جوجل ايرث اضغط هنا


تنزيل قوقل ايرث للكمبيوتر اضغط هنا


تحميل برنامج جوجل ايرث للأندرويد اضغط هنا


***************************************

مواضيع قد تعجبك
برامج

0 comments

إرسال تعليق