8/26/2019

تنزيل واتس اب لجميع أنظمة التشغيل

تنزيل واتس اب
تنزيل واتس اب لجميع أنظمة التشغيل



تحميل واتس اب مجانا 


أهلا ومرحبا بكم أعزائنا زوار ومتابعي موقعنا الكرام، تحميل برنامج الواتس اب لجميع الاجهزة والهواتف والأنظمة المختلفة هو موضوع اليوم، يعتبر واتس اب من أشهر برامج الشات والماسنجر على مستوى العالم، فهناك ملايين المستخدمين يبحثون عن تنزيل واتس اب لأنظمة معينة، وقد يكون هذا الأمر صعب على البعض؛ لذا سوف نوفر لكم اليوم من خلال هذا المقال جميع نسخ واتساب التي تناسب كافة الأجهزة والأنظمة والتي تدعمها الشركة المطورة للبرنامج مع رابط تحميل مباشر. 


نبذة عن برنامج الواتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger 


خدمة واتس اب أو تطبيق واتس اب بشكل عام هي خدمة للمحادثات النصية "الشات" وقد حصدت هذه الخدمة رواجا كبيرا خاصة مع انطلاق نظام الأندرويد الذي كان سببا لشهرة هذه الخدمة، فقد أصبح الواتس اب التطبيق الرئيسي على قطاع عريض من هواتف الأندرويد.

 مع تطور الهواتف الذكية أصبح واتس اب تطبيق الشات رقم 1 في العالم مكتسحا كل منافسيه، بعدها استحوذت عليه شركة فيس بوك وضمته إليها، وقد أضافت إليه العديد من التحسينات والتعديلات حتى وصل إلى الشكل الحالي بعدد مستخدمين تخطي المليار مستخدم.

برنامج واتس اب عبارة عن خدمة تستطيع من خلاله التواصل مع الآخرين من مختلف أنحاء العالم عن طريق الإنترنت، ويمكنك ذلك بواسطة عدة طرق وهي: المحادثات النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

النسخ المتوفرة من برنامج الواتس اب لكل الأجهزة والأنظمة المختلفة عديدة؛
نظرا لانتشار تطبيق واتس اب الكبير، فقد اهتمت الشركة بالأنظمة المختلفة مما جعل إمكانية تنزيل واتس اب متاحة لجميع الأجهزة تقريبا، وهذه قائمة بأهم الأنظمة والأجهزة مع روابط تحميل مباشرة.


تنزيل واتس اب للكمبيوتر واللابتوب للويندوز WhatsApp For PC Windows 


يمكنك الآن استخدام الواتس اب على الكمبيوتر بكل سهولة من خلال تحميل هذا البرنامج، وهو مناسب لجميع إصدارات الويندوز المختلفة، كما أنه يدعم كل من النواتين 32 بت و 64 بت، لذا فهو مناسب لجهاز الكمبيوتر واللابتوب.

يعتبر برنامج الواتس اب للكمبيوتر بشكل عام من البرامج الخفيفة التي تستطيع تشغيلها على جهازك دون مشاكل فهو لا يحتاج لعتاد قوي أو إمكانات عالية لجهازك.






تنزيل واتس اب لنظام الماك WhatsApp For PC Mac OS 


مع قلة مستخدمي نظام الماك بالمقارنة مع مستخدمي نظام ويندوز إلا أن الشركة المطورة وفرت إمكانية تنزيل واتس اب للماك من موقعها الرسمي، وهو أيضاً برنامج بسيط يعمل على أي جهاز بكفاءة عالية دون تأثير على أداء البرامج والعمليات الأخرى.

يحتاج البرنامج بالطبع إلى استخدام هاتفك لتأكيد عملية تسجيل الدخول كما في نسخة الويندوز تماماً، وهذا البرنامج يتوفر بشكل مجاني من خلال موقع الشركة الرسمي وتستطيع تنزيل واتس اب للماك مجاناً.





خدمة الواتس اب ويب WhatsApp Web



إن كنت لا ترغب في تحميل أي برامج، وتريد أن تستخدم الواتس اب على الكمبيوتر في نفس الوقت فالحل في خدمة الواتس اب ويب، حيث تمكنك تلك الميزة من الدخول إلى التطبيق وتصفح المحادثات والرسائل عبر الكمبيوتر أو اللابتوب دون تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر.

تنزيل واتس اب

كل ما يلزمك فعله هو الدخول إلى رابط خدمة الواتس اب ويب، ثم قم بمعمل مسح لكود الـ QR الموجود بالموقع، وسوف ينتقل التطبيق بعدها مباشرة إلى متصفحك لتتمكن من استخدام الواتس اب من الكمبيوتر. 





تنزيل واتس اب للأندرويد والتابلت WhatsApp For Android 


يعتبر تطبيق الواتس اب للأندرويد من أفضل تطبيقات الشات والماسنجر؛ لما يوفره من مزايا لا تتوفر في أي تطبيق من التطبيقات المنافسة الأخرى، مثل: جودة المكالمات، أو سرعة الشات، التوافق التام مع نظام الأندرويد حيث تجد أن الواتس اب يعمل بشكل ممتاز مع كل هواتف الأندرويد مهما كانت قدرتها، ويمكنك تنزيل واتس اب للأندرويد مجاناً من متجر تطبيقات جوجل بلاي الشهير.





تحميل برنامج الواتس اب للأيفون  WhatsApp For Iphone  


نظام أي أو اس IOS الخاص بشركة أبل عبارة عن نظام حصري لمنتجات الشركة حيث لا يعمل هذا النظام على أي هواتف أخرى، ومع هذا فهو لا يقل أهمية عن نظام الأندرويد؛ لأن منتجات هذه الشركة انتشرت بشكل كبير على مستوى العالم؛ لذا حصل تطبيق الواتس اب للأيفون على نفس القدر من التحسين والتطوير المستمر، يمكنك تحميل التطبيق مجاناً عبر متجر اب ستور.






تحميل برنامج الواتس اب للويندوز فون WhatsApp For Windows Phone 


نظام ويندوز فون هو أحد الأنظمة الذكية الحديثة المقدمة من الشركة الشهيرة مايكروسوفت، والهدف منه توفير نظام بسيط سهل الاستخدام للأجهزة اللوحية والهواتف بشكل عام، ويمكن لمستخدمي هذا النظام تنزيل واتس اب من خلال متجر يطلق عليه مايكروسوفت ستور، هذا المتجر يوفر جميع التطبيقات المتوفرة على المتاجر الشهيرة الأخرى مثل: متجر جوجل بلاي. 





ما الأنظمة والأجهزة غير المدعومة من الواتس اب؟ 


مع تطور التطبيقات أصبح هناك مجموعة من الأجهزة القديمة والتي كانت تعمل بأنظمة تشغيل ضعيفة مثل: هواتف نوكيا، وبلاك بيري القديمة لم تعد تتلقى تحديثات جديدة، وبالتالي لايمكن عمل تطبيق الواتس اب عليها ومن الأجهزة التي لا تدعم تطبيق واتس اب مايلي: 

  • هواتف أندرويد 2.1 أو 2.2 Android Eclair. 
  • هواتف نوكيا Nokia Phones. 
  • هواتف ويندوز فون 7 Windows Phone. 
  • هواتف أيفون 3 جي إس iPhone 3GS. 
  • هواتف بلاك بيري BlackBerry Phones. 

0 comments

إرسال تعليق